واتر واي التجمع

واتر واي التجمع اول مجتمع سكني خاص بالفيلات فقط بانماطها المختلفة سواء تاون هاوس . توين هاوس و الفيلات المستقلة كما ان في افضل موقع بالتجمع الخامس على . شارع التسعين الشمالي و سط مجموعة من اهم الكمبوندات السكنية . لأكبر شركات التطوير العقاري و بتصميمات مودرن غاية في الرقي .

waterway التجمع الخامس عنوان

موقع واتر واي التجمع

واتر واي التجمع

 يقع كمبوند ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة يتميز بموقع قوى و استراتيجي للغاية على شارع التسعين الشمالي الذي يعد شريان الحياة لمنطقة التجمع الخامس توجد وسط مجموعة من المشروعات السكنية المتميزة بجوار حياة ريزيدنس وزيزينيا جاردنز وامام جاليرا مون فالي 2 وكمبوند باتيو 3 بالقرب من كافة الأماكن الحيوية . ومناطق الجذب داخل القاهرة الجديدة كما ان ستجده على مقربة من الجامعة الأمريكية . كافة الأماكن الخدمية من مستشفيات ومدارس ومراكز للتسوق فضلا عن الطرق والمحاور الرئيسية الرابطة ما بين التجمع الخامس و المناطق المحيطة به .

حجز واتر واي التجمع الخامس

01122641874 – 01004856023

تعرف علي

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

مدينة القاهرة الجديدة

سعر المتر في حي الاندلس التجمع الخامس

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

water way التجمع

خدمات واتر واي التجمع

water way

كمبوند ذا واتر واى فيلا القاهرة الجديدة . تم تنفيذه على مساحة 26 فدان تم البناء على نسبة قليلة من . تلك المساحة والباقي تم تخصيصه للمساحات الخضراء والخدمات خاصة أن . شركة ايكويتي للتنمية العمرانية قد حرصت على تصميم وتنفيذ المشروع بالشكل المثالي . الذي يرتقي للعالمية سواء من جهة الخدمات او الاجواء . العالية الرفاهية بداخله كما ان خاصة أن واتر واي فيلا القاهرة الجديدة . هو كمبوند فيلات فقط بانماطها المختلفة وبالتالي تم مراعاة أن يحصل كل . مالك على كامل خصوصيته بداخله بتوفير له النصيب العادل من المساحات الخضراء . من حوله بالاضافة إلى الفيو الرائع على التشكيلات المائية الجمالية كما ان توافر خدمات متميزة كمسارات . التريض وركوب الدراجات ومجمع تجاري . و منطقة ترفيهية للاطفال وأماكن للتجمعات العائلية و غيرها الكثير . اما عن مساحات الوحدات قد تم توفير المساحات  ىالصغيرة من خلال و حدات التاون هاوس مرورا بالمتوسطة في التوين و صولا للفيلات المستقلة ذات المساحات الاكبر .

waterway التجمع الخامس

اسعار واتر واي التجمع و نظام سداد

اسعار واتر واي فيلا القاهرة الجديدة غاية في التميز خاصة مع ما يقدمه لك المشروع من اجواء معيشية مريحة لك انت وافراد اسرتك .

 انظمة السداد المرنة والميسرة لتختار منها الانسب لك على اطول عدد من السنوات .

دفع مقدم 30% وتسديد الباقي على اقساط لمدة 2 سنوات.
يمكنك اختير نظام الدفع للوحدات الإدارية بمقدم 40% وتقسيط الباقي على مدار 4 سنوات.
يتم تسليم جمع وحدات waterway التجمع بتشطيب الترا سوبر لوكس.

المطور العقاري الادارية الجديدة paris mall new capital

التجمع الخامس واتر واي

الشركة المالكة لي واتر واي التجمع هي . شركة ايكويتي للتنمية العقارية equiti group هي الشركة المالكة لمشروع ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة وهي . من الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري .

كما ان شركة ايكويتي مملوكة إلى رجل الاعمال المصري . أحمد السويدي وهو أحد رواد الصناعة المصرية في العصر الحديث .

حيث ان ارتبط اسمه خلال الاونة الاخيرة . بصناعة الكابلات في مصر تحت مظلة مجموعة السويدي التي بدات مسيرتها منذ اكثر من خمسين عام .

لينتشر إسم مجموعة السويدي في . العديد من الدول العربية والاجنبية كعلامة مميزة للغاية في صناعة . الكابلات الكهربائية و التلفزيونية والاضاءة كما ان يتشارك احمد السويدي . من خلال شركة ايكويتي . مع المهندس حسام حسن وهو واحدا من أهم العقول الاستثمارية التي أحدثت تغيرات داخل السوق العقارية المصرية .

اعمال شركة ايكويتى

اعمال الشركة
كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية الجديدة
قرية ذا وتر واى الساحل الشمالي
هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة 
مول ذاهب القاهرة الجديدة

معرض صور

  water way

waterway التجمع الخامس عنوان
شقق للبيع في واتر واي
the waterway التجمع
واتر واي التجمع الخامس
عنوان واتر واي التجمع الأول
شقق للبيع امام واتر واي
Scan the code