كمبوند كريك تاون creek town

كمبوند كريك تاون creek town فرصة رائعة للباحثين ، عن شقق للبيع في التجمع و فيلات للبيع . مساحات متنوعة خدمات رائعة بالتقسيط حتي 8 سنوات ، اتصل بنا الان لتحصل علي عرض مميز . creek town new cairo من مشروعات khozam developments .

خزام للتطوير العقاري

أين يقع كمبوند كريك تاون

شركة خزام

يقع كمبوند كريك تاون في أهم المواقع الراقية، داخل التجمع الأول في القاهرة الجديدة . بالإضافة إلى انة قريب من جميع المشروعات السكنية، والمدارس والمجمعات الطبية، كما يحد creek town المعالم التالية:

  • مدخل مدينة الرحاب: يمكن الوصول إليه خلال دقائق قليلة 
  • كما ان مسافة قريبة بين شارع التسعين و كمبوند كريك تاون .
  • قربه من طريق السويس الجديد .
  • احتوائه على مناطق ترفيهية مميزة .
  • مطار القاهرة الجديد.
  • فندق توليب والعافية الإدارية الجديدة .
  • فندق تيوليب موجود على بُعد دقائق من creek town .

كم تبلغ مساحة كمبوند كمبوند كريك تاون ؟

كريك تاون

كمبوند كريك تاون من أضخم التجمعات السكنية  لشركة شركة خزام بالقاهرة الجديدة ، وتبلغ مساحته مائة فدان . ويوجد فيه أهم الديكورات والمناظر الخلابة، بالإضافة إلى العديد من المناظر الخضراء . جمال creek town بنسبة ٨٠%من جمال الطبيعة و ٢٠% للتجمع السكاني. يفصل بين عمارات كمبوند كريك تاون الحدائق الجميلة و الإطلالات الرائعة، وكل بناء يحتوي على . أربع أدوار فقط . وهذا يوفر الهدوء والراحة للسكان والبعد عن الضجيج ودخان المواصلات . و يتميز بالتصميمات الرائعة الحديثة بذوق جمال خاص .

مساحات الشقق

creek town khozam

يحتوي creek town على شقق سكنية مستقلة، منها دوبلكس، و تاون هاوس، و توين هاوس ، ويبلغ عدد الفلل ثمانين فيلة. معظم الشقق الدوبلكس جاهزة للسكن ، أما الفلل فهي في مراحل التشطيب الأخيرة وتصبح مهيئة للسكن بشكل كامل، تبلغ مساحة هذه الشقق بين ١٢٥ و١٣٥ متر ، وتضم غرفتين وصالون، أما الشقق التي تضم ثلاث غرف . فتبلغ مساحتها بين ١٥٠و ١٦٠ متر مربع، وأن نظام الشقق الأرضية . ملحقة بحديقة خضراء . أما شقق التاون هاوس فإنها مساحتها كبيرة تصل إلى ٢٧٥متر ، أما نظام الفلل فهو نظام يمتد . على مساحات كبيرة ويبلغ مساحة الفيلا ٣٥٠ متر فصاعداً . من افضل تصاميم شقق للبيع التجمع الخامس ، creek town التجمع الاول .

خدمات مجمع كمبوند كريك تاون السكني

شركة خزام للتطوير العقاري
  • توفير خدمات أمنية بشكل متكامل من رجال الأمن، للحفاظ على أمن المكان وسلامة سكان كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة
  • دعم الأماكن بكاميرات مراقبة، تعمل بشكل دائم في كافة الأوقات.
  • منطقة تجارية منظمة تمتد على عشرة فدان، وتحتوي على المولات التجارية وكافة المتاجر ذات الماركات العالمية ومحلات لبيع الأغراض المنزلية. 
  • مجمعات طبية توفر الرعاية الكاملة للمرضى، وتغنيهم عن الذهاب إلى المستشفى.
  • دعم creek town للعديد من الصيدليات المناوبة لمدة أربع وعشرين ساعة، مع توفير جميع الأدوية وكافة مستحضرات التجميل الطبية.  
  • تم افتتاح جيم لكافة التمارين الرياضية . والمزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، من أجل المحافظة على لياقة الجسم والصحة بشكل عام في creek town التجمع .
  • مراكز تجميل للعناية بالسيدات والعرائس . 
  • حضانات للأطفال لتقديم أفضل أنواع التعليم دون الحاجة إلى مغادرة مكان إقامتهم.
  • مسجد تم بناؤه بشكل مميز في مكان راقي لكونه دور للعبادة مع الاستمتاع بجمال صوت الآذان في كل الأوقات وتأدية جميع الصلوات.
  • كراج خاص للسيارات بدلًا من ركنها أمام الوحدات السكنية في creek town khozam .
  • أنظمة متطورة من مطافئ الحريق وذلك حفاظًا على سلامة جميع السكان في حالة الطوارئ .
  • بوابات حديثة يعمل أبوابها على النظام إلكتروني كما ان مع اسانسيرات كهربائية متطورة .  

مميزات creek town

creek town التجمع

من أهم مميزات creek town new cairo مساحاته الشاسعة، وشوارعه العريضة والمزروعة . مع تحقيق الرفاهية لكافة السكان، بالإضافة إلى وجود حدائق خضراء حول المباني . مما يضفي على الأماكن شعور بالراحة والطمأنينة كما ان يتميز creek town بوجود منتزهات مليئة بالمناظر الطبيعية ، وهناك أماكن للاستراحة والجلوس، والاستمتاع بالأجواء الراقية . بالإضافة إلى وجود ممرات خاصة للعب الأطفال بالدرجات بعيداً عن أماكن سير السيارات، وممارسة الجري في الصباح، فيعد creek town new cairo من أرقى وأفخم المناطق في القاهرة الجديدة .

أسعار كريك تاون

شركة خزام العقارية

تعد الأسعار في مجمع creek town new cairo مناسبة للغاية و تنافسية بالنسبة لكل المشروعات كما ان يحتوي على جميع الخدمات الترفيهية المتكاملة، وهذا الارتفاع في الأسعار . أحدث ضجة كبيرة في الأسواق العقارية، مما دفع الكثيرين إلى الحجز داخل creek town new cairo واتباع نظام السداد على فترات. اتصل بنا او ارسل علي الواتس ، لتتعرف علي اخر تديث و creek town التجمع .

طرق السداد في كمبوند كريك تاون

كريك تاون التجمع الاول

khozam developments اتخذ كافة العملاء أسلوب التسديد على مدار السنوات . مما يضمن لهم  جميع التسهيلات مع   التيسير عليهم في عملية الشراء . حيث يحتاج الراغب في الشراء إلى دفع مقدم بسيط قيمته . 5% من سعر الشقة السكنية، ثم سداد باقي الأقساط بشكل متساوي . على مدار 8 سنوات، لذلك لا تتردد وبادر بالحجز على الشقق لأن الأولوية بأسبقية الحجز. مجمع . سكني متميز كما ان فرصة رائعة للباحثين عن شقق سكنية . وهو متطور بخدماته المتكاملة، وتحرض khozam developments التي تضم هذه الكمبوندات على توفيرها بكافة الاحتياجات الراقية، ويعد كمبوند كريك تاون من أهم المناطق المتطورة بالقاهرة الجديدة كما ان يحتوي على الكثير من الخدمات khozam developments . الترفيهية . من أجل عيش الحياة برفاهية وراحة وبعداً عن الطرق التقليدية القديمة khozam developments .

الشركة المالكة لكمبوند تريك تاون

creek town التجمع الاول

يمتلك كمبوند كريك تاون مشروعات شركة خزام للتطوير العقاري، وهي الشركة داعمة للمشروع منذ خمسة وخمسين عام، وهذا يدل على أحد أسرار تميزها الشديد، وتعود نشأة هذه الشركة إلى عام 1960 كما ان تعد جزء متكامل من مجموعة شركات خزام للخبرة . والتسويق العقاري، ولقد تأسست هذه الشركة على يد حلمي خزام، واستطاعت خلال فترة من الوقت كسب ثقة عملائها وتحقيق شهرة كبيرة في ، المجال العقاري في مصر كما ان تعاون مؤسس شركة كريك تاون التجمع . الأول مع أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية ،لوضع  خطة قوية لعملية التنفيذ وبناء كما ان كمبوند ضخم متكامل بجميع المميزات والخدمات .

معرض الصور  creek town new cairo

creek town التجمع الاول
creek town
creek town
كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة
Scan the code