كيان الشيخ زايد

كيان الشيخ زايد العشاق الفخامه والرقي . يتميز kayan compound بالمناظر الجماليه الرائعه . توزيع الخدمات في كمبوند كيان الشيخ زايد بشكل مثالي . داخل المشروع افضل اختيار الي شقق للبيع في حدائق اكتوبر . من مشروعات شركة بدر الدين للتطوير العقاري .

موقع كيان الشيخ زايد

شقق للبيع في كمبوند كيان الشيخ زايد

يقع كومباوند كيان في مدينه 6 اكتوبر . التوسعات الشماليه امام مدخل مدينه الشيخ زايد 4 كما ان داخل كومباوند جراند هايتس سبع دقائق . المسافه بين مشروع كيان السكني وبين وصل الدهشور . يطل المشروع على العديد من مساحات الخضراء الرائعه كما ان kayan compound قريب من المحور بمسافة 15 دقيقه . عن كيان كمبوند وسط القاهره . بجوار العديد من المرافق كما ان الخدمات المتنوعه مدارس وجامعات .

مساحات كومباوند كيان

كمبوند كيان جراند هايتس

اهتمت شركه بدر الدين لتطوير العقاري . على اختيار موقع كمبوند كيان أكتوبر مميز وانشاء مشروع متكامل كما ان على مساحه 103 فدان باجمالي عدد وحدات 1660 وحده . نسبه انشاء 18% وباقي المساحه . عباره عن خدمات ومساحات خضراء مميزه كما ان مساحات تبدا في كمبوند كيان الشيخ زايد من 90 م حتى 165 م . عباره عن وحدات ارضي ومتكرر نص تشطيب . ويوجد وحدات تشطيب كامل كما ان ارتفاع العمارات ارضي وثلاث ادوار . بالاضافه الى وجود نماذج متعدده . من الفيلات تاون هاوس وتين هاوس وفلل مستقله . تم الاستعانه باكبر مكاتب التصاميم الهندسيه لانشاء كما ان الاستشارات الهندسية . وحدات مميزه وضمان اكبر قدر . من الرفاهيه لملاك كومباوند كيان .

مشروع كيان الشيخ زايد

انظمه سداد كومباوند كيان مدينه 6 اكتوبر

badr el din developments

حرصت شركه بدر الدين لتطوير العقاري على توفير . العديد من الانظمه المميزه . في كمبوند كيان جراند هايتس لتلبيه كما ان احتياجات العملاء والسوق المصري . حيث انها تبدا انظمه السداد بدايه من 20% ، الباقي ست سنين 30% والباقي كما ان على خمس سنين 25% والباقي على ثلاث سنوات . وتختلف نظم السداد . كمبوند كيان الشيخ زايد على حسب . نسب الخصم حيث ان في نظام ال 25% كما ان يوجد خصم 8% ونظام ال 30% خمس سنين . يوجد خصم 10% kayan compound ونظام ال 20% ، ست سنين لا كما ان يوجد خصم الاستلام من نص تشطيب . يوجد امكانيه التشطيب الكامل ولكن يوجد فرق في السعر . فيعد من افضل نظم السداد في شقق للبيع في حدائق اكتوبر .

خدمات كيان الشيخ زايد

كمبوند كيان التوسعات الشمالية

اهتمت شركه بدر الدين للتطوير العقاري على . توفير اكبر قدر من الرفاهيه لملاك المشروع . عنده طريق كما ان توفير العديد من الخدمات المميزه والرائعه . لضمان اكبر قدر من الرفاهيه . فيتوافر داخل المشروع نادي رياضي على مساحه كبيره كما ان بالاضافه الى نادي اجتماعي ثقافي جيم وسبا . توفير المساحات الخضراء . من الحدائق الرائعه والمميزه بالاضافه الى البحيرات . الصناعيه المضيئه كما ان كمبوند كيان أكتوبر والمظاهر الخلابه . مناطق مخصصه للاطفال مراقبه بالكاميرات المراقبه . لضمان الحمايه والاهتمام باكبر .

مميزات كيان كمبوند

 قدر باطفال ملاك المشروع تراك للجري . واخر للدراجات لضمان اكبر قدر من الحفاظ على الياقه البدنيه . لملاكي المشروع كما ان مول تجاري يضم العديد من الكافيهات المتنوعه . والبراندات بالاضافه الى مطاعم شهيره . للحفاظ على الامن والامان . كومباوند كيان كما ان عن طريق كاميرات مراقبه موزعه . على اقسام المشروع . بالاضافه الى افراد امن متنقلين لضمان . اكبر قدر من الامن كما ان حمامات سباحه للكبار والصغار واجهات حديثه . kayan compound وتصميمات . رائعه لضمان اكبر قدر رفاهيه الملاك و الاستمتاع كما ان المشروع بالاضافه الى العديد من الخدمات الرائعه .

المطور العقاري كيان الشيخ زايد

كمبوند كيان اكتوبر

المطور العقاري شركه بدر الدين لتطوير العقاري . من اعرق الشركات التطوير العقاري في مصر .كما ان لها العديد من الاعمال المميزه . حيث تحرز دائما على اختيار افضل . لوكيشن للمشروع مع توفير العديد من الخدمات . المميزه كما ان من اهتمامات الشركه التعاون مع اكبر مكاتب الاستشارات . الهندسيه لانشاء مشروعات رائده . في عالم العقار المصري وتمتد سابقه اعمال الشركه . لفتره تتعدى 15 عاما كما ان التميز المستمر في المشاريع .

سابقه اعمال شركه بدر الدين للتطوير العقاري

مول اركان الشهير في مدينه 6 اكتوبر .
مول مزار في مدينه 6 اكتوبر كما ان كومباوند كارما ريس دانس 1 و 2 و 3 و 4  . كما ان لها العديد من المشروعات الرائده في عالم العقار المصري . فهي شركه من الشركات الموثوق . بها وتهتم بكافه التفاصيل في انشاء مشروعتها . لمزيد من التفاصيل كما ان برجاء اتصال على الوتساب او ارسال على الايميل .

Scan the code