العاصمة الادارية

العاصمة الادارية اكبر مشروع تم تنفيذو علي تاريخ مصر الحديث  فهي مدينة ذكية فتم تخطيط العاصمة الادارية الجديدة بتقنية لجيل الرابع فهو جسر حضاريا علي المستوي الاقتصادي و السياسي و السياحي باخر تطور حديث حيث في العاصمة الإدارية الجديدة حيث تم جمع كلا من القصر الرئاسي و وزارة الدفاع و مجلس الشعب والشورى و الوزارات الحكومية  في العاصمة الإدارية سوف تتعرف ايضا شقق للبيع العاصمة الاداريه .

العاصمة الادارية

موقع العاصمة الإدارية الجديدةl

شقق للبيع في العاصمة الادارية

حيث ان يتميز الموقع الاستراتيجي حيث تقع علي بعد 60 كيلو عن القاهرة و 60 كيلو من العين السخنة . يربطها العديد من الطرق كما ان الرئسية طريق السويس . طريق محور بن زايد كما ان الشمالي و  الجنوبي والعديد من المحاور الرئسية .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

تصميم العاصمة

اسعار الشقق العاصمة الادارية

تم تصميم العاصمة الإدارية علي التراز كما ان الحديث وتم تسمية الاحياء كما ان R بمعني مجمع سكني كما ان R1,R2,R3,R4 . ,R5,R6,R8 كما ان تقسيم الاحياء R1,R2,R3, كما ان R5,R6 . هما عبارة عن كما ان عمارات الاسكان . و الخدمات كما ان العامة لمحدودي الدخل وتضم كما ان المدينة الرياضية . و المدينة الطبية كما ان تم الانتهاء من البناء  R7,R8 كما ان مناطق صنع القرار تفصل كما ان بينها وبين . الوزارات كما ان الفصر الرئاسي . و مجلس الشعب كما ان الشوري . بالنهر الاخضر كما ان تضم العديد من الكمبوندات و كما ان الحي الدبلوماسي .

مساحات العاصمة الإدارية الجديدة والمميزات

اسعار شقق العاصمة الادارية

مساحة العاصمة الإدارية الجديدة 170 الف فدان علي 3 مراحل كما ان المرحلة الاولي 10 الاف فدان . ومن المميزات يوجد كل السفارات وكل البنوك وكل شركات  يوجد شركات التامين و سوق الذهب و تم كما ان انشاء اكبر مدينة رياضية علي مستوي كما ان الشرق الاوسط و اكبر مدينة طبية كما ان العدد 100 الف موظف حكومي بجانب موظفين البنوك

الاسعار في العاصمة  الادارية الجديدة وانظمة السداد

شقق العاصمة الادارية الجديدة

شقق للبيع العاصمة الاداريه تختلف الاسعار في العاصمة كما ان علي حسب المكان و الفيو و كما ان الخدامات المقدمة في كما ان الكمبوند فتبأ كما ان الاسعار من . 10500 حتي كما ان 15000 علي حسب التشطيب كما ان اسعار الوحدات التجارية تتنوع الاداريى كما ان الطبي من 17000 حتي 70000 و كما ان معظمها كاملة التشطيب بالتكيفات كما ان التجاري بداية من 50000 . حتي 180000 

انظمة السداد

في كما ان تتنوع اساليب السداد فيمكنك تصميم كما ان نظام سداد . حسب امكانية الدفع فمعظم كما ان المشاريع تكون بدون مقدم كما ان الباقي علي 5 سنوات كما ان 10% حتي 12 سنة كما ان علي حسب كل مشروع .

الخدمات

شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

توفر افضل واكبر الخدمات اكبر حديقة مركزية علي كما ان مساحة 1000 . فدان (كابيتال بارك) كما ان النهر الاخضر و هو شريط كما ان اخضر من بداية . العاصمة حتي النهاية . كما ان بطول 35 كيلو متر اكبر مركز سيطرة و تحكم كما ان امني 6000 . كاميرا مراقبة كما ان قطار كهربائي سريع يربط بكل محافظات مصر  كما ان قطار للبضائع يربط بين كما ان العاصمة محافظات مصر كما ان اكبر مطار . دولي مصري كما ان مدينة طبية مركز للفنون كما ان مدينة طبية . مدينة للمعارض كما ان مركز للابداع . متحف شمع كما ان يضم كافة . الشخصيات البارزة كما ان مسجد الفتاح العليم . اكبر كما ان مسجد في العالم . بمساحة 106 فدان كما ان علي الطراز الفاطمي القديم . حي المال و كما ان الاعمال يضم البنوك و ناطحات سحاب اكبر حديقة حيوان في العالم كما ان خطوط موصلات لكل الجمهورية .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الادارية

تعرف علي افضل الفرص الاستثمارية لزيادة القيمة الراس مالية واحصل علي افضل الفرص الاستثمارية و افضل استثمار في العاصمة . من محلات تجارية وبرتشن و مكاتب ادارية و شقق فندقية و شقق سكنية استلام فورى . و اكبر عائد علي المقدم وخطط سداد حتي 10سنوان بمقدم بيبدا من 10 % . في افضل الاماكن السكنية والتجارية في منطقة الداون تاون و الحي السكني السابع والحي الثامن تتعرف علي افضل العروض التجارية مع اكبر المطورين العقاريين .

 افضل عروض الاستثمار 

محلات تجارية تبدا من 9 متر بسعر مليون جنيه وتقسيط حتي 10 سنوات . ووحداد مكاتب تجارية بداية من 20 متر وشقق سكنية بداية من 106 متر افضل عروض الاستثمار التجاري والاداري والسكني . مع توفير اكبر قدر من الخدمات احصل علي ارباح تصل 100% من قيمة استثمارك . مع توفير وحدادت في منطقة الاعمال المركزية . مقابل البرج الايقوني ومنطقة الابراج السياحية بالاضافة الي المشروعات ولكن الربح في العاصمة يختلف عن اي مكان اخر . فالعائد الاستثماري يختلف عن اي موقع اخر فيعد استثمار امن . وافضل ربح راس مالي تواصل معنا لتحصل علي افضل فرص استثمارية . واكبر عائد فيمكنك ان تحصل علي افضل مكاسب ممكنة .

كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة
اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة
اسعار الشقق فى العاصمة الادارية
اسعار الشقق فى العاصمة
شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري
اسعار الشقق فى العاصمة الادارية
Scan the code