مميزات راس سدر

مميزات راس سدر  اجمل المدن الساحلية فتعد رأس سدر مدينة بكر غنية بالمناظر الطبيعية الخلابة . تجمع العديد من الموصفات المميزة و افضل قري راس سدر .

موقع مدينة راس سدر

تقع المدينة بين خليج العقبة وخليج السويس على ساحل البحر الأحمر في مصر . ويبعد مسافة حوالي ٥٠٠ كيلومتر جنوب مدينة القاهرة كما ان تتميز راس سدر بجمال شواطئها الرملية الذهبية ومياه البحر الفيروزية الرائعة . وتعد المدينة منطقة سياحية شهيرة في مصر وتستقطب الكثير من الزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء البحر الهادئة كما ان التخييم والرحلات الصحراوية كما ان تضم اجمل القري .

whats app

مميزات الطبيعة في المدينة

جمال الشواطئ والبحر
تتميز رأس سدر بجمال شواطئها الرملية الذهبية ومياه البحر الفيروزية الرائعة كما ان يفضل الكثير من السياح الاسترخاء على شواطئ المدينة . والاستمتاع بجو الصيف وممارسة العديد من الأنشطة البحرية والرياضية .
مروج وصحاري المنطقة
تحيط رأس سدر بمروج خضراء وصحاري جميلة تتضمن العديد من الكهوف والأودية الرائعة كما ان توفر رأس سدر إمكانية قضاء الوقت في التخييم والتجوال . في الصحاري والتمتع بالأجواء الهادئة الخلابة . فيما يخص الإقامة في المدينة . فهناك مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات التي تتناسب مع مختلف مستويات الراحة والتكلفة كما ان توفر للزوار خدمات تأجير المعدات الرياضية والنشاطات السياحية المختلفة .
مميزات افضل قري راس سدر
الراحة والهدوء
تشتهر قري المدينة بالهدوء والاسترخاء التام كما ان يمكن للزائرين الاستمتاع بأجواءٍ هادئة . ومريحة والابتعاد عن صخب المدينة وضجيج الحياة اليومية. ومع وجود الطبيعة الرائعة المحيطة بالقرية ، يمكن للزوار الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء في أوقات مختلفة من اليوم و تعد افضل قري راس سدر رائعة .
الشواطئ الخاصة والمسابح
تتميز قري المدينة بوجود شواطئ خاصة تضم حمامات سباحة، مما يجعلها خيارا مثالياً للعائلات ولأولئك الذين يفضلون الخصوصية كما ان الاستجمام دون الحاجة إلى الذهاب إلى الشواطئ العامة المزدحمة . كما تقدم القرية مجموعة من المسابح الخاصة التي تشمل المسابح الصغيرة والكبيرة وحمام السباحة المدفأة، مما يجعلها خيارا مثاليا للسياح كما ان الزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بوقتهم الخاص في القرية بعيدا عن الشواطئ .

الأنشطة المتاحة في المدينة

تتميز رأس سدر بمياهها الصافية والنقية، مما يجعلها مكانا مميزاً للغوص والغطس في أعماق البحر كما ان تضم القرية العديد من المراكز والمدارس المتخصصة . في تدريب الراغبين في هذه النشاطات البحرية ، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين. ويتوفر أيضًا في القرية معدات الغطس كما ان المعدات اللازمة للاستمتاع بتلك الأنشطة و تعد القري مميزة للغاية .
الرياضات المائية
تعد رأس سدر مكانًا مثاليًا لممارسة الرياضات المائية، حيث توفر القرية فرصا عديدة لهذا النوع من الأنشطة مثل التزلج على الماء وركوب الجت سكي والتجديف كما ان يسمح للزوار بالانضمام إلى رحلات الصيد البحري الممتعة بما يزخر به البحر الموجود قرب القرية .

معرض الصور 

افضل قري راس سدر
قري راس سدر
رأس سدر
راس سدر
افضل قري راس سدر
Scan the code