انترادا العاصمة الادارية

انترادا العاصمة الادارية entrada new capital من المشروعات المميزة بجانب الجامعة البرطانية مباشرا و امام الكنيسة الكتدرائية . و نسبة انشاءات 80 % و كما ان يتميز كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة بانتشار الخدمات من بحيرات صناعية و المناظر الخلابة المنتشرة في كافة ارجاء المشروع . فتميزت شركة صروح العقارية بانشاء موصفات اوربية .

كمبوند انترادا

موقع انترادا العاصمة الادارية

انترادا العاصمة الادارية الجديدة

يقع Entrada في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدا في . موقع مميز بالحي السابع مواجهة مع مدينة المعارض اكسبو سيتي . بالإضافة إلى  مجاورته للجامعة البريطانية BUE و منطقة الوزارات .

كما ان كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة يبعد مسافة 5 دقائق فقط عن كل من النهر . الأخضر و كاتدرائية ميلا السيد المسيح و مسجد . الفتاح العليم كما ان يبعد مسافة 15 دقيقة فقط من مطار العاصمة الإدارية الدولي .

خدمات انترادا العاصمة الادارية

انترادا العاصمة الادارية

حرصا على جودة الحياة داخل كمبوند انترادا العاصمة وعملا على . راحة السكان وتوفير الوقت و المجهود لهم كما ان يقدم المشروع مجموعة متكاملة من الخدمات الاساسية والترفيهية . وهو ما يوفر حاجتهم للخروج خارج الكمبوند .

خدمات مشروع انترادا

 entrada new capital يوجد مساحات خضراء واسعة وموزعة على كامل مساحة . المشروع حمامات سباحة متعددة الاشكال و الاحجام وموزعة على . كامل المشروع كما ان يوجد امن وحراسة طوال 24 ساعة . موقف سيارات خاص لقاطني الكمبوند كما ان يوجد انتشار الحدائق العامة وممرات للمشي .

يوجد نوافير و بحيرات اصطناعية متعددة المساحة .

منطقة عالمية للكافيهات و المطاعم . 

كما ان تتوفر بها مناطق تجارية تتنوع  فيها اشهر الماركات المحلية والعالمية .

ايضا يوجد نادي اجتماعي Club House كما ان يوجد تراكات امنة لركوب الدراجات . وممارسة هوايات المشي والجري .

جيم وسبا باحدث التجهيزات العالمية .

 كما ان يوجد مناطق واسعة لحفلات الشواء والحفلات الخاصة .

مساحات واسعار entrada new capital

بدا مساحات الشقق في مشروع انترادا العاصمة الادارية Entrada . من 128 متر مربع وحتى 220 متر مربع 

كما ان الدوبليكس من 225 م مربع وحتى 240 م .

وتبدا مساحات التاون هاوس من 200 م مربع وحتى 350 متر مربع .

نظام سداد entrada new capital

0% بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد 7% على 7 سنوات بدون فوائد .

25% بالتقسيط على 10 سنوات بدون فوائد .

الشركة المطورة ل كمبوند انترادا

شركة صروح العقارية العاصمة الادارية

شركة صروح العقارية في العاصمة الجديدة ليضاف الى تاريخها . الحافل باعمالها السابقة الضخمة والتي كانت علامات وانجازات في السوق العقاري المصري . والعربى شركة صروح للاستثمار والتطوير العقاري . Sorouh Real Estate Company كما ان ليست شركة عقارية عادية ولكن شركة صروح للتطوير العقاري مؤسسة عقارية عالمية . لها الكثير من المشاريع داخل مصر وخارجها كما ان نفذت شركة صروح اكثرمن 250 مشروعا عقاريا في مصر والامارات و الكويت و تركيا و السعودية . واحدث مشروعاتها مول سيتاديل العاصمة الادارية الجديدة تمتلك . شركة صروح افضل العقليات والخبرات في مجال العقارات مثل رجال الأعمال . صلاح الهلالي و أحمد الطيب الذي يمتلك مجموعة توكيلات لاشهر . الماركات العالمية في مصر ابرزها Timberland Reebok Adidas .

 

كما ان معرض الصور .

Scan the code