سعر المتر في العاصمة الادارية

سعر المتر في العاصمة الادارية ،يختلف السعر من مشروع لاخر علي حسب العديد من العوامل كمبوندات العاصمة الادارية . هي توافر خدمات مميزة او نسب الانشاء ، داخل المشروع و غالبا يكون السعر في الحي السكني .

السابع اغلي من الحي الثامن لان نسب انشاءات . المشروعات ،اكبر وهو شئ طبيعي لان اي مشروعات ،في الافتتاح شقق للبيع في العاصمة الإدارية يكون هناك اسعار مخفضة ثم يزاد السعر . كمبوند راي العاصمة الادارية – اورو العاصمة الادارية .

شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

R7 سعر المتر في العاصمة الادارية

يبدأ سعر المتر في كمبوندات العاصمة الادارية r7 من 13 الف ،حتي 25 الف جنية . هذا الفارق علي ،حسب نسب الانشاء و الخدمات كما ان اذا كانت الوحدة تشطيب كامل . او نصف تشطيب و سنعرض ،افضل المشروعات و اسعار مختلفة . و يتميز الحي السكني السابع بأنة الاقرب استلام و يحدو ، من الشرق الحي الدبلوماسي ، من الغرب الطريق الاقليمي ، شمالاً النهر الاخضر كما ان من الجنوب طريق العين السخنة .

سعر المتر في العاصمة الادارية كمبوند اورو

كمبوندات العاصمة الادارية

اورو العاصمة الادارية يعد من اميز المشروعات ،حيث يقع علي الكونير ،من الشرق الحي الدبلوماسي و شمالاً . النهر الاخضر و غربا ،الجامعة السودية كما ان المطور العقاري شركة افامينا . بالتعاون مع شركة الشمس للتطوير العقاري ،مشروع شقق و دوبلكس يضم اورو العاصمة الادارية نادي رياضي . مول تجاري كما ان يضم حدائق رائعة . يتوسطها بحيرات صناعية مضيئة ،جميلة ارضي و 7 ادوار تبدأ المساحات ،من 160 متر بسعر 2 مليون و 400 الف جنية ، هذا يعد متوسط للسعر فهناك اسعار اقل و لمزيد من التفاصيل، برجاء زيارة الرابط التالي اواو العاصمة الادارية .

تعرف علي اسعار شقق العاصمة الادارية من خلال الرابط .

ذا سيتي العاصمة الادارية

اسعار شقق العاصمة الادارية

ذا سيتي العاصمة الادارية مشروع رائع . يقدم مميزات رائعة اولها نسبة التحميل ،فهو يعد اقل نسبة تحميل ،في العاصمة 12% كما ان يقدم اسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية متميزة تبدأ من 2 مليون 2 غرفة . فمشروع ذا سيتي العاصمة الادارية مشروع ،شقق و دوبلكس كما ان فيلات متميزة . من مشروعات شركة ،ماستر جروب للتطوير العقاري شركة رائدة في عالم العقار ، يضم نادي صحي و حمامات سباحة مع تقديم خدمات امن و حراسة ، توزيع الحدائق ،بشكل احترافي كما ان يتوسطها بحيرات صناعية بأضواء جميلة رائعة . لتفاصيل المشروع برجاء زيارة الرابط، التالي ذا سيتي العاصمة الادارية .

كمبوند سين 7

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

سين 7 من اروع مشروعات العاصمة ،حيث تم تصميم المشروع بشكل مميز ، توزيع الخدمات بشكل متوازن كما ان يتميز ايضا بالتعاقد مع اكدامية الارسنال لكرة القدم . حضانة مركزية مراقبة ،بكاميرات مراقبة يمكنك رؤية اطفالك ،من اي مكان و يتميز بمطبخ مركزي لخدمة ملاك المشروع ،من مشروعات شركة اكام للتطوير العقاري ،شركة رائدة بتصاميمها و افكارها بمشروعاتها و سعر المتر ،يبدأ من 20 الف و تم تسليم اول مرحلة . في 1/2023 و لتفاصيل المشروع برجاء زيارة الرابط التالي سين 7 .

R8 سعر المتر في العاصمة الادارية

منطقة الحي السكني الثامن . من اميز المناطق . السكنية المنخفضة الكثافة السكانية كما ان تزيع الخدمات في المنطقة مميز . يحدها من الغرب الحي الدبلوماسي و شمالا ،مسجد مصر و حي الازياء و الموضة و جنوبا ،طريق العين السخنة و سنتعرف علي اميز المشروعات في المنطقة . شقق للبيع في العاصمة الإدارية .

كمبوند راي العاصمة الادارية

شقق للبيع في العاصمة الادارية

كمبوند راي العاصمة الادارية ،فكر جديد لفكرة الكمبوند الصديق للبيئة  ،تقليل الاحمال الحرارية كما ان توزيع الخدمات بشكل رائع . من مشروعات شركة ريديكس للتطوير العقاري سابقة اعمال كبيرة . خبرات اوربية وتتعامل مع ،اكبر مكاتب الاستشارات و التصاميم الهندسية كمبوند راي العاصمة الادارية ، بالاسعار الافتتاحية حيث ان يبدأ ،سعر المتر من 11 الف و التقسيط حتي 12 سنة كما ان حرصت الشركة علي توفير خدمات رائعة .  توزيع الحدائق و البحيرات الصناعية بشكل احترافي .

ار اي ايت العاصمة الادارية

شقق للبيع العاصمة الادارية

كمبوند ار اي ايت من اجمل تصاميم المشروعات ،بالعاصمة حيث قامت شركة ERG للتطوير العقاري . بتصميم كمبوند ار اي ايت نموزج فريد لاكبر درجة من الرفاهية . حيث توزيع الحدائق و البحيرات علي اقسام كمبوند ار اي ايت كما ان عدم وجود مسارات للسيارات فوق الارض . لكن وضع مسارات ،محددة تحت الارض نقاط عند مداخل العمارات تحت الارض . مع نقاط عند اماكن الخدمات للحفاظ علي الشكل الجمالي . وامان الاطفال خدمات مميزة شقق للبيع في العاصمة الإدارية و سعر المتر بداية من 13 الف جنيها مصرياً .

معرض الصور 

شقق للبيع بالعاصمة الادارية
سعر الشقه في العاصمه الاداريه
سعر الشقة في العاصمة الادارية الجديدة
سعر الشقق في العاصمه الاداريه
اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة
اسعار الشقق في العاصمه الاداريه
شقق للبيع العاصمة الادارية الجديدة
Scan the code