كمبوند ذا ايكون

كمبوند ذا ايكون the icon residence بالكثير من المميزات التي تجعله فريد من نوعه . حيث يقع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس في موقع جغرافي مميز . ويتميز بالهدوء و النعيم والراحة الاسترخاء والخصوصية والأمان كما ان أفخم  المشاريع السكنية في التجمع الخامس .

كمبوند ذا ايكون

موقع المشروع

موقع ذا ايكون

يقع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس في قلب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة . وهو من أكتر المواقع المميزة بالتجمع أنه يبعد عن شارع التسعين . هو من أشهر شوارع القاهرة المميزة حوالي دقيقتين  كما ان يقع بالقرب من أشهر الجامعات بالقاهرة . ويبعد حوالي خمسة عشر 15 دقيقة . من الطريق الدائري وطريق السويس القاهرة الصحراوي يمكنك التنقل منه للعديد من الطرق والمدن الأخرى كما ان يقع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس the icon . خلف كمبوند هايد بارك كما ان قريبا من قطامية ديونز ومجموعة أخرى من أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة .

خدمات كمبوند ذا ايكون

ذا ايكون ريزيدنس

جراج خاص للسيارات أسفل كل وحدة سكنية . مراقب بالكاميرات

لتوفير الأمان طوال اليوم كما ان كاميرات مراقبة . وجهاز أمن وحراسة للكمبوند .  مركز تجاري به جميع الأجهزة والخامات ومستلزمات البيت كما ان مولات للتسوق به محلات لجميع البرندات . مطاعم وكافيهات كبيرة كما ان أماكن خاصة لإقامة .

الحفلات والمناسبات وأعياد الميلاد . سينما وأماكن ترفيهية

كما ان مركز طبي وعلاجي وعيادات خاصة . عربات إسعاف كما ان صيدليات تعمل طوال اليوم . ممرات للمشي والجري كما ان يوجد أماكن

مخصصة لركوب الدراجات . مركز صحي ورياضي، جيم وسبا . 

ملاعب . دور عبادة .

أنظمة الدفع والسداد ذا ايكون ريزيدنس

أنظمة الدفع والسداد في ذا ايكون ريزيدنس توفر الشركة المالكة للمشروع تسهيلات كثيرة . ومريحة للدفع والسداد ليتمكن كافة العملاء من التعامل مع الأنظمة . ويختار كل عميل ما يناسبه . من طريقة الدفع ومنها: 5% مقدم والأقساط على 5 سنوات كما ان 10% مقدم والأقساط على 6 سنوات .
20% مقدم والسداد على 7 سنوات – 25% مقدم والأقساط على 8 سنوات .

الشركة المالكة لكمبوند The Icon Residence

ستايل هوم العقارية

شركة ستايل هوم العقارية هي الشركة المنفذة لمشروع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس بالتجمع الخامس كما ان هو يعتبر من أفخم المشاريع . التي قامت بها الشركة كما ان تم تأسيسها عام 2002 كأحد شركات التطوير والاستثمار العقاري . وهي من الشركات المميزة . التي قامت بالعديد من المشاريع الهامة مثل: 

رويال تاور  Radwan Grand Royal –Copper Landmark

–Emerald light – Royal Tower  وغيرهم من المشاريع الكبرى

معظمها خارج القاهرة، ويعد . كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس icon residence كما ان هو المشروع الأول للشركة داخل محافظة القاهرة لذلك هو من أفضل المشاريع الجديدة المتاح بداخلها عدة وحدات للبيع اسعار تاج سيتى  . 

كما تعرف علي ستون ريزيدنس .

صور  كمبوند ذا ايكون

كمبوند ذا ايكون التجمع الخامس
the icon residence
كمبوند ذا ايكون
Scan the code