كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد اميز مشروعات . مدينة الشخ زايد بتصميمات رائعة حديثة لاصحاب الزوق الرفيع . بمساحات مختلفة مشروع فيلات فقط من . مشروعات شركة تطوير مصر بنظم سداد من 10% مقدم Rivers New Zayed حتي 8 سنوات . اتصل بنا لتصلك افضل العروض .

rivers new zayed

موقع ريفيرز الشيخ زايد

كمبوند ريفيرز مدينة الشيخ زايد

يقع كمبوند ريفيرز الشيخ زايد علي طريق الضبعة . بجوار مطار سفنكس الدولي . نهاية محور رود الفرج . بالتحديد في مدينة الشيخ زايد الجديدة كما ان يبعد Rivers New Zayed عن مول العرب 10 دقائق . من الطريق الدائري 5 دقائق كما ان يقترب من المحور 10 دقائق . حيث ان اهتمت شركة تطوير مصر بأختيار موقع رائعة لتميز . مشروعها كما ان يسهل الوصول الية بكل سهولة .

اسعار فيلات مشروع ريفيرز الشيخ زايد

فيلا للبيع الشيخ زايد

حرصت شركة تطوير مصر علي توفير اسعار تنافسية و توفير العديد . من النمازج تاون هاوس . توين هاوس كما ان فيلات مستقلة بتصميمات رائعة . بأفكار حديثة مع توفير العديد من الخدمات Rivers New Zayed كما ان توزيعها بشكل احترافي متناتسق . متناسق فيعد المشروع من افضل الاختيارات . في فيلا للبيع الشيخ زايد ليصبح ريفيرز مدينة الشيخ زايد اميز المشروعات كما ان تبدأ اسعار ريفيرز الشيخ زايد من 6 مليون و 500 الف لنمازج تاون هاوس . 8500000 لنمازج توين هاوس أما الفيلات الستقلة  – 

خدمات المشروع

ريفرز الشيخ زايد

أهتمت شركة تطوير مصر بتوفير اكبر قدر من الرفاهية لاستمتاع ملاك مشروع ريفيرز الشيخ زايد كما ان اهتمت بتوفير اجمل الحدائق المنتشرة . بشكل احترافي و يتوسطها البحيرات الصناعية المضيئة بتصميمات رائعة و الازهار النادرة الجميلة . مناطق ترفية لRivers New Zayed لاطفال مختلفة كما ان نادي يضم العديد من الانشطة الرياضية . و انشطة اجتماعية مختلفة . نادي صحي جيم و سبا . امن و حراسة عن طريق كاميرات مراقبة موزعة بشكل احترافي لتوفير اكبر قد من الامن لملاك كمبوند ريفيرز مدينه زايد الجديده .

مميزات مشروع ريفيرز

مميزات مشروع ريفيرز

الكمبوند من اروع مشروعات فلل الشيخ زايد لانة يتميز . بموقع مميز بالاضافة الي الخدمات المتكاملة . تصاميم الفيلات بشكل حديث . مما يميز ملاك المشروع . بجوار المطار كما ان مناطق الخدمات المختلفة . من مولات و مدارس كما ان بجوار العديد من الجاميعات .

المطور العقاري

tatweer misr

المطور العقاري شركة تطوير مصر للتطوير العقاري – tatweer misr من اكبر شركات التطوير العقاري، بمصر كما ان لها العديد من الاعمال المتميزة الرائدة في عالم العقار فتتميز الشركة بالتعامل . مع اكبر شركات التصاميم الهندسية فتجد كل مشروع لة فكرة مستحدثة كما ان تعد من عمالقة العقار في الشرق الاوسط . فهي تحرص دائما . علي توفير اسعار تنافسية مع خدمات رائعة .مع الحفاظ علي نفس الشكل الجمالي وقت الانشاء كما ان المستوي الراقي .

سابقة اعمال شركة تطوير مصر 

منتجع المونت جلالة العين السخنة تم الانشاء و تسليم العديد من الوحدات .

مشروع فوكا باي اروع مشروعات الساحل الشمالي ،تم البناء و التسليم 

كما ان بلوم فيدز في مدينة المستقبل سيتي .

قرية دي باي الساحل الشمالي فكر حديث تسليم 3 سنوات .

معرض الصور 

كمبوند ريفيرز مدينه زايد الجديده
ريفيرز الشيخ زايد
Scan the code