ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية في منطقة الابراج السياحية تجاري اداري فندقي . اسعار تنافسية احدي مشروع شركة اوربن لينز للتطوير العقاري استفيد و احجز بالاسعار الافتتاحية .

موقع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية

يقع المشروع مباشرا علي النهر الأخضر من مشروعات منطقة الابراج السياحية العاصمة الادارية الجديدة . فموقع المشروع مميز للغاية كما ان مقابل اكبر كتلة سكنية مناطق الاسكان المتميز و موقع المشروع اول صف علي الابراج السياحية منطقة .

 مميزة علي المحو المركزي القادم من بنزايد الشمالي كما ان فندق الماسة و مدخل الحي الحكومي الجنوبي و علي طريق المباشر . المتجة الي مسجد مصر و حي الازياء و الموضة كما ان يبعد عن محطة المنويل 3 دقائق و يبتعد عن الحي الحومي 4 دقائق .

مميزات و خدمات ليفلز بيزنس تاور

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة Urbnlanes Developments علي انشاء مشروع مشروع Levels مميز . في الموقع و الخدمات الرائعة التي تجذب العديد من العملاء Levels Business Tower .

خدمات ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

مول سمارت بالكامل علي احدث تقنيات من حيث الاستخدام الذكي . شاشات عرض عملاقة كخدمات دعائية للمحلات و الانشطة المقامة داخل المول كما ان امن و حراسة كما ان كاميرات مراقبة و بوابات الكترونية . مصاعد بانوراما لمشاهدة خدمات النهر الاخضر و الاستمتاع بالمناظر الجميلة 

كما ان حدائق و ازهار رائعة مع توفير جالسات مميزة في حديقة .  Levels Business Tower نظام اطفاء للحريق متطور الكتروني سمارت كما ان قاعات انتظار للوحدات الادارية مع توفير سكرتيرة مركزية لخدمة الوحدات . 

مميزات ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

موقع التاور مميز للغاية و خدمات مميزة سمارت كما ان أسعار اربن لينز تاور العاصمة الإدارية مميزة للغاية كما ان العائد الاستثماري ناتج عن زيادة الاسعار و الطلب الزائد علي الايجار .

تصميم ليفلز تاور العاصمة الإدارية

Urbnlanes Developments

تصميم المشروع مميز للغاية علي . مساحة 18000 متر 5 ادوار جراج و 35 دور تجاري اداري فندقي فتم تصميم . المشروع علي علي احدث التصميمات الاروبية الحديثة و الاستعانة بأكبر المكاتب . مكتب الدكتور محمد حافظ كما ان لة العديد من المشروعات و الانجازات الرائعة المميزة .

أسعار ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

اهتمت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري بأنشاء مساحات متنوعة و اسعار تنافسية . فتبدأ مساحات الدور الاول من 34 متر  . علي حسب التميز و الدور الاول تبدأ المساحات من 34 متر مربعا . بأسعار تبدأ من سعر مميز حتي و الاداري بمساحة من 47 متر . من الدور السادس .

مشروع Levels

أنظمة سداد ليفلز تاور العاصمة الادارية

ليفلز بيزنس تاور العاصمه الإداريه

أهتمت شركة اوربن لينز للتطوير العقارى بتوفير العديد من نظم السداد المميزة لاتحاة الفرصة . لكل راغبي الاستثمار الناجح من الشراء و الاستفادة .

10% مقدم و المتبقي علي 6 سنوات 

كما ان 15% و المبلغ المتبقي علي 7 سنوات .

20% كدفعة مقدمة و المتبقي 8 سنوات .

30% دفعة مقدمة و المبلغ المتبقي 9 سنوات 

كما ان مقدم 40% و المبلغ المتبقي حتس 10 سنوات .

كل أنظمة سداد شركة اوربن لينز للتطوير العقاري كما ان بدون دفعات اضافية .

مشروع Levels

المطور العقاري

ليفلز تاور العاصمه الإداريه

المطور العقاري شركة اوربن لينز للتطوير العقاريUrbnlanes Developments لها العديد . من المشروعات المتميزة الراقية كما ان في دولة الكويت و مصر و اعضاء . مجلس الادارة المهندس اميل عبد اللة – فادي عبد اللة كما ان في الكويت الاستاذ نائل يعقوب . و عبد اللة الكسبي و تحت مظلة فريست جروب و سابقة . اعمال الشركة تمتد الي 36 عام و تم انجاز 48 مشروع . فحصلت كما ان الشركة علي 3 شهادات ايزو للجودة في انشاء مشروعتها .

سابقة اعمال شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

انجاز تاور 

برج السفير 

كما ان اوتيل ماجيك .

معرض الصور 

Urbnlanes Developments
ليفلز تاور العاصمه الإداريه الجديده
مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمه الاداريه
ليفلز بيزنس تاور العاصمه
Scan the code