مول ايست لين التجمع الخامس

مول ايست لين التجمع الخامس اميز مشروعات شركة اوربن لينز للتطوير العقاري في التجمع الخامس علي التسعين الجنوبي مباشرا تجاري و اداري مساحات من 40 متر ارضي و 4 ادوار احجز الان بالاسعار الافتتاحية .

ايست لين التجمع الخامس

موقع ايست لين التجمع الخامس

مول ايست لين القاهرة الجديدة

يقع المشروع علي التسعين الجنوبي مباشرا امام كوندورد بلازا يبتعد عن طريق السويس 10 دقائق قريب من كوبري الرحاب . يبتعد عن الجامع الامريكية 10 دقائق . وسط منطقة حيوية كما ان يفصل بين المول و التسعين الشمالي كوبري الرحاب .

مميزات و خدمات مول ايست لين

East Lane New Cairo

حرصت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري علي اختيار موقع مميز قريب East Lane New Cairo من الاماكن التجارية كما ان مع توفير اكبر قدر من المميزات الرائعة بواسطة الاستشاري رائف فهمي .

خدمات مول ايست لين التجمع الخامس

مول سمارت بخدمات زكية . امن و حراسة مع توفير كاميرات مراقبة و بوابات الكترونية . مطاعم و كافيهات عالمية . مصاعد بانوراما حديثة . واجهات مول ايستلان التجمع الخامس زجاجية حديثة . انظمة حريق متطورة كما ان الطاقة عن طريق الطاقة الشمسية . مولدات كهرباء . انترنت فائق السرعة مخصص للمول . جراجات كبيرة . مناطق ترفية للاطفال كما ان ماكينات ATM  لخدمات العملاء . 

مميزات مول ايست لين التجمع الخامس

موصفات عالمية و تصميم فريد مميز . اكبر شركات الادارة و التشغيل لاستقطاب اشهر العلامات التجارية الكبيرة كما ان افضل مكاتب للبيع شارع التسعين .

أنظمة سداد و أسعر مول ايست لين

مول ايستلان التجمع الخامس

أهتمت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري بوضع اسعار تنافسية مميزة حيث تتنوع الوحدات كما ان بين تجاري و اداري و تبدأ اسعار الوحدات التجارية . ايست لين 100 الف و التجاري تبدأ من 55 الفو السداد . من 10% مقدم و المتبقي حتي 6 سنوات كما ان احجز الان مشروع ايست لين من أوربن لينز .

المطور العقاري مول ايست لين القاهرة الجديدة

ليفلز تاور العاصمه الإداريه

المطور العقاري هي شركة أوربن لينز من اكبر الشركات في السوق . العقاري و تعتبر Urbnlanes Developments كما ان من الشركات العمالقة السوق العقاري منذو 35 عام فهي شركة دولية . فرعها في مصر بإدارة المهندس اميل عبد اللة . و المهندس فادي عبد اللة و تعمل تحت مظلة فريست كما ان جروب الكويتية لها اكثر من 58 مشروع مميز داخل و خارج مصر و تهتم بالتعامل . مع اكبر المكاتب التصميمات . و الاستشارات الهندسية كما ان حرصت ايضا . علي التعامل مع اكبر شركات الادارة و التشغيل كما ان لتضمن نجاح مشروعتها بالشكل المطلوب .

سابقة اعمال شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

ياس مول ابو ظبي 

سيتي سنتر الشارقة 

كما ان العديد من الاعمال في مطار الشارقة و دبي .

العديد من المشروعات في مصر 

كما ان ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية .

معرض الصور 

مول ايستلان التجمع الخامس
شركة أوربن لينز للتطوير العقاري
Urbnlanes Developments
شركة اوربن لينز للتطوير العقاري
مشروع ايست لين من أوربن لينز
مكاتب للبيع شارع التسعين
مول ايست لين التجمع الخامس
Scan the code