تاج سيتى القاهرة الجديدة

تاج سيتى القاهرة الجديدة أميز مشروعات التجمع الخامس موقع مميز من مشروعات مدينة نصر للاسكان والتعمير تاج سيتى مدينه نصر مشروع متكامل الخدمات نمازج ستديو و شقق للبيع فى تاج سيتى كما ان فلل تاج سيتي مميزة و شقق للبيع في تاج سيتي احجز معانا الان .

مشاكل كمبوند تاج سيتي

موقع تاج سيتي القاهرة الجديدة

تاج سيتى القاهرة الجديدة

يقع تاج سيتي علي تقاطع الطريق الدائري مع طريق السويس كما ان مقابل فندق كمبنيسكي . بجوار شبكة موصلات الي كل مناطق القاهرة في الحي العاشر مدينة نصر . تقع المنطقة بالتحديد مقابل التجمع الاول كما ان يربطة بالتجمع كوبري هشام زؤاب الجديد . يبتعد عن مصر الجديدة 10 دقائق . يبعد تاج سيتى القاهرة الجديدة كما ان عن العاصمة الادارية الجديدة 15 دقيقة . بجوار العديد من الخدمات المتنوعة . مقابل مطار القاهرة الدولي . بجوار مدينة نصر . يبعد عن منطقة المعادي 15 دقيقة . من افضل كما ان نمازج الاختيار شقق للبيع فى التجمع الخامس .

وصف تاج سيتي القاهرة الجديدة

شقق للبيع فى التجمع الخامس

حرصت مدينة نصر للاسكان والتعمير علي انشاء نموزج . مميز من مدينة متكاملة الخدمات كما ان متعددة لمظاهر الحياة المختلفة . لاضافة مفهوم جديد للسكن الراقي . فتم تقسيم تاج سيتى القاهرة الجديدة الي : ( T ZONE – COBALT – LAKE PARK – SHALYA – TAJ GARDEN  TAJ SULTAN – club side ) .

ليك بارك – شاللية – بجوار النادي  – كل منطقة لها الخدمات المختلفة . و التصميم المميز التي يميزها عن باقي المناطق . مما يجل اختيار الامثل كما ان ما بين شقق للبيع بالتجمع الخامس .

مشاكل كمبوند تاج سيتي

كمبوند تاج سيتي

مشاكل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير لا يوجد مشاكل بالمعني المذكور  .و لكن وارد ان المشروع يتأخر قليلاً . في البناء و تم تعويض كافة العملاء في تاج سيتى القاهرة الجديدة . التي تأخر تسليمهما و ارضاء كافة العملاء .

مميزات و خدمات تاج سيتي التجمع

مشاكل كمبوند تاج سيتي

أهتمت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير علي توفير اكبر . قدر ممكن من الخدمات المتنوعة لتحقيق . اكبر قدر من الرفاهية لملاك المشروع  و فلل تاج سيتي .

خدمات تاج سيتى القاهرة الجديدة

تاج سيتى مدينه نصر مساحات كبيرة من الحدائق الرائعة يتوسطها البحيرات الصناعية المضيئة بالألوان . الجميلة و جالسات وسط المناظر الطبيعية الخلابة للراحة النفسية لملاك المشروع . فندق 5 نجوم و تقديم الخدمات الفندقية لملاك المشروع و لاستقبال الضيوف . مناطق ترفية متنوعة في اماكن متفرقة للاطفال . نادي رياضي يضم العديد كما ان من الانشطة الرياضية المختلفة و إجتماعي . لزيادة الانشطة الاجتماعية المختلفة . كاميرات مراقبة موزعة علي المشروع بشكل احترافي كما ان مع توفير كاميرات مراقبة شقق للبيع في تاج سيتي . لضمان اكبر امن لملاك تاج سيتى القاهرة الجديدة . تراك للجري و أخر للدرجات كما ان لمحبي الرياضة في تاج سيتى القاهرة الجديدة .

مميزات وعيوب تاج سيتى القاهرة الجديدة

تاج سيتى القاهرة الجديدة

تتعدد مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي حيث انة نموزج . للسكن الراقي من توفير كافة الخدمات . من مدارس و جاميعات و مول تجاري مع فندق عالمي . مما يحقق كما ان اكبر قدر من التميز كما ان الموقع الجغرافي المميز . علي الطرق الرئسية مما يساعد الوصول الية . اما عن عيوب . المشروع فليست عيوب صريحة فتأخير التسليم للوحدات . امر وارد في اي كما ان مشروع و لكن تعوض العملاء بخصومات . شقق للبيع فى تاج سيتى في الاسعار لارضائهم مما يظهر . تعامل مدينة نصر للاسكان والتعمير الراقي كما ان يوجد تاج سيتي استلام فوري .

المطور العقاري كمبوند تاج سيتى

تاج سيتى القاهرة الجديدة

المطور العقاري هي مدينة نصر للاسكان والتعمير من اكبر . شركات التطوير العقاري في مصر . لها محفظة اراضي . كبيرة و لها سابقة اعمال . تمتد لاكثر من 30 عاماً و تهتم . بالتعامل مع اكبر شركات التصاميم الهندسية . العالمية لانشاء مشروعات بلمسة جمالية . فريدة مختلفة كما ان تتبع اساليب البناء الحديث . مثال جدران البناء علي طريقة فلات سلام و هي . بدون عواميد داخلية و تكليفتها . اكبر و لكن لاعطاء العملاء كما ان الفرصة في اعادة تقسيم الوحدات علي حسب . الرغبة و لها العديد من المشاريع بالشراكة مع هيئة . المجتمعات العمرانية .

مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير 

مشروع تالة مدينة اكتوبر استلام فوري 

كما ان كمبوند سراي استلام فوري بعد مدينتي .

تاج سيتي كمبوند .

معرض الصور 

تاج سيتى كمبوند
تاج سيتى القاهرة الجديدة
مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي
مشاكل كمبوند تاج سيتي
Scan the code