اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة تختلف . الاسعار علي حسب . نسب الانشاء و الموقع كما ان الخدمات المتوفرة داخل المشروع . سنتعرف علي افضل كمبوندات العاصمة الادارية و كل المعلومات الازمة . تنقسم المشروعات في الحي السكني السابع و الثامن كما ان يتوسطهم الحي الدبلوماسي .

سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوندات العاصمة الادارية r7

منطقة r7 بالعاصمة الادارية الاقرب استلام في العاصمة . الادارية الجديدة حيث العديد من المشروعات تعدت نسب انشاء 80% . هناك مشروعات استلام 2023 و لكن تجد انها الاغلي . سعراً حيث ان يبدأ سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة في R7 . من 12 الف الي 17 الف نصف تشطيب .

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

في حالية التقسيط يوجد ما يسمي نسبة الدفع بالنسبة للاستلام . هي نسبة المبلغ المدفوع لاستلام الوحدة و تختلف . بين المشروعات من 40% الي 55% . هناك محدد أخر و هو الخدمات المتوفرة . داخل المشروع من بحيرات صناعية او بحر . صناعي او اكادمية رياضية كما ان مستوي النادي و الترفية داخل المشروعات .

 —

سنتعرف علي المشروعات المختلفة و اوجة الفرق بينهم . في التصاميم و الخدمات و عروض الخصم . الكاش كما ان اسعار الشقق فى العاصمة الادارية التشطيب الكامل .

ريفان العاصمة الادارية

اسعار شقق العاصمة الادارية

مشروع ريفان العاصمة الادارية كمبوند فندقي بخدمات . فندقية كاملة مداخل فاخرة لوبي في كل عمارة مطبخ مركزي . خدمات . متتعددة فيعد من اميز اختيارات شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة  كما ان مول تجاري من مشروعات كما ان الشركة العربية السعودية للتطوير العقاري .

انواع الوحدات

 شقق و دوبلكس تشطيب كامل كما ان سكاي فيلا . فاخر بمواصفات قياسية و من الاختيارات المميزة . الي شقق للبيع في العاصمة الادارية وحدات . محدودة كما ان عرض خاص للسداد 10% و الباقي 10 سنوات كما ان لتفاصيل المشروع برجاء زيارة . الرابط التالي ريفان العاصمة الادارية .

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية

اسعار شقق العاصمة الادارية

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية مشروع تشطيب . كامل و هدية مطبخ لامبرجيني في الحي السكني . السابع من مشروعات نيو بلان للتطوير العقاري كما ان نسبة انشاء 85% . موقع مميز . 20% مقدم و الباقي 8 سنوات و يوجد العديد من الانظمة لتفاصيل . 

المشروع فيعد نموزج مميز الي سعر المتر في العاصمة الادارية .برجاء زيارة الرباط التالي. كمبوند سيرانو العاصمة الادارية .

كاسيل لاند مارك

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2021

كاسيل لاند مارك أميز المشروعات . موقع مميز بجوار الجامعة البريطانية تصميم . عصري جذاب كما ان لا يوجد شوارع داخلية كما ان التنقل بالسيارات تحت الارض . اما فوق الارض سيارات . جولف مجانية تشطيب كامل اول . استلام 2023 كما ان السداد 25% و الباقي 7 سنوات .

 فهو من ارقي المشروعات و اسعار شقق العاصمة الادارية الراقية . للتعرف علي تفاصيل المشروع كما ان برجاء زيارة الرابط التالي كاسيل لاند مارك .

كمبوند سين 7

اسعار شقق العاصمة الادارية
كمبوند سين 7 اروع مشروعات . العاصمة الادارية يتميز بالتصميم الرائعة مع وجود اكادمية . الارسنال لكرة القدم و مطبخ مركزي لخدمة . ملاك المشروع اول استلام 2023 موقع . مميز كما ان من مشروعات شركة اكام للتطوير العقاري . لتفاصيل المشروع برجاء . زيارة الرابط كمبوند سين 7 .

للتعرف علي اقل اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

لمزيد من المشروعات الاقل . سعرا فيوجد . اسعار تبدأ من 9000 جنية للمتر كما ان ستتعرف علي أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2021 و الان . برجاء التواصل مع فريق المبيعات كما ان للتعرف علي افضل اختيارات شقق للبيع في العاصمة الإدارية المناسبة لسيادتكم .

معرض الصور 

شقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري
سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة
سعر المتر في العاصمة الادارية
أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة
شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة
اسعار شقق العاصمة الادارية
شقق للبيع في العاصمة الإدارية
منطقة r7 بالعاصمة الادارية
Scan the code