كمبوند بارك فالى

موقع كمبوند بارك

موقع كمبوند بارك فالي زايد الجديدة

park valley يقع في مدينة زايد الجديدة علي تقاطع وصلة دهشور و محور الضبعة مقابل مشروع بيفرلي هيلز كما ان بجوار مستشفي زايد الجديدة . المسافة بين المشروع و مول العرب 4 دقائق كما ان بجوار العديد من الخدمات المتنوعة .

تصميم park valley

compound park valley new zayed

اهتمت شركة إيفيد للتطوير العقاري علي انشاء مشروع متكامل متناسق بالتعاون مع اكبر شركات التصميم كما ان الاستشارات الهندسية . قامت شركة إيفيد للتطوير العقاري بتقسيم المشروع بعناية لضمان . اكبر قدر من الرفاهية كما ان الرقي لكل ملاك المشروع .

مساحات كمبوند بارك فالي زايد الجديدة

بارك فالي بلو

المشروع علي مساحة 12 فدان مقسم الي فيلات ، شقق بمساحات تبدأ من 100 متر للشقق ، 220 متر للفيلات كما ان نادي علي مساحة 3 فدان .

خدمات كمبوند بارك فالي

park valley

اهتمت efid development علي توفير وسائل الراحة لكل ملاك park valley حيث ان يضم حدائق رائعة . تتوسطها بحيرات صناعية ، اهتمت شركة إيفيد للتطوير العقاري علي اقامت مشروع سمارت بالكامل كما ان يضم مناطق ترفية للاطفال مراقبة و توفير تراك للجري و اخر للدرجات . مع توفير مول تجاري يضم العديد من المطاعم ، الكافيهات المختلفة كما ان لضمان اكبر ترفية ممكن لمللاك المشروع .

عيوب كمبوند بارك فالي زايد الجديدة

بارك فالي زايد الجديدة

عيوب كمبوند بارك فالي زايد الجديدة ان المشروع في منطقة جديدة ، لكن هذا يعد ميزة لراغبي الاستثمار و ليس عيب .

المطور العقاري كمبوند بارك فالي

شركة إيفيد للتطوير العقاري

المطور العقاري للمشروع شركة إيفيد للتطوير العقاري شركة لها سابقة اعمال كبيرة . منذو 40 عاماً كما ان تحرص دائماً efid development . علي التعاون مع شركات التصاميم الهندسية و الاستشارات الهندسية ، تستخدم افضل مواد بناء مع التعامل مع اكبر شركات الادارة و التشغيل كما ان تعد من كبري الشركات في السوق العقاري المصري .

سابقة اعمال شركة إيفيد للتطوير العقاري

بارك فالي جرين زايد الجديده كمبوند.
كمبوند بارك فالى بلاتو زايد.
بارك فالي سي جي 6كمبوند أكتوبر.
كمبوند بارك فالي بلو اكتوبر.

Scan the code