بوتانيكا العاصمة الادارية

كمبوند بوتانيكا روعة التصميم بمظاهر حضارية مميزة بلمسة جمالية ياستخدام . الطبيعة كما ان الحدائق والازهار botanica new capital الأشجار النادرة والمناظر الخضراء . الطبيعة الساحرة كما ان انت في عال من الخيال . حيث يعد كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية من المشروعات المميزة بالعاصمه الاداريه الجديده .

botanica new capital

موقع botanica

موقع كمبوند بوتانيكا

يقع كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية في R7 . وبالتحديد E2A الحى السكني السابع علي 3 شوارع رئيسة يبلغ عرض . كل شارع 70 متر كما ان يوجد بالقرب من Botanicaالعديد من الاماكن الحيوية الهامة بتصميمات . راقية كما ان تبلغ 23 فدان كما ان تم استغلال 19% منها فقط . للبناء وباقي . المساحة مخصصة للمسطحات الخضراء . والمرافق كما ان يقع بالقرب من النهر الاخضر . كمبوند botanica new capital . قريب من الحي

الحكومي ويعد كمبوند و قريب من الطريق الاقليمي و قريب من طريق السويس و العين السخنة .

خدمات بوتانيكا العاصمة الادارية botanica new capital

بوتانيكا العاصمة الادارية

نادي Club House يضم صالة رياضية . و منتجع صحي وجيم كما ان حمامات سباحة للكبار والاطفال وايضا مغطي للسيدات .

لاند سكيب مزين بالورود والاشحار للجري . والدرجات وركوب الخيل كما ان خدمات امن كما ان حراسة وكاميرات مراقبة لضمان الامان .

ملاعب مختلفة منتشرة في الكمبوند للكبار . والاطفال كما ان استخدام الكهرباء كما ان كما ان معتد علي الطاقة الشمسية . مناطق منتشرة لترفية الاطفال و العاب متنوعة كما ان مول تجاري يضم المطاعم .

والكافيهات المميزة كما ان مركز طبي علاجي يضم كافة التخصصات .

مساحات كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية botanica new

كمبوند بوتانيكا
تم تصميم كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية . Compound Botanica New Capital على مساحة 23 فدان بنسبه . مباني 19% والمساحه المتبقية من المشروع كما ان تم تخصيصها للمساحات . الخضراء و البحيرات الصناعيه و الخدمات العامة  أوضح المهندس أحمد . سليم رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى كما ان مشروع بوتانيكا العاصمة الجديدة كمبوند بالعاصمة يضم . حوالى 966 شقة سكنية بمساحات مختلفه . تبدأ من 100 متر حتى 250 متر إلى جانب مول تجارى كما ان يقع على مساحه 30 ألف متر .

الشركة المالكة كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة

new generation

شركة نيو جينيريشن العقاريةNew generation development كما ان من . اكبر الشركات كما ان تضمان شركة generation . نيو جينيريشن للتطوير العقاري . شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري و شركة إمارات مصر للتنمية فهي شركة رائدة كما ان استعانت الشركة لوضع . تصميمات المشروع بالاستشاري . الهندسي د/ محمد شوقي الرائد في مجال الاستشارات اما الشركة لها سابقة اعمال .

كبيرة في التجمع الخامس و بيت الوطن كما ان اخيرا أحدث مشروعتها كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة .

Scan the code