دي جويا الشيخ زايد

دي جويا الشيخ زايد لعشاق التميز و الرقي de joya zayed  افضل مشروعات زايد الجديدة كمبوند دي جويا الشيخ زايد علي طريق الاسكندرية . مباشرا شقق و فيلات . بتصميمات حديثة و خدمات رائعة . من مشروعات تاج مصر للتطوير العقاري .

Dejoya New Zayed

موقع Dejoya New Zayed

كمبوند دي جويا الشيخ زايد

يقع كمبوند دي جويا زايد علي طريق القاهرة الاسكندرية القديم . قبل البوابة . علي وصلة دهشور . التي تتقاطع مع طريق المحور . و اخر الطريق طريق الوحات . بعد كمبوند سكاي واي . قريب من القرية الزكية . ارقي مناطق الشيخ زايد كما ان بجوار العديد من الخدمات و المناطق الحيوية . من مدارس و جاميعات كما ان يبعد عن جامعة 6 اكتوبر 10 دقائق كما ان يبتعد عن جهاز مدينة اكتوبر 15 دقيقة . المسافة بين كمبوند دي جويا الشيخ زايد و وسط القاهرة 20 دقيقة فقط كما ان يبعد عن مدينة الاسكندرية 120 دقيقة .

مساحات de joya zayed

مشروع دي جويا زايد

اهتمت تاج مصر للتطوير العقاري بأنشاء مشروع متميز راقي de joya zayed بالاستعانة . بأكبر المكاتب الهندسية الدكتور مدحت درة . لانشاء مشروع بتصميمات . حديثة متميزة كما ان اهتمت في  انشاء المشروع . علي توفير العديد من المساحات المختلفة لتلبية ازواق . العملاء المتنوعة كما ان مساحة المشروع 40 فدان . نسبة البناء 15% فقط . 

مساحات شقق دي جويا الشيخ زايد

تتنوع المساحات من شقق : 1 غرفة – 2 غرفة – 3 غرفة – 4 غرفة بمساحات تبدأ من 70 متر .

تنوعت انواع الفيلات : ما بين تاون هاوس – توين هاوس – فيلا . مستقلة كما ان تبدأ المساحات . من 200 متر حتي 400 متر مربعاً .

اسعار دي جويا الشيخ زايد
مشروع دي جويا زايد

حرصت شركة تاج مصر علي توفير اسعار . تنافسية لجذب العديد من العملاء و توفير لهم العديد . من الخدمات المتعددة حيث ان تبدأ اسعار الشقق . من مليون و 900 الف كما ان أسعار الفيلات من 5 مليون .

أنظمة سداد دي جويا الشيخ زايد

كما ان تبدأ انظمة السداد . من 10% و التقسيط حتي 10 سنوات .

خدمات دى جويا زايد

تاج مصر للتطوير العقاري

حرصت تاج مصر للتطوير العقاري علي توفير اكبر قدر من . الخدمات المتنوعة لاستمتاع ملاك المشروع بأسعد الاوقات و تتمثل في الاتي :

نادي يضم العديد من الأنشطة الرياضية و الثقافية المختلفة . مع توفير العديد من الملاعب الرياضية كما ان يوجد مول تجاري يضم العديد من الخدمات . من مطاعم و كافيهات كما ان هايبر ماركيب ضخم . انتشار الحدائق التي يتوسطها البحيرات الصناعية المضيئة الرائعة مع توفير . المقاعد للاسترخاء و الاستجمام لملاك مشروع دي جويا زايد . نادي صحي جيم و سبا كما ان يوجد تراك للجري و اخر للدرجات . توفير كاميرات مراقبة مع بوابات امنية لضمان . الامن و الحماية لملاك كمبوند دى جويا زايد كما ان يوجد مناطق ترفية للاطفال متنوعة . 

مميزات كمبوند دى جويا الشيخ زايد

مشروع كمبوند دي جويا زايد

يعد من المشروعات المتميزة . بمدينة الشيخ زايد للاسباب الاتية : اولا موقع المشروع علي . الطريق الرئيس يسهل الوصول لاية مع توفير كافة الخدمات بالجوار كما ان اسعار المشروع تنافسية يعد الاقل سعرا مع توفير كافة الخدمات . تصميمات المشروع بلمسة جمالية مميزة و تصميمات حديثة . 

المطور العقاري

كمبوند دي جويا الشيخ زايد

المطور العقاري taj misr من اكبر شركات . التطوير العقاري بمصر و لها العديد . من الاعمال تمتد لاكثر من 20 عاماً و تهتم بأنشاء مشروعات . بلمسة جمالية مع روعة . التصميمات بالتعاون مع اكبر . المكاتب الهندسية و التصميمات كما ان تحرص دائما علي استخدام احدث طرق البناء و افضل مواد البناء . و تتعامل مع اكبر شركات الادارة و التشغيل . للحفاظ علي مشروعتها بنفس اللمسة الجمالية . 

مشروعات شركة تاج مصر 

المدرسة الدولية بالشيخ زايد .

كمبوند المخابرات التجمع الخامس .

كمبوند دي جويا 1 – دي جويا 2 . ازدان مول منطقة التنزة و التسوق . تاج تاور مقابل البرج الايقوني . بالعاصمة الادارية الجديدة .

معرض الصور 

مشروع كمبوند دي جويا زايد
دى جويا الشيخ زايد
كمبوند دى جويا الشيخ زايد
دي جويا زايد الجديدة
Scan the code