ار اي ايت العاصمة الإدارية

ار اي ايت العاصمة الإدارية مشروع رائع تمتع بالسكن الراقي و الحدائق و البيحرات المضيئة ri8 new capital بدون سيارات و ازعاج لعشاق التميز كمبوند ri8 العاصمة الادارية شقق فقط تشطيب وكامل و نصف تشطيب خطط سداد حتي 10 سنوات . مشروعات erg development افضل كمبوندات العاصمة الادارية .

كمبوندات العاصمة الادارية

موقع كمبوند ار اي ايت

كمبوند ار اي ايت العاصمة الإدارية

يقع المشروع في مكان مميز للغاية ثاني قطعة . من علي المحور المركزي بالتحديد القطعة H2 . علي شارع بعرض 80 متر ri8 new capital قريب من مناطق كمبوند ri8 العاصمة الادارية خدمات رئيسية كما ان يبتعد عن النهر الأخضر 5 دقائق . يقترب مشروع ار اي ايت من مسجد مصر و حي الازياء و الموضة . يبعد عن الحي الحكومي 10 دقائق كما ان المسافة الي مطار العاصمة الدولي . 15 دقيقة كما ان اختارت erg development موقع مميز لتميز مشروعها . 

مميزات و خدمات كمبوند ار اى ايت

ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة اعمار رزق للتطوير العقاري علي انشاء . مشروع مميز متكامل الخدمات . لتوفير اكبر قد من التميز و الاستمتاع لملاك Ri8 new capital .

خدمات ار اي ايت العاصمة الإدارية

تصميم فريد رائع كمبوند بلا سيارات ولا ادخنة ولا . يوجد مسارات للسيارات داخل المشروع و لكن تحت الارض و للتنقل كما ان بواسطة سيارات جولف وسط الحدائق و البحيرات الصناعية . المضيئة الرائعة و الازهار النادرة كمبوند ri8 العاصمة الادارية كما ان للراحة النفسية لملاك كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة . حمامات سباحة منتشرة بشكل متناسق . مول تجاري يضم اشهر المطاعم و المحلات التجارية . المتنوعة و هايبر ماركيت كما ان نادي يضم العديد من الانشطة الرياضية . المتنوعة و الانشطة الترفيهية المختلفة . مركز طبي متكامل . كاميرات مراقبة منتشرة علي ارجاء المشروع بشكل كما ان احترافي مع بوابات امنية لضمان الامان لملاك كمبوند Ri8 العاصمة الإدارية

مميزات ار اي ايت العاصمة الإدارية

مناطق ترفيهية للاطفال مراقبة للأطمئنان علي الاطفال . موقع مميز . خدمات متكاملة لضمان اكثر استمتاع . تراك للجري و اخر للدرجات . مناطق للشواء لمحبي الشواء كما ان رفاهية و استمتاع بالمظاهر الجمالية المختلفة . 

مساحات ار اي ايت العاصمة الإدارية

حرصت شركة ERG العاصمة علي توفير . العديد من المساحات المتنوعة لتلبية الازواق المختلفة في . المشروع فتبدأ المساحات من 150 متر 3 غرفة – مساحة 180 متر 3 غرفة كما ان مساحة 220 متر 4 غرفة و 3 حمام . و اختلفت التصميمات المتعددة لأختيار التصميم الامثل . 

أنظمة سداد ار اي ايت العاصمة الإدارية

تعددت انظمة السداد حيث وفرت مجموعة ERG العديد من النظم . التي تبدأ من 10% مقدم حجز و التقسيط حتي 10 سنوات كما ان لكن يمكن انشاء نظام سداد محدد حسب . امكانيات كل عميل حيث ان erg development تقوم بأنشاء مخصص علي . حسب امكانيات العملاء .

المطور العقاري ri8 new capital

كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة

المطور العقاري هي شركة اعمار رزق للتطوير العقاريerg development . من الشركات الرائدة في التطوير العقاري بالسوق . المصري لها سابقة اعمال . تمتد الي اكثر من 30 عاماً فبدأ erg development في دمياط و المنصورة . و أنشاءت العديد من المشاريع . كما ان السكنية المتميزة ثم نقلت اعمالها الي القاهرة فتميزت . بمنطقة التجمع الخامس و مدينة السادس من اكتوبر و تميز بالمشروعات . السكنية و المولات التجارية المختلفة و لها زوق خاص . في انشاء مشروعتها لتتميز في عالم العقارات . المصري شقق للبيع في مصر كما ان تحرص دائما بالتعامل مع أكبر . المكاتب الاستشارية لانشاء مشروعات رائدة بالسوق كما ان صاحب شركة ERG من رجال . الاعمال الذي كما ان لهم بصمة واضحة بعالم العقار . و تقدم اسعار الشقق في مصر منافسة للغاية .

مشروعات شركة اعمار رزق للتطوير العقاري

مول ديمواند تاور 2 العاصمة الادارية الجديدة .
ديمواند تاور 1 العاصمة الادارية 
كما ان مشروع سيتي لايف 2 بالشراكة مع بنك الاسكان و التعمير .
12 برج فى مدينة المنصورة .
كما ان مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة .

معرض الصور 

كمبوند ار اي ايت العاصمة الإدارية
Ri8 new capital
مشروع ار اي ايت
كمبوند ار اى ايت
Scan the code