بيراميدز ميجا مول العاصمة

بيراميدز ميجا مول العاصمة اكبر مشروع استثماري سياحي اقتصادي، في مصر pyramids mega mall علي بوابة العاصمة، الادارية الجديدة بيراميدز سيتي بلازا علي مساحة 140 فدان علامة، مميزة للاستثمار العقاري المصري، مساحات متنوعة محلات تجارية و مكاتب ادارية و عيادات مشروعات شركة بيراميدز بنا الان . 

موقع بيراميدز ميجا مول العاصمة

شركة بيراميدز للتطوير العقاري

 يقع ميجا مول بيراميدز علي مدخل العاصمة الادارية في الطريق القادم من التجمع الخامس القاهرة الجديدة . pyramids mega mall بجوار مسجد الفتاح العليم و علي النهر الاخضر و محور بن زايد و بالقرب من اكبر كتلة سكانية R1 , R2 , R4 في موقع بيراميدز سيتي بلازا مميز للغاية علي مدخل العاصمة . و قريب من الطرق الرئسية علي الطريق الاوسطي القادم من التجمع الخامس و الرابط بين طريق السويس و طريق العين السخنة . 

مميزات موقع المشروع

انه بجوار منطقة البرج الايقوني منطقة cbd كما انها في الوسط بين طريق بن زايد الشمالي و الجنوبي و علي الطريق الي الداون تاون و الاحيار السكنية المتميز الحي السابع و الثامن كما ان قريبة من الوزارات الحكومية و مسجد مصر . فيمكن الذهاب الية من اكثر من موقع كما ان بجوار محطة المنويل فأختارت شركة بيراميدز الموقع الاستراتيجي لانها من العوامل الاساسية لنجاح اي مشروع في الاستثمار العقاري .

خدمات بيراميدز ميجا مول العاصمة

ميجا مول بيراميدز

اهتمت شركة بيراميدز بتوفير اكبر قدر من الخدمات للمشروع الضخم بيراميدز ميجا مول .
حيث انها استعانت بأكبر المكاتب الاستشارية و الهندسية لانشاء تحفة فنية مميزة pyramids mega mall . علامة مميزة علي مدخل العاصمة الادارية و شركة ادارة كبيرة لاستقطاب التوكيلات العالمية .

خدمات بيراميدز ميجا مول العاصمة 

قاعات اجتماعات كبرى مجهزة على اعلى مستوى وفقا لاحدث التقنيات الحديثة كما ان يوجد العديد من المطاعم و الكافيهات التي تقدم اشهى الاكلات و المشروبات الشرقية والغربية . كما ان في بيراميدز سيتي بلازا يوجد ايضا اكواريوم عالمي مع تقديم العديد من العروض الترفيهية . خاصة عرض الدولفين نافورة راقصة على على مستوى كاميرات مراقبة حديثة بالاضافة الى خدمة الامن .

مميزات بيراميدز ميجا مول العاصمة 

الموقع المميز علي مدخل العاصمة عامل مؤثر جدا في العائد الاستثماري . مع توفير اكبر قدر من الخدمات و الممزات الغير مسبوقة لاكبر مشروع في مصر و الشرق الاوسط . فمجرد من الشراء فقمت بأنشاء مشروع متكامل دون تعب او جهد بالشراكة مع اكبر شركات التطوير العقاري في مصر .

بيراميدز ميجا مول العاصمة

المطور العقاري شركة بيراميدز

نصب شركة بيراميدز

تم تاسيس شركة بيراميدز التجمع الخامس عام 1984 في مصر . و تم افتتاح فرع للشركه فرنسا عام 1989 كما ان مارست انجازاتها العديدة . من اهم الشركات مؤسسين ذلك الكيان هم اثنين ابهروا السوق العقاري بشركة بيراميدز التجمع الخامس .
مشروعات مميزة ومتنوعة ما بين السكني والتجاري في مصر وفرنسا . 
المهندس و صاحب شركة بيراميدز هشام الخولى المهندس و علاء الخولى . تمكنوا من تنفيذ مشاريع ضخمة حيث تملك الشركة  حجم استثمارات يصل الى 200 مليون يورو و . عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري .

مميزات المشروع

انه اكبر صرح اقتصادي عالمي سياحي دولي حدث تشهده مصر في العصر الحديث . نتحدث عن مدينة اقتصادية ترفهية سياحية دولية . علي مساحة 140 فدان مصصمة بواسطة اكبر المهندسين و لاستشارين علي مستوي العالم . علي مدخل العاصمة الادارية كما انه بجوار مسجد الفتاح العليم علي النهر الاخضر . شراكة مع الدولة لاحداث معلم اقتصادي سياحي مع اكبر مطور عقاري . وعد و نفذ اول تسليم في العاصمة الادارية ولة سابقة اعمال كبيرة في السوق العقاري كما ان اكبر شركة تشغيل في العالم . 

الاستثمار الامن اولا بيراميدز سيتي بلازا

بيراميدز ميجا مول

ليكون الاستثمار مع بيراميدز للتطوير العقاري امنا لابد من سابقة اعمال منفذة علي ارض الواقع وهذا الشرط متوفر في شركة بيراميدز . لها العديد من الاعمال كما ان تم تنفيذ و تسليم اول مول في العاصمة الادارية و مطابق تماما للعقود و الرسم الهندسي و الالتزام التام بعقود تفويض الايجار . وهي ميزة تقدمها شركة بيراميدز العقارية للمستثمرين في pyramids mega mall نشاطها التجاري بيراميدز سيتي بلازا بأكبر عائد كما ان عوائد علي مقدم الحجز باكبر نسبة من 12 % الي 18 % . يتم تسليمها للعميل عند كتابة العقد . فيتوفر شرط الثقة و الامان اما عن شركات التشغيل فهي تعتمد علي اكبر شركات تشغيل عالمية كما ان مما يجعلها من اميز المشروعات في مصر .

مشروعات شركة بيراميدز

مول بيراميدز

الموقع في الداون تاون الابراج السياحية لمشاهدت التفاصيل زور

الرابط .

مول بيراميدز

باريس ايست مول

مشروع مميز في منطقة mu23  اقرب استلام في العاصمة كما ان تصميم غير عادي .

زور الرابط لمعاينة التفاصيل .

مول باريس ايست

جراند سكوير مول

اول تسليم في العاصمة الادارية تم البناء الفعلي بجوار الحي الحكومي كما ان بجوار فندق الماسة منطقة التنزة و التسوق .

مول جراند سكوير بيراميدز

سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة بيراميدز تتألق بين جبال الجلالة في العين السخنة كما ان اول منتزة جبلي سياحي . لمشاهدت التفاصيل زور الرابط .

سكاي سيتي الجلالة

معرض الصور 

شركة بيراميدز
بيراميدز للتطوير العقاري
عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
شركة بيراميدز العقارية
شركة بيراميدز التجمع الخامس
بيراميدز للتطوير العقاري
صاحب شركة بيراميدز
شركه بيراميدز للتطوير العقارى
Scan the code