كمبوند ازار

كمبوند ازار ١ التجمع الخامس الرومانسية الفرنسية فلل فاخر في افضل موقع حيوي في القاهرة الجديدة يحققلك كافة  . الخدمات الرئيسية و الترفيهية في جومعيشي هادئ وراقي وسط المساحات الخضراء والكريستال لاجونز . في وحدات ذات تصميمات معمارية مبتكرة وراقية مشابهة لتلك . الموجودة في كمبوندات مدينة كاليفورنيا الامريكية .

كمبوند ازار ١ التجمع الخامس

موقع كمبوند ازار التجمع الخامس

موقع ازار

يقع كمبوند ازار القاهرة الجديدة هو اول انطلاقات شركة ريدي جروب في السوق العقاري المصري كما ان اختارت للمشروع موقعا متميزا للغاية كما ان الموقع في قلب منطقة . الجولدن سكوير الحيوية على شارع النوادي مباشرة حيث ستجد نادي بلاتينيوم كما ان نادي وادي دجلة إلخ . ..بجوار اهم المشروعات السكنية . في تلك المنطقة.

وابرزها كمبوند :

كما ان ماونتن فيو 2 و كمبوند بالم هيلز pk1 .

وايضا اسوار ريزيدنس .

———-

كمبوند ازار القاهرة الجديدة يمتاز بالتصميمات . المودرن والعالمية والتي نقلت كما ان التصميمات الموجودة في مدينة كاليفورنيا . الراقية ولكن بشكل افضل . وجاءت بها لقلب مدينة القاهرة الجديدة في كمبوند ازار القاهرة الجديدة لعشاق تلك النوعية من التصميمات الراقية .

بتوزيع داخلي مميز للكمبوند يحقق للعملاء افضل مستوى من الرفاهية و الراحة و الخصوصية . بمساحات خضراء شاسعة كما ان مسطحات مائية كما ان يوفر الكمبوند كافة الخدمات التي تجعل الكمبوند . بمثابة مدينة صغيرة متكاملة الخدمات كما ان من افضل المشروعات في التجمع الخامس .

كمبوند ازار

خدمات كمبوند ازار

كمبوند ازار التجمع الخامس

يوجد في كمبوند ازار القاهرة الجديدة مساحات شاسعة من اللاند سكيب والمتنزهات التي تتخلل الوحدات . والتي تحقق للعملاء الراحة النفسية كما ان يوجد كذلك منطقة  تجارية . متكاملة لهواة التسوق  والتي تضم مجموعة متنوعة من المتاجر كما ان تقدم افخم البراندات العالمية . تم عمل في الكمبوند منطقة . مطاعم وكافيهات تقدم افخم الخدمات لهواة التنزه . كذلك لم يتم اغفال الرياضة لما لها اهمية كبيرة كما ان على جعل صحة الانسان أفضل لذلك تم عمل في الكمبوند نادي . صحي متكامل ومجهزا باحدث المعدات الرياضية العالمية كما ان يوجد منطقة ترفيهية خاصة للاطفال والتي . تضم كافة الانشطة

——-

 والالعاب الخاصة بهم . كذلك يتخلل المساحات الخضراء الموجودة . حول الوحدات تراك لركوب الدراجات والتريض في الصباح كما ان يقدم الكمبوند خدمة الامن . على مدار الساعة كما ان كاميرات مراقبة حديثة تغطي . كافة ارجاء الكمبوند كما ان للمزيد . من الرفاهية في الكمبوند يوجد منطقة ترفيهية في قلب المشروع . تضم 4 حمامات سباحة وجيم و ملعب . فولي و كافيه و سينما كما ان بحيرات و اماكن لحفلات الشواء . فريق من العمالة و الصيانة المجهزة طوال 24 ساعة  لمواجهة اي اعطال . شاشة عرض عملاقة توجد في الهواء الطلق لعرض المباريات الهامة كما ان الافلام المفضلة وسط الطبيعة . وسط اجواء مسلية وغير تقليدية .

 

مميزات كمبوند ازار

كمبوند سراي القاهره الجديده

المنطقة التجارية داخل كمبوند ازار المسئول عنها واحدة من اكبر الشركات . في مصر  كما ان موعد التسليم من اهم مميزات مشروع ازار القاهرة الجديدة . حيث سيتم تسليم وحدات نهاية 2020 و 2021 كما ان الموقع المتميز في قلب .  منطقة الجولدن سكوير على بعد 2 دقيقة من الرحاب و 2 دقيقة من الجامعة الأمريكية كما ان ايضا من مميزات الكمبوند انه يقع . وسط مجموعة من ارقى واهم المشروعات السكنية .

——-

 في التجمع لاهم المطوريين العقاريين في مصر والشرق الاوسط . انظمة السداد تعد من اهم مميزات مشروع ازار كما ان حيث ستخول للعميل  استلام وحدة خلال سنة . وتسديد ثمنها على 8 سنوات كما ان موقع ازار جاهزا لزيارة العملاء للتعرف على مجريات العمل . من ارض الواقع ورؤية الوحدات التي كما ان تم الانتهاء منها ومستوى التشطيبات .

مساحات فيلات ازار

موقع كمبوند ازار

الفيلات المستقلة تبدا بمساحة مباني 325م حتى 494م .

مساحات مباني التوين هاوس 314 م كما ان وحدات التوين هاوس تم الفصل . بينها و بين بعضها بمسافة 90 م . و تتمتع وحدات التوين هاوس بفيو يقدر بنحو 4.5 فدان لاند كما ان سكيب ومساحات خضراء .

اسعار كمبوند ازار التجمع الخامس

وحدات مشروع ازار القاهرة الجديدة هي فيلات فقط تختلف على حسب احتياجات العميل فهناك :

الفيلات المستقلة و تاون هاوس و التوين هاوس . الاسعار اسعار الفيلات المستقلة تبد من 14مليون ج . اسعار التوين هاوس تبدا من 11مليون ج .

تقدم الوحدات نصف تشطيب كما يتوافر اكثر من نظام تشطيب يختار كما ان العميل الأنسب له بالتقسيط من 2 إلى 3 سنوات . تعرف علي اسعار فيلات العاصمة الإدارية الجديدة .

 سداد فيلات كمبوند ازار ١ التجمع الخامس

ريدي جروب

انظمة سداد ازار azzar دفع 5 % مقدم ثم 5 % بعد 3 أشهر ثم 10 % دفعة استلام واقساط حتى 8 سنوات .

عرض لفترة محدودة

الوحدات التوين هاوس كما ان هو اقساط متساوية حتى 8 سنوات .

كما ان يتوافر داخل منطقة الجولدن سكوير اي انك ستستلم فيلتك  في خلال سنة كما ان ستدفع ثمنها على اقساط متساوية لمدة 8 سنوات .

الاستلام سيكون 2021 .

الشركة المالكة كمبوند ازار ١ التجمع الخامس

ريدي

 شركة ريدي جروب Reedy Group هي الشركة المالكة لمشروع ازار القاهرة الجديدة وهي شركة كبيرة كما ان متخصصة في مجال مستحضرات التجميل . حتى قررت بتوجيه بوصلتها صوب قطاع التطوير العقاري بمشروع ازار 1 واستثمار النجاحه . قامت بالبدء كما ان قامت شركة ريدي جروب في ازار بالاستعانة . بواحدة من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر كما ان لتنفيذ المشروع وهي شركة درة للتطوير العقاري . والتي لديها اكثر من 79 عاما من الخبرة في السوق العقاري لها الكثير . من المشاريع الضخمة . سواء سكنية او تجارية او سياحية فدائما كما ان كانت تراعي شركة درة اعلى معايير . الجودة العالمية وكذلك تحرص شركة درة للتطوير العقاري على . تطبيق الاشتراطات الهندسية كما ان التشطيبات المدرجة على المخطط الهندسي . للمشروع بمنتهي الدقة والكفاءة .

ومن ابرز اعمال شركة درة العقارية

كما ان حدائق المهندسين . وكمبوند

زايد هايتس زايد 2000 

كما ان كذلك تصميم 13 برجا في دولة قطر .

كما ان اكثر من 27 برجا قد قامت بتصميمها . في دبي وقد قامت بالعديد من المشروعات العملاقة . في مدينة الشيخ زايد التي تقدر كما ان نسبتها بحوالي 35 % من المدينة .

كمبوند azzar
ريدي جروب
ازار التجمع الخامس
كمبوند ازار 2
كمبوند ازار ١ التجمع الخامس
كمبوند ازار التجمع الخامس
كمبوند ازار
كمبوند ازار التجمع الخامس
كمبوند ازار 2
Scan the code