رودس العاصمة الادارية

رودس العاصمة الادارية تصميمات انشائية وهندسية رائعة موقع متميز . حرصت شركة جولدن هاوس للتطوير العقاري التي بانشاء بانشاء . كمبوند سكني متكامل الخدمات حيث ان يتميز . بتنوع الوحدات شقق سكنية و تاون هاوس كما ان من افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة لزيادة الرفاهية .

رودس العاصمة الادارية

موقع كمبوند رودس العاصمة الادارية

كمبوند roses العاصمة الادارية

 يقع رودس العاصمة الادارية في منطقه R8.L6 التي تتميز بحيويتها الكبيرة حيث يوجد كما ان بها مدارس ومحطة وقود والمنطقة التجارية . والادارية الموجودة في قلب . العاصمه الاداريه رقي منطقة الكمبوند يظهر ايضا في اهمية المنشات الموجودة كما ان بالقرب من القصر الرئاسي ايضا دار الاوبرا . الى جانب وواحد من اكبر . مشروعات العاصمة الإدارية كما ان قريب من النهر الاخضر . و الحي الدبلوماسي ويقع ايضا . علي محور مركزي يربط اهم المناطق بالعاصمه الاداريه الجديده كما ان موقع كمبوند روزس العاصمة الإدارية الجديدة مميز للغاية .

خدمات كمبوند روزس العاصمة الجديدة

روزس العاصمة الادارية الجديدة

مكان متكامل و متميز عن العديد من الكمبوندات الاخرى كما ان يتوفر به: نادي . ترفيهي رياضي على مساحة 4 أفدنة كما ان يوجد العديد محلات تجارية يمكن التسوق فيها وشراء اشهر الماركات كما ان مجمع مخصص للمطاعم . بالاضافة الى نادي اجتماعي على . مساحة كبيرة تبلغ 3 افدنة.

كما ان توفير حراسة وامن خدمات حماية مدنية . كاميرات مراقبة .

تخصيص جراج للسيارات لكل عمارة او فيلا .

كما ان يوجد مسجد كبير مزود بمصلى للسيدات دورات مياه .

ويوجد ايضا تكييف مركزي .

حمامات سباحة متاحة للجميع .

كما ان مناطق ترفيهية مخصصة الحدائق . الخضراءللاطفال لقضاء وقت في كمبوند roses ممتع في مكان امن . 

نظم سداد و دفع كمبوند روزس

تقدم شركة جولدن هاوس بتقدم تسهيلات كثيرة لعملائها في كمبوند رودس العاصمة الادارية . compound roses كل عميل يمكن ان يختيار نظام الدفع وطريقة السداد التي تروق له .

حيث يوجد 4 انظمة للدفع في كمبوند روزس العاصمة الادارية وهي :

سداد 10% فقط من كامل سعر الوحدة عند التعاقد كما ان سداد المبلغ المتبقي على دفعات . على مدار 6 سنوات .

دفع 15% ودفع باقي المبلغ على مدار 7 سنوات دفع 20% عند التعاقد وسداد الباقي على مدار 8 سنوات .

سداد 25% من قيمة الوحدة كما ان عند التعاقد على ان يتم دفع المبلغ . المتبقي

 على مدار 9 سنوات . للبيع في روزس العاصمة و متوسط سعر متر روزس 11000 للمتر.

الشركة المالكة والأعمال السابقة compound roses new capital

كمبوند روزس العاصمة الادارية الجديدة

شركة جولدن هاوس تعتبر من اكبر الشركات في . مصر تمكنت التي تولت اعمال بناء وتاسيس كمبوند روزس من تحقيق كما ان  نجاح كبير بفضل مشروعاتها . المميزة و عقارات و المبدعة ترجع ملكية . المشروع الى جمعية الحكماء لضباط الشرطة و الشريك المتضامن كما ان مكتب الجوران للاستشارات الهندسية .

كما ان من الاعمال السابقة للشركة كورنادو لاسيرينا . في الساحل الشمالي بالاضافة الى كورنادو كما ان لاسيرينا بالم بيتش . في العين السخنة. رودس الساحل الشمالي  .

معرض الصور 

Scan the code