قرية بو ايلاند

قرية بو ايلاند روعة التصميم ذو ملامح جمالية بتصميمات . مبتكرة و حديثة مع روعة الطبيعة في افضل شواطئ العالم سيدي عبد الرحمن . في الكيلو 120 طريق الاسكندرية . مطروح كما ان أهتمت مكسيم العقارية بأدق التفاصيل . و توفير اكثر وسائل الراحة والرفاهية . 

 

موقع bo island الساحل الشمالي

شركة مكسيم

اهتمت شركة مكسيم maxim developments علي اختيار افضل المواقع . في كل مشروعاتها حيث يقع بو ايلاند الساحل الشمالى . في الكيلو 120 طريق الاسكندرية . مطروح في موقع مميز للغاية حيث البحر البكر كما ان المياة الفيروزية المميزة في منطقة سيدي . عبد الرحمن من المناطق الطبيعية

الخلابة كما يقع قرية بو ايلاند الساحل الشمالى . بالقرب من قرية . هاسيندا كما ان يبعد عن طريق الفوكا و قريب من خليج راس الحكمة و تقع قرية بو ايلاند في موقع كما ان مميز للغاية بادر بالحجز في bo island north coast .

boislands north coast

شركة ماكسيم

خدمات bo island الساحل الشمالي

bo island north coast

اهتمت شركة مكسيم maxim developments علي توفير اكبر قدر من الخدمات في بو ايلاند الساحل الشمالى لتوفير اكبر قدر خدمات كثيره و مميزة وتتوفر هذه الخدمات بالكامل كما ان لراحة لكل ملاك قرية بو ايلاند الساحل الشمالى .

خدمات مشروع قرية بو ايلاند

فندق 5 نجوم و مول تجاري يحتوي علي اكبر التوكيلات العالمية و المطاعم الكبري كريستال لاجونز و حمامات للسباحة موزعة بشكل متوازن علي كل اقسام المنتجع و نادي صحي و يوجد  صالات جيم و رياضة و سبا الكتريك ترام يساعد الركاب للوصول Electric Tram كما ان لنقل العملاء الي اي . مكان داخل القرية بكل سهوله و استخدام الطاقة الشمسية  في توليد الطاقة الكهربائية كما ان يوجد ألعاب ترفيهية للأطفال كما ان الألعاب المائية المتنوعة .

مميزات قرية بو ايلاند

الموقع المميز bo island north coast الرائع للقرية في سيدي عبد الرحمن .
لاند سكيب يغطي 88% خدمات من مساحة القرية. و الخدمات داخل قرية بو ايلاند الساحل كما ان يتميز المشروع بإستخدام للبيئة بالطاقة الشمسية و اعادة تدوير المياه لإستخدامها في الري كما ان الطاقة الشمسية و معظم وحدات تطل مباشرة على البحرشاليهات للبيع الساحل الشمالي .

تعرف علي علي مشروع اسعار زهرة الساحل الشمالي .

تصميم bo island الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالي
تم تصميم منتجع بو ايلاند علي التراز  الكاريبي من توزيع الخدمات و الكرستال لاجونز  . و تم تقسيم المشروع الي شاليهات 75 متر حتي 270 متر بسعر بسعر مميز كما ات منطقة فيلا 180 متر بعروض خاصة .
bo island الساحل الشمالي

أنظمة سداد و اسعار bo island الساحل الشمالي

قامت شركة مكسيم بتوفير افضل الأسعار التنافسية وأنسب طرق السداد في مشروع بو ايلاند التي يمكن الأختيار من بينها وفق إمكانيات كل عميل 
 مقدم 5% – بعد 3 شهور 5% و الباقي  على 7 سنوات .
يمكن دفع %5 مقدم و بعد 3 شهور 10% والباقى على 8 سنوات .
 مقدم %7.5 وبعد 3 شهور 10% كما ان الباقى على 8 سنوات .

المطور العقاري bo island الساحل الشمالي

maxim developments
المطور العقاري مشروع قرية بو ايلاند شركة شركة مكسيم maxim developments ومن اهم مشاريع منطقة بو سيدي عبدالرحمن . الذ ي خققت الشركة تصميم و انشاء بتصميمات حديثة كما ان تهتم الشركة بتوفير اكبر قد من الخدمات لضمان . لرفاهية ملاك مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى و تعتبر الشركة من اكبر الشركات . التى حققت نجاح مبهره فى كما ان مناطق عديده واخيرا .

سابقة اعمال شركة مكسيم العقارية .

فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكى
كما ان كمبوند مكسيم ريزيدس مدينة الشروق كمبوند ذا كانيون القاهره الجديده .

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

معرض الصور

مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى
قرية بو ايلاند الساحل الشمالى
قرية بو ايلاند الساحل الشمالي
بو ايلاند الساحل الشمالى
po island الساحل الشمالي
مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى
Scan the code