ايكو ويست اكتوبر

ايكو ويست اكتوبر أروع مشروعات ميدنة 6 اكتوبر كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر eco west october من مشروعات شركة نيو سيتي للتطوير العقاري new city developments شقق بمساحات من 80 متر تشطيب كامل . شركاة مع هيئة المجتمعات العمرانية . استلام 8 شهور خدمات متكاملة . افضل نمازج اختيار شقق للبيع في اكتوبر متشطبه .

ايكو ويست اكتوبر

موقع ايكو ويست اكتوبر

موقع ايكو ويست

يقع كمبوند ايكو ويست eco west october علي طريق وادي النطرون اكتوبر . بجوار مشروع owest نجيب سويرس . ثاني نمرة من الطريق الرئيسي كما ان قريب من هرم سيتي . يبتعد عن طريق الواحات 2 دقيقة كما ان يبعد عن مول مصر 4 دقائق . يقترب عن دريم لاند 5 دقائق كما ان المسافة بين المشروع و المحور 4 دقائق . بالتحديد تقاطع طريق وادي النطرون . مع طريق الواحات كما ان خلف الشركة العسكرية . لة مدخل من الطريr الرئيس مباشر . المسافة بين المشروع و سط القاهرة 30 دقيقة . الاقرب الي مدينة الاسكندية كما ان يوجد نماذج مميزة في شقق للبيع في اكتوبر  في eco west october .

تعرف علي دي جويا نيو زايد من خلال الرابط

مساحات و أسعار الشقق في ايكو ويست

اسعار ايكو ويست

حرصت نيو سيتي للتطوير العقاري new city developments علي توفير العديد من المساحات المتنوعة لتلبية . رغبات العملاء حيث ان مساحة المشروع 120 فدان . 25% فقط نسبة بناء . باقي المساحة مساحات خضراء و حدائق .

مساحات كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر

تبدأ المساحات من 80 متر 2 غرفة و ريسبشن و تراس . مطبخ امريكي – مساحة 82 متر . مساحة 85 متر . 3 غرفة مساحة 100 – مساحة 160 متر . 

اسعار ايكو ويست اكتوبر

أهتمت الشركة في كمبوند نيو سيتي اكتوبر علي توفير اسعار تنافسية في السوق لجذب اكبر عدد من . العملاء و لانها طرحت المرحلة المرحلة الاولي كما ان تبدأ اسعار شقق ايكو ويست من مليون و 150 الف . كاملة التشطيب حتي مليون و 800 الف كما ان نموزج للسكن الراقي بأسعار تنافسية الي شقق للبيع في ٦ اكتوبر .

أنظمة سداد ايكو ويست اكتوبر

تتعدد نظم السداد علي حسب احتياجات و قدرات كل عميل كما ان شركة نيو سيتي للتطوير العقاري وضعت نظم متعددة . 

10% مقدم – 10% . استلام و المتبقي 7 سنوات .

16% مقدم – 10% استلام و المبلغ . المتبقي علي 8 سنوات .

خدمات eco west october

اسعار ايكو ويست

حرصت نيو سيتي للتطوير العقاري new city developments علي توفير العديد من الخدمات و المميزات . الي المشروع كما ان انتشار الحدائق بشكل رائع و جيل يتوسطها البحيرات الصناعية المضيئة و توفير . جالسات منتشرة وسط المناظر الخلابة للراحة النفسية لملاك المشروع . مناطق ترفية للاطفال متعددة مراقبة بكاميرات المراقبة للاطمئنان عليهم كما ان يوجد تراك للجري و اخر للدرجات لمحبي ممارسة الرياضة . 2 نادي رياضي و اجتماعي . يضم العديد من الانشطة المختلفة و الرياضات . مع توفير جيم و سبا لرفاهية ملاك مشروع ecowest . حمامات سباحة للكبار و الصغار و مغطي للسيدات . مول تجاري ضخم يضم العديد من المطاعم . الشهيرة و الكافيهات و المحلات التجارية لرفاهية ملاك مشروع ايكو ويست اكتوبر .

مميزات مشروع ايكو ويست

ايكو ويست ٦ اكتوبر

الشروع رائع فتعدد المميزات في . الموقع حيث ان وجود المشروع قريب من . الخدمات المتنوعة و مول مصر و شبكة . موصلات متعددة كما ان وجود العديد من المدارس الدولية . و الحكومية و الجاميعات . اسعار ايكو ويست تنافسية للغاية . بالنسبة لانة تشطيب كامل كما ان أهتمت شركة نيو سيتي للتطوير العقاري علي . توفير لكافة الوحدات فيو مميز رائع . نظم تقسيط متعدد حتي 8 سنوات . تعطي للمشروع ميزة تنافسية . كبيرة مع توفير خدمات متعددة و الخصوصية الرائعة لملاك المشروع . الربح الرئسمالي كما ان المشروع في المرحلة الاولي بالاسعر الافتتاحية للمرحلة . الاولي و سوف تزداد و ستكون المرحلة الثانية . الاكبر بأسعار اكبر مع انتهاء مشروع او ويست سويرس كما ان تبدأ الاسعار 90 متر من 4 مليون . سوف تحقق ارباح بعد خمس . سنوات مالا يقل عن 200% من السعر الحالي . ستستطيع ان تؤجر . بسعر عالي او البيع بسعر اكبر .

تعرف علي مشروع هاسيندا ويست من خلال الرابط

المطور العقاري ايكو ويست 6 اكتوبر

نيو سيتي للتطوير العقاري

المطور العقاري new city development نيو سيتي للتطوير العقاري . من اكبر شركات التطوير العقاري لها سابقة . اعمال تمتد لاكثر من 30 عاماً . فلها العديد من المشروعات بالشراكة مع . هيئة المجتمعات العمرانية كما ان تهتم بالتعامل مع اكبر . شركات التصاميم الهندسية و الاستشارات . لانشاء مشروعات مميزة و لها لمسة جمالية . في مشروعاتها كما ان تهتم بتوفير اكبر قدر من الخدمات المتمنوعة . لرفاهية عملائها كما ان تحرص علي توفير افضل اسعار في السوق . المصري تناسب العديد من العملاء المميزين . و اخيرا كمبوند ايكو اكتوبر .

معرض الصور 

شقق للبيع في ٦ اكتوبر
شقق للبيع في اكتوبر متشطبه
شقق للبيع في اكتوبر
مشروع ايكوويست
اسعار شقق ايكو ويست
شقق ايكو ويست
كمبوند ايكو اكتوبر
ايكو ويست ٦ اكتوبر
ايكو ويست اسعار
مشروع ايكو ويست
مشروع ايكو ويست اكتوبر
ايكو ويست 6 اكتوبر
موقع ايكو ويست
اسعار ايكو ويست
اسعار ايكو ويست اكتوبر
كمبوند نيو سيتي اكتوبر
كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر
ايكو ويست اكتوبر
new city developments
eco west october
Scan the code