ميجا مول بيراميدز

ميجا مول بيراميدز احدث و أ ضخم مشروعات شركة بيراميدز و اكبر مدينة ترفيهية فى مصر بيراميدز سيتي بلازا على ،مساحة 140 فدان خدمات غير مسبوقة مساحات متنوعة . مول انفينتي تاور العاصمة الادارية احجز وحدتك الان فى pyramids mega mall اكبر مدينة .

ميجا مول بيراميدز

موقع ميجا مول

شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يقع المشروع بموقع متميز جدا على بوابة و بمدخل العاصمة . امام مسجد الفتاح العليم بالعاصمة مباشرة وسط اكبر كتلة سكنية بالعاصمة R5 – R4 على اهم محاور العاصمة محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي والدائري الأوسطي و النهر الأخضر كما ان بالقرب من منطقة البنوك الحي الحكومي . شركات البترول أسواق الذهب مدينة الكمبيوتر والتكنولوجيا دار الأوبرا المصرية.

كما ان يقع بيراميدز سيتي بلازا | Pyramids City Plaza علي مدخل العاصمة الإدارية الجديدة من اتجاة التجمع الخامس و الطريق الاوسطى القادم من طريق السويس .

تصميم ميجا مول بيراميد

بيراميدز ميجا مول

اهتمت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بأنشاء مدينة ترفيهية اقتصادية . سياحية ليس لها مثيل فقامت بالاستعانة بأكبر المكاتب الهندسية لتصميم شيئ كما ان ليس لة مثيل افضل تصميمات العاصمة الإدارية . يعتبر بيراميدز سيتي بلازا

اول واكبر ميجا مول بالعاصمه بمساحة 140فدان
كما ان اكبر مشروع بالعاصمة الادارية .

تطرح الوحدات pyramids mega mall تجاري – إداري – طبي – فندقي
الشقق الفندقية تحت
كما ان إدارة IHG Hotels & Resorts .

(مجموعة فنادق إنتركونتيننتال)
بعقد ايجار تفويض للإيجار .

خدمات و مميزات ميجا مول

بيراميدز للتطوير العقاري

اهتمت الشركة ان تقدم لاول مرة فى العاصمة الادارية بخدمات غير مسبوقة .

خدمات ميجا مول بيراميدز

مطعم طائر – اكبر مسرح هولوجرام مفتوح 
كما ان انفاق احواض السمك  Aquarium .

متحف الشمع – مدينة رياضية بها العديد .
من الانشطة ترك خيل – كارتينج مراكز تسوق – اول سوق Agora.
كما ان اكبر اوبن تراث تسع اكثر من 14.000 زائر .

غابة ترفيهية – تلفريك و انشاء مجتمع سياحي اقتصادي .

لاول مرة في مصر فقامت بأنشاء اكبر قدر من الخدمات الغر مسبوقة في مصر العديد من المطاعم و الكافيهات العالمية ، خدمات الامن و الحراسة كما ان اهتمت بشركة الصيانة و التشغيل لاستقطاب اكبر الماركات العالمية فمدينة بيراميدز ليس فقط مشروع ولكن طريق رؤية للمستقبل بشكل كما ان اوضح و تهتم الشركة بأحضار الشركات المتخصصة . في الادارية بمعني ادارة الجزئ الاداري بأدارة متخصصة  كما ان الجزئ الطبيى و غير ايضا الجانب الترفيهي .

مميزات ميجا مول بيراميدز 

الاستثمار الامن فتوفر الشركة فرص الاستثمار و الشراكة بدون اي تعب او مجهور او مصروفات اضافية فوق . ثمن العقار سواء محل تجاري او مكتب اداري او كما ان عيادة طبية مول انفينتي تاور العاصمة الادارية .

 

انطمة سداد و اسعار مول بيراميدز سيتي بلازا

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

تقدم الشركة العديد من انظمة السداد المتنوع التي تناسب كل العملاء و عروض اضخم مشاريعها كما ان  يعد مشروع بيراميدز الجديد pyramids mega mall  افضل . سعر للمتر بالعاصمة الادارية بدون أي منافس على الإطلاق . سعر المتر التجاري يبداء 

من 180 الف جنية كما ان سعر المتر الإداري يبداء من 50 الف جنية .

نظام سداد . ميجا مول شركة بيراميدز العاصمة الادارية الجديده قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري كما ان بطرح اكثر من نظام 5 % . مقدم وبعد 3 شهور 5% والباقي علي 8 سنوات

10 % مقدم تعاقد والباقي على 10 سنوات
كما ان 25 % مقدم واول قسط بعد الاستلام مول انفينتي تاور العاصمة الادارية .

انظمة سداد بميجا مول عائد استثماري

كما ان 20% مقدم 12% عائد علي سنتين .

و 10% بعد سنة و 10% بعد سنتين حتي 8 سنوات اقساط .

30 % مقدم – عائد 18% لمدة سنتين ونصف
كما ان واول قسط بعد الاستلام .

35 % مقدم – عائد 18% لمدة سنتين ونصف
كما ان واول قسط بعد الاستلام .

40 % مقدم – عائد 20% لمدة سنتين ونصف
كما ان واول قسط مول انفينتي تاور العاصمة الادارية بعد الاستلام .

45 % مقدم – مول انفينتي تاور العاصمة الادارية عائد 20% لمدة 3 سنوات عند الاستلام 10%
واول قسط بعد الاستلام .

المطور العقاري شركة بيراميدز

شركة بيراميدز

شركة بيراميدز للتطوير العقاري من كبري شركات التطوير العقاري في مصر و الشرق . الاوسط حيث بدأت رحلتها في فرنسا من 1985 بالعديد من الاعمال المتميز كما ان فقامت بالمشاركة بترميم متحف . اللوفر و البرمان الفرنسي فنجحت شركة بيراميدز العقارية كما ان قام صاحب شركة بيراميدز . بالعديد من الاعمال المتميزة كما ان بدأت بواسطة عنوان شركة بيراميدز للاستثمار العقاري . النجاح و بدأت رحلتها في مصر من 2013 كما ان قامت بيراميدز للتطوير العقاري . بأنشاء العديد من الاعمال المتيزة كما ان في السوق العقاري المصري كما ان استمرت شركة بيراميدز التجمع الخامس . في تألقها بأنشاء العديد من الاعمال .

——-

كما ان تهتم الشركة بالاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارات الهندسية . و أحدثت شركة بيراميدز للتطوير العقاري طفرة مميزة في عالم العقار في مصر و كما ان تهتم ايضا بشركة الادارة بمشوعتها المتخصصة . لضمان النجاح و الاستقرار و استقطاب التوكيلات العالمية كما ان الي المواد المستخدمة المستوردة لضمان اكبر . درجات الامان كما ان لجودة مع مساعدة المستثمرين الجديد .

لبداية نشاطهم الاستثماري عن طريق طرح نظم استثمارية .
مميزة بأدارتها المتميزة لتناسب كما ان شرائح العملاء و استقطاب .
المستثمرين الجدد . بالمشاركة في مشروعات مضمونة . مؤمنة فنجد ان لا يوجد كما ان عيوب شركة بيراميدز ولا .

—–

 حتي نصب شركة بيراميدز كما ان تقدم مشروعات ناجحة يكون . قادر المستثمر علي ادارة املاكة ثم يستطيع ادارة الامور بالمشاركة . مع الشركة نجد ان عنوان شركة بيراميدز للتطوير كما ان العقاري هو النجاح و نجد ان مشاريع شركة بيراميدز كلها ناجحة و متميزة .

سابقة اعمال شركة بيراميدز

مول جراند سكوير العاصمة اول تسليم في العاصمة
و تم التسليم فعلا بجوار الحي الحكومي و فندق .
الماسة كما ان مول الشانزليزيه العاصمة بيراميدز مول العاصمة الإدارية . بيزنس تاور كمبوند لا كابيتال العاصمة . باريس ايست مول العاصمة كما ان لا كابيتال العاصمة الكمبوند الفندقي سكاي سيتي الجلالة مول بيراميدز .

مول جراند سكوير شركة بيراميدز

جراند سكوير مول شركة بيراميدز او تسليم في العاصمة . في الداون تاون بجوار فندق الماسة كما ان علي مدخل الحي الحكومي لمشاهدت تفاصيل المشروع بيرجاء زيارة الرابط .

بيراميدز جراند سكوير

باريس ايست العاصمة

باريس ايست العاصمة من المشروعات المتميزة في mu23 . في العاصمة الدارية اول تسليم . رؤية و تصميم غير عادي كما ان لمشاهدت تفاصيل المشروع بيرجاء زيارة الرابط .

باريس ايست العاصمة الادارية

كمبوند لاكابيتال الفندقي

متعة الحياة الفندقية الفاخرة ، الجازبة للاستثمار الدولي ، لعشاق الفخامة ، اول مشروع فندقي في العاصمة الادارية ، بعقود ايجار للوحدات كما ان استلام 2023 .الكمبوند الفندقي كمبوند لاكابيتال الفندقي متعة الرفاهية ، الاستثمار لمشاهدة كافة التفاصيل برجاء زيارة الرابط .

لا كابيتال سويت بيراميدز

مشروع سكاي سيتي الجلالة

اجمل المشروعات ، في منطقة الجلاة ، مشروع سياحي اقتصادي ، بتصميم اوربي، علي طراز البحر الكاريبي ، وسط الجبال و علي البحر الاحمر تتألق شركة بيراميدز  بأول . متنزة جبلي ساحلي علي مدرجات ، بتصميم رائع ، فيلات و pyramids mega mall ستديو كما ان شاليهات فندقية . بأفضل الفرص الاستثمار السياحي ، تم الانشاء و متبقي عدد بسيط ، من الوحدات بأكبر عائد للاستثمار السياحي الدولي ، استلام 2023 ، كما ان لمعرفة التفاصيل برجاء زيارة الرابط .

سكاي سيتي الجلالة بيراميدز

مول بيراميدز

اكبر المشروعات في الداون تاون في العاصمة الادارية ، الجديدة بتصميم رائع بالاستعانة ، بأكبر مكاتب التصاميم ، لانشاء تحفة ، فنية رائعة ، pyramids mega mall علي شكل دائري كما ان علي حدود المشروع بحيرات صناعية . بشكل رائع يتوسطها الاضواء الرائعة ، و تسليم المشروع بعد سنة ، من افضل الفرص الاستثمارية ، في العاصمة الادارية كما ان يضمن مناخ استثماري مكتمل ، مول بيراميدز ، في منطقة الابراج السياحية لمشاهد التفاصيل زور الرابط .

مول بيراميدز

شركة ميجا مول بيراميدز سيتي

مشروع مميز للغايه حديد من المميزات الجميله كما ان الموقع المميز الجغرافي وتوفير الخدمات المختلفه . من نادي هايبر ماركت . وناديق العاب مختلفه وتوفير شاليهات ارض الحديقه وعلوي اول وثاني بمساحات كما ان تبدا من 110 متر حتى 125 . متر تبدا من 250 م ، على البحر مباشره باسعار . تنفسيه بدايه من 500 الف . مقدم تقسيط على خمس سنين سنين . وسبع سنين حيث وفرت كما ان شركه المصريين العديد من المزج المختلفه بالفيديوهات رائعه .

ميجا مول بيراميدز تسويق

بيراميدز سيتي بلازا

تصميمات القريه بشكل رائع هستنى التعامل . مع اكبر مكاتب التصميم الهندسيه مشروع تصميمات جميله كما ان على شكل يو لضمان رؤيه البحر . لاكبر عدد بالشاليه اسعار تنافسيه بها ثلاث مناطق على حرف . يو حمامات السباحه والاكوا بارك حدائق جميله الرائعه قريبه من البحر واقصر كما ان مسافه للبحر 50 م . حيث تم التعامل معاك والمكاتب تصميم الهندسيه قارئ مميزه .

ميجا مول بيراميدز

اسباب الشراء في ميجا مول بيراميدز

تم انشاء المشروع وتصميمه بشكل متناسق مع توزيع . اماكن الخدمات بشكل التعاون معاه والمكاتب التصاميم الهندسيه كما ان انشاء مشروع متكامل لخدمات هدوم العديد من المميزات الرائعه الموقع مميز مواصفات عالميه . في تصاميم وتوفير اكبر قدم من الراحه والرفاهيه لكل ملاكي مشروع كما ان حيث تمت الشركه توفير . كل وسائل الراحه والرفاهيه حادثه عون الشركه المكاتب . تصاميم والاستشارات الهندسيه حسن مشروع سمارت هدوم كما ان العديد من الخدمات الرائعه وسائل الترفيه . المختلفه الحمامات سباحه امن حراسه عن طريق متنقدين وبوابات امنيه . ومن مميزات المشروع كوافير كما ان مساحات المتعدده والعديد من المواصفات الرائعه ندمان .

مولات شركة بيراميدز

الاسئلة الشائعة

من هو المطور العقاري ؟

شركة بيراميدز .

ما هو انواع الوحدات ؟

محلات تجارية و مكاتب ادارية ووحدات فندقية استثمارية .

كيفية التواصل مع المبيعات ؟

01122641874 .

اين يقع المشروع ؟

في العاصمة الادارية ؟

اميز المشاريع السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة

ميدتاون كوندو

كما ان بوتانيكا العاصمة الادارية .

سيرانو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كاسيل لاند مارك .

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان فينشي العاصمة الادارية .

دي جويا العاصمة الادارية

كما ان  سين 7 .

كمبوند ريفان

كما ان ستاو العاصمة الادارية .

كمبوند الموندو

رودس العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كتالان .

البوسكو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية .

جرين افنيو العاصمة الادارية

كما ان ميدتاون سكاي العاصمة الادارية .

كمبوند سيناريو

كما ان ميد تاون سكاي .

ذا لوفت العاصمة الادارية

كما ان كمبوند المقصد .

كمبوند يارو

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند طلة العاصمة الادارية

كما ان لافيستا سيتي .

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية

كما ان ذا سيتي فالي .

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية .

كمبوند البوسكو

كما ان ذا لوفت العاصمة الادارية .

كمبوند بوكا

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند كابيتال هايتس

كما ان اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة .

خريطة r7 العاصمة الادارية

كما ان خريطة r8 العاصمة الادارية .

كمبوند ORO العاصمة الادارية

كما ان كمبوند ار اي ايت .

كمبوند رامتان

Scan the code