شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط استلام فوري

شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط استلام فوري تعرف علي افضل كمبوند بالتجمع الخامس استلام فوري و اقل اسعار و طرق السداد تقسط حتي 8 سنوات . اكبر خصم للكاش 40% .

كمبوند روك فيرا

rock vera

كمبوند روك فيرا مشروع مميز للغاية شقق و دوبلكس من افضل . نمازج شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري . للاسباب الاتية اولا التقسيم الداخلي كما ان يوجد حمام في الماستر روم و حمام الضيوف في الريسبشن كما ان السعر و مستوي rock vera . الخدمات فموقع rock vera كم ان مقابل كمبوند هايد بارك التجمع الخامس . كمبوند روك فيرا بجوار سكن مصر و دار مصر الاندلس مساحات كمبوند روك فيرا كما ان من 153 متر و 177 متر و 190 متر و 234 متر و تبدأ الاسعار مميزة .

سداد كمبوند روك فيرا 

10% مقدم و الباقي 6 سنوات .

15% مقدم و المتبقي 7 سنوات 

كم ان 20% دفعة مقدمة و الباقي 8 سنوات .

خصم الكاش 40% .

خدمات كمبوند روك فيرا 

حدائق – نادي اجتماعي – امن وحراسة . مكتبة . مناطق ترفية للاطفال . لمشاهدت تفاصيل المشروع كما ان برجاء زيارة الرابط التالي  كمبوند روك فيرا .

المطور العقاري كمبوند روك فيرا

شركة البطل جروب من اكبر شركات التطوير العقاري فلها العديد من . المشروعات el batal group و تهتم شركة البطل جروب بالتعامل مع اكبر شركات التصميمات كما ان فتجد تصميمات المشروعات مميزة و التصميم الداخلي . رائع كما ان شركة البطل جروب كما ان لها خبرة اكثر من 30 سنة بالسوق المصري .

مشروعات شركة البطل جروب

كمبوند روك ايند اكتوبر تسليم فوري شقق و فيلات .

كمبوند روك فيلا العبور فيلات فقط استلام فوري .

روك جولد مول اول مول متخصص في الذهب بالتجمع الخامس .

 

كمبوند سيفورا هايتس

شقق للبيع التجمع الخامس

كمبوند سيفورا مشروع منذو فترة نسة الاسكان 70% يعد Sephora Heights . من مشروعات شركة ايجي هولدنج للتطوير العقاريegy holding developments و يوجد شقق استلام فوري بالتقسيط .

مساحات كمبوند سيفورا هايتس

مساحة كمبوند سيفورا هايتس ٢٠ فدان، استلام فورى . نص تشطيب تبدأ مساحات الشقق ٣ غرف كما ان باسعار تبدأ من مميزة . بمساحات من ١٨٤م حتى ٢٣٥م.
عمارات ارضي ثلاث ادوار. G+3 كما ان كامل المرافق (كهرباء، مياه، غاز) .

مميزات كمبوند سيفورا هايتس

مول تجاري تجاري و اداري . بجراج و مدخل خاص . نادي رياضي Gym و لاند سكيب على مساحة ٤،٥ فدان .

موقع كمبوند سيفورا

١٠٪؜ مقدم + ٧٪؜ صيانة بيستلم الباقي على ٥ سنوات متساوية.
١٥٪؜ مقدم و الباقي اقساط على ٦ سنوات 
كما ان ٢٠٪؜ مقدم و الباقي على ٧ سنوات.

خصم الكاش 30% .

من اقل اسعار الشقق فى التجمع الخامس المتواجدة حاليا 

كما ان لتفاصيل المشروع برجاء زيارة الرابط كمبوند سيفورا هايتس .

كمبوند جاليريا

اسعار شقق التجمع الخامس

كمبوند جاليريا التجمع الخامس من المشروعات المميزة شقق للبيع فى التجمع الخامس . نسبة الاسكان 75% و الخدمات متكاملة 5 نادي صحي جيم و سبا 8 حمامات سباحة كما ان مناطق ترفية للاطفال . من مشروعات arabia holding –  شركة ارابيا هولدنج لمزيد من تفاصيل المشروع برجاء زيارة الرابط التالي : كمبوند جاليريا .

ستون ريزيدنس

شقق بالتجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس من مشروعات pre developments علي الطريق الدائري . مباشرا قبل دخلة التسعين الجنوبي و كايرو فيستيفال مول مساحات من 190 متر  كما ان يعتبر ستون ريزيدنس من المشروعات المميزة . و اسعار شقق التجمع الخامس المتوسطة كما ان خدمات متكاملة لمزيد من تفاصيل ستون ريزيدنس .

معرض الصور 

شقق فى التجمع الخامس
شقة للبيع التجمع الخامس
اسعار الشقق في التجمع
شقق للبيع في التجمع الخامس
كمبوند التجمع الخامس
Scan the code