مول تراك 12

مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة ، مشروعات الداون تاون . في العاصمه الاداريه الجديده مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة تجاري اداري طبي . track 12 new capital مشاريع شركة dig للتطوير العقاري . افضل اختيار محلات للبيع العاصمة الادارية .

موقع مول تراك 12

تراك 12 العاصمة الادارية الجديدة

 كما اعتدنا على dig developments على اختيار اميز القطع في . مشروعاتها محلات للبيع في العاصمة الادارية وبالاخص ، في العاصمه الاداريه الجديده كما ان تم اختيار المشروع في موقع مميز للغايه اول صف بجوا كابيتال هايتس 1 . بعد الابراج السياحيه على محور مركزي . يبعد track 12 new capital ثلاث دقائق عن محطه ميونوريل الرئيسيه كما ان مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة قريب من . المحور الًشرقي الداون تاون بالتحديد رابع قطعه مين منطقه محطه ، مونوريل داون تاون على المحور المركزي مباشره كما ان قريب من مسجد مصر اكبر مسجد في افريقيا . حي الازياء والموضه يبتعد track 12 new capital عن ، مطار العاصمه الاداريه الجديده خمس دقائق كما ان في اكثر المناطق زخما وازدحاما .

تصميم تراك 12 العاصمة الادارية

اسعار المحلات فى العاصمه الاداريه

 اهتمت شركة dig للتطوير العقاري على انشاء شرح اقتصادي استثماري ضخم في القطعه 15 كما ان تراك 12 العاصمة الادارية على . مساحه 2640 متر مربع بنسبه انشاءات 28% وقام بتصميم المشروع اكبر ، مكاتب التصاميم والاستشارات في الشرق الاوسطً المهندس كما ان محمد حافظ حيث قام بوضع المعايير الجوده . في track 12 new capital ، من حيث تقسيم التصميم بشكل احترافي وتنظيم . عمليه المرور الترافيك كما ان بشكل مثالي بحيث يضمن زياره العملاء . لكافه المحلات التجاريه يتكون مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة ، من ارضي و 12 دور كما ان بتصميم رائع طبقا للمعايير الاوروبيه تجاري اداري طبي . من أفضل مولات العاصمة الإدارية .

مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة

مساحات مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة

أفضل مولات العاصمة الإدارية

اهتمت dig developments على استغلال . مساحات بشكل امثل وتقسيم المشروع بشكل . احترافي في أفضل مولات العاصمة الإدارية حيث ان كما ذكرنا . مساحه الارض 2640 متر بنسبه انشاءات 28% . تم تقسيم مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة كما ان الدور الارضي والاول والثاني . محلات تجاريه تبدا من 6 م بارتيشن . هو محلًات بدايه من 20 متر ومكاتب اداريه ،عيادات طبيه تبدا من 20% متر كما ان قامت بذلك الشركه من اجل اعطاء الفرصه . العديد من المستثمرين . الجدد من الدخول الى عالم الاستثمار العقاري .

 اقامه الشركه بمساعده المستثمرين كما ان بتوفير شركه اداره وتشغيل عالميه شركه اتش ار اي . المتخصصه في اداره المولات التجاريه بالمسؤوليه . على اداره المشروع بشكل احترافي كما ان توفير كافه البراندات والتوكيلات العالميه وتوفير . كل عوامل الامن والاستمتاع داخل track 12 new capital . في نمازج محلات للبيع في العاصمة الادارية كما ان من اسعار المحلات فى العاصمه الاداريه التنافسية .

خدمات track 12 new capital

محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

قامت الشركه بتوفير في مشروع track 12 اكبر قدر ، من الخدمات تصاميم الرائعه لزياده ، اقبال العملًاء على شراء واقبال اكبر ترافيك كما ان ممكن على مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة لزياده . الضمان للمستثمرين الجدد فقامت بتوفير مصاعد بانوراميه رائعه كما ان سلالم كهربائيه موزعه بشكل احترافي . بحيث تضمن المرور على كافه المحلات التجاريه في . شركه dig developments تشغيل كما ان من اهم العوامل على نجاح مول تراك 12 قامت الشركه بتوفير . خدمات رائعه منها طب في انترنت فايق . السرعه وانشاء المشروع سمارت كما ان هو مزود بكاميرات المراقبه والامن والحراسه . والبوابات الامنيه . لمساعده المستثمر على متابعه اعمالهم بالشكل الصحيح . مع توفير جراج . تحت الارض ومناطق ترفيه للاطفال كما ان العديد من مميزات التسويقيه . للمحلات التجاريه كما في track 14 . والمكاتب الاداريه والعادات الطبيه . بالتعاون مع كما ان شركه متخصصة في الادارة والتشغيل .

مميزات مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مشروع track 12 بالعديد من النقاط الهامه في الاستثمار . اولها يعد الموقع المميز على المحور المركزي وقرب المشروع . من محطه ميونوريل المركزيه كما ان من مولات العاصمة الادارية المتميزة توفير . العديد من مساحات المختلفه لتسجيل العديد . من مستثمرين للقيام باعمالهم والربح . من الاستثمار العقاري كما ان الاستعانه باكبر شركات الاداره والتشغيل عالميا . في اداره المشروع وتوفير كل الحملات التسويقيه . انشاء المشروع بشكل احترافي مميز . مما يضر العائد على المستثمرين كما ان بشكل كبير من زياده الترافيك داخل المشروع . وزياده اسعار الوحدات بشكل كبير . من اجل تحقيق اكبر قدر من الربح ، بين اسعار المحلات فى العاصمه الاداريه كما ان لكل المستثمرين بالاضافه العديد من مميزات الرائعه . من شكل المول وتوفير كل وسائل الامن والسلامه . التسويق والترويج كما ان الي تراك 12 العاصمة الادارية الجديدة .

عيوب مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديد

كل المشروعات بها مميزات وبها عيوب ولكن من العيوب . الملحوظه في مشروع تراك 12 انه لا يحتوي على . حدات فندقيه فالعديد من العملاء تفضل . الاستثمار في الوحدات الفندقيه حيث تعد . من اكثر انتشارا في الاستثمار العقاري واسعارها ليست كبيره فبالتالي . تكون مبادره مميزه لصغار المستثمرين ولكن . شركه دي اي جي للتطوير العقاري كما ان مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة . لا وجهه نظر طبقا لخبرتها في السوق ومشاريع الشركه المتعدده . ولكن هذا لا يمنع منه مشروع مول 12 من اميز مولات العاصمه الاداريه الجديده . فهو يعد فرصه استثماريه . حقيقيه لصغار وكبار المستثمرين العقار . أفضل مولات العاصمة الإدارية ونتمنى الربح لكل العملاء في . مول تراك 12 العاصمة الإدارية الجديدة كما ان تحقيق طموحاتهم وامالهم في الاستثمار والنجاح .

المطور العقاري track 12 new capital

شركة dig للتطوير العقاري اكبر شركات التطوير العقاري في مصر . بقياده صاحبها السيد حسين صلاح من انجح المديرين . في سوق العقاري حيث تراس اكبر . شركات التطوير العقاري في مصر شركه انفنتي وكابيتال هيلز . واستفاد من العديد من المشروعات التي قام بادارتها في انشاء . مشروعات متميزه رائده في عالم العقار كما ان يهتم دائما بانشاء مشروعات رائده . ليس لها مثيل وانشاء اسم في السوق المصري متميز عن . طريق الالتزام بتوفير dig developments افضل المشروعات . ومنها تراكتن وتراك 14 وتوفير كما ان العديد من فرص الاستثماريه والربح لكافه المستثمرين .

حيث يقوم بالتعامل مع اكبر شركات . التصميم والاستشارات الهندسيه . نقل الحضاره الاوروبيه كما ان في المولات التجاريه والاستثمار العقاري . الى الشرق الاوسط بشكل . احترافي دمج التراث المصري القديم كما ان مع المشروعات لانشاء مشروعات . dig developments مميزه ليس لها مثيل .

تعرف علي افضل المشروعات السكنية

Scan the code