كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة

كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة تمتع بالرفاهيه في افضل كمبوندات التجمع الخامس . تصميم الاًوروبي الرائع مشاريع شركة سامكو للتطوير العقاري .  احجز بالاسعار الاًفتتاحيه RIVALI compound NEW CAIRO . اسعار كمبوند ريفالي التجمع الخامس 21500 جنية للمتر بالاسعار الافتتاحية .

موقع كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة

موقع كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة

اهتمت شركه سامكو للتطوير العقاري في اختياًر موقع مميز للغايه . قريب من 90 الشمالي والتسعين الجنوبي. RIVALI compound NEW CAIRO قريب من اماكن التنزه المختلفه مول 1 وتر واي . مدينه الرحاب يبعد عن الجماعه الامريكيه خمس دقائق كما ان قريب من كومباوند المراسم يبعد . دقائق معدوده من طريق السويس. المسافه بيني وبين طريق الدائري 10 دقائق يبتعد كمبوند ريفالي التجمع الخامس كما ان عن طريق العين السخنه . بجوار العاصمه الاداريه الجديده . قريب من هايبر قريب من كمبوند ذا كانيون القاهره الجديده  العديد من المولات المميزه .

تصميم كمبوند ريفالي التجمع الخامس

مول كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة

تم تصميم كمباوند ريفالى بعنايه فائقه بواسطه اكبر . مكاتب التصميم الهندسيه لانشاء . مدينه مصغره تضم كافه المظاهر الجماليه الرائعه. وجمال الطبيعه الساحره على طراز الاوروبي كما ان بتصميمات حديثه والاهتمام لمعظم الوحدات انت تطل . على فيو رائع وتقسيم RIVALI الى شقق ودوبلكس . مساحات تبدا بدايه من 110 م نماذج ارضي بحديقه خاصه ، دوبلكس مميز ارضي واول كما ان يتميز كمبوند ريفالى القاهره الجديده . بالكثافه سكانيه منخفضه مثل كومباوند ستون ريزيدنس .

كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة

مساحات كومباوند ريفالي القاهره الجديده

مساحه كمبوند ريفالي التجمع الخامس 15 فدان . مقسم بعنايه فائقه على 12 عماره بمعنى ان لكل فدان عماره كما ان ارضي و 5 ادوار وستريب مول . على واجهه المشروع . مول كومباوند ريفولي القاهره الجديده تجاًري واداري الدور الارضي والاول تجاري كما ان الدور الثاني اداري وعيادات طبية وهيبر ماركت . يعد من المشاريع المنخفضة كثافة بين كمبوندات التجمع الخامس .

خدمات كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة

RIVALI NEW CAIRO

تمت سامكو لتطوير العقاري عن توفير كل وسائل الرفاهيه . داخل كومباوند ريفولي القاهره الجديده حيث ان يدوم المشروع حدائق موزعه . بشكل متناسق تحتوي على الورود الرائعه كما ان البحيرات الصناعيه المضيئه . توفير الخدمات حماًم سباحه اعلى كل مبنى وصالات جيم، واماكن للشواء لمحب الشواء واماكن للتامل وسط النجوم المضيئه . امن وحراسه وكاميرات مراقبه حديثه كما ان لتوفير الامان والخصوصيه لملاك RIVALI compound . ملعب كره قدم نادي صحي وثقافي . يضم مركز لتنميه مهارات الاطفال جرشات . تحت الارض كما ان مظاهر جماليه متعدده وجعات فاخره للعمارات شقق ودوبلكس مميز . مشاريع SAMCO developments .

اسعار كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة

اسعار كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة

قامت شركه سانكو لتطويل العقاري وضع اسعار كومباوند ريفولي القاهره الجديده بين كمبوندات التجمع الخامس خصم خاص . الى العملاء الجدد٢١٥٠٠ جنية للمتر خصم خاص. حتي تاريخ الافتتاح RIVALI compound اتصل بنا أو أرسال الي الواتس كما ان للحصول علي البرشور 01122641874 .

المطور العقاري كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة

SAMCO developments

شركة سامكو للتطوير العقاري من اقدم الشركات في مصر بقيادة المهندس صدام السيد . تعمل منذ 1994 في مجال المقاولات والتشييد كما ان قامت العديد من المنشات العمارات السكنيه . والشركات والعديد من المشروعات السكنيه . SAMCO developments كمقاول فهي مزيج من العديد من الخبرات . المتنوعه وتقوم بانشاء مشروعات مميزه كما ان على يد اكبر الاستشاريين واستخدام كل وسائل المتطوره . SAMCO developments تصميم مشروعات على اعلى جوده . وٌيعد المشروع انطلاقه جديده . للشركه في القاهره الجديده كما ان للشركه كما ان مول ذا ويف تجاري في منطقه الشيخ زايد the wave .

سابقة اعمال شركة سامكو للتطوير

  • البروج الشروق كمبوند سكني .
  • كمبوند الشروق جاردن.
  • المنصورة اًلجديدة.
  • كمبوند ايست تاون .
  • كما ان ايكو ويست أكتوبر كمبوند سكني بجوار مول مصر .
Scan the code