كمبوند جريا التجمع

كمبوند جريا التجمع اميز المشروعات بالتجمع الخامس مساحات متنوعة علي التسعين الشمالي ستديو و شقق مقدم من 10 % و الاقساط حتي 10 سنوات احجز بالاسعار الافتتاحية و اتصل بنا .

موقع كمبوند جريا القاهرة الجديدة

موقع كمبوند جريا

اهتمت شركة البارون للتطوير العقاري بأختيار موقع مميز قريب من الخدمات علي التسعين الشمالي . مباشرا قريب من مناطق خدمات متعددة من مدارس و جاميعات يقع مشروع جريا علي . التسعين الشمالي كما ان مباشرا في مناطق عامرة بالسكان . يمكنك الوصول الي المشروع من مدينة مصر تسلك التسعين الجنوبي .

 من طريق المشير و تنزل نفق التسعين الشمالي بعد نادي سبوت تجد الكمبوند . علي اليمن . و عند القدوم من مصر الجديدة تتجة الي طريق السويس و تدخل من مخرج الرحاب كما ان بعد مول O1 تنزل من اسفل الكوبري و دوران للخلف ثم تستمر لمدة 10 دقائق . تجد كمبوند جريا التجمع الخامس  علي اليمن .

مميزات و خدمات كمبوند جريا التجمع

مشروع جريا

شركة البارون للمقاولات بأنشاء مشروع متميز و خدمات رائعة لتسهيل . حياة الملاك و لضمان اكبر قدر من رفاهية ملاك الكمبوند .

خدمات كمبوند جريا التجمع

كان في اهتمام الشركة بتوفير اكبر قدر من الراحة النفسية لملاك المشروع عن طريق انتشار الحدائق المميزة كما ان الزهور النادرة و الاشجار الرائعة . توفير جلسات في وسط المناظر الخلابة مع توفير اماكن لمحبي الشواء . ترك للجري كما ان المشي لممارسة الرياضة . نادي رياضي و صحي جيم و سبا للحفاظ علي لياقة الملاك .

 توفير ملاعب متنوعة الاحجام . مناطق خاصة بالاطفال للتمتع و قضاء افضل الاوقات . حمامات سباحة . كما ان اهتمت بالامن عن طريق كاميرات امنية و بوابات . الاهتمام بنظم اطفاء الحريق لتحقيق اقصي درجات الامان .

مميزات كمبوند جريا التجمع 

موقع مميز عامر بالسكان كما ان مباشرا علي التسعين الشمالي . مناطق خدمات متنوعة . متشطب بالفرش .

 

مساحات و أسعار كمبوند جريا

كمبوند جريا التجمع الخامس

مسساحة المشروع 4200 متر . اهتمت شركة البارون للتطوير العقاري بتوفير العديد من المساحات الخضراء و الخدمات حيث ان نسبة . البناء 20% كما ان اهتمت الشركة بتوفير نمازج ستديو و شقق بمساحات من 60 متر حتي 250 متر .

خدمات كمبوند جريا التجمع

المطور العقاري مشروع جريا

شركة البارون للتطوير العقاري

المطور العقاري البارون للتطوير العقاري شركة رائدة و متألقة دائما في سماء العقارات فلها سابقة اعمال . لاكثر من 15 عاماٌ و تهتم بالتعامل مع اكبر المكاتب الاستشارية كما ان التصميمات لانشاء تصميمات عالمية رائعة جديدة . 

 تهتم ايضا بالتعامل مع اكبر شركات الادارة و التشغيل حتي . من نمازج شقق للبيع فى التجمع الخامس ، تستمر مشروعتها بنفس الرونق و الجمال كما ان هي شركة رائدة و لها العديد من الاعمال الرائعة .

مشروعات شركة البارون للتطوير العقاري

مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة .
سكاي مول في مدينة نصر.
مدرسة كيان في التجمع الخامس 
كما ان بناء حوالي 150 برج سكني بمدينة نصر.

معرض الصور 

سعر الشقق جريا التجمع الخامس
كمبوند جريا القاهرة الجديدة
شركة البارون للمقاولات
البارون للتطوير العقاري
كمبوند جريا
شقق للبيع فى التجمع الخامس
شقق للبيع بالتجمع الخامس
شقق للبيع في التجمع الخامس
Scan the code