شقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري

شقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري نتعرف على العديد من المشاريع . والمساحات المتوفره كما ان مواعيد الاستلام . المختلفه من مشروع الى اسعار الشقق فى العاصمة الادارية . مشروع اخر لتوفير العديد من . الاختيارات المتعدده اختيار كما ان بالتقسيط فتره تصل الى 10 سنوات .

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية

تعرف علي سعر المتر في العاصمة الادارية من خلال الرابط .

ذا سيتي شقق للبيع في العاصمة الادارية

اسعار شقق العاصمة الادارية

كمبوند ذا سيتي افضل المشروعات العاصمه الاداريه ويتميز الموقع الجغرافي في الحي السكني السابع . على محور مركزي المتصل بطريق من زايد الجنوبي كما ان كمبوند ذا سيتي قريب من الحي الحكومي والقصر الرئاسي . حي الازياء و الموضه و مسجد مصر وقريب من المناطق الخدمات . من جامعات ومدارس ومستشفيات يتميز المشروع كما ان تعدد المساحات من شقق متنوعه . 

استلام سنه استلام سنتين و استلام مشروع نهائي كامل اللاندسكيب والخدمات . ثلاث سنوات من مشروعات شركه ماستر جروب شقق بمساحات تبدا من متر ارض بحديقه كما ان اسعار تبدا مني 2 مليون . و تقسيط  على 10 سنوات . للتفاصيل زياره الروابط التالي كمبوند ذا سيتي .

اورو العاصمة الادارية شقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري

شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

كومباوند اورو العاصمة الادارية مقابل حي الدبلوماسي، والمحور المركزي. متكامل لخدمات يوم التجاري، سمارت كمباوند شقق متنوعه . لحد بدايه من 120 م حتى دوبلكس 350 متر . بحيرات مضيئه بالتقسيط . اورو العاصمة الادارية مقدم يبدا من 10% والتقسيط حتى 10 سنوات كما ان مشروعات شركه افامينا . تعاون مع شركه الشمس خدمات متنوعة حراسه امن وحراسه ،

مناطق ترفية للاطفال متنوعه . مول تجاري 3 ادوار يضم العديد من المطاعم كما ان محلات الملابس ذو الماركات العالمية . من المطاعم المختلفه وهايبر ماركت اكثر المواقع تميزا . اورو العاصمة الادارية مقابل حي المستثمرين والنهر الاخضر يابتعد يقترب من الحي الحكومي كما ان قريب من مطار العاصمه الاداريه . لمزيد من معلومات المشروع زور الرابط اورو العاصمة الادارية .

تعرف علي شقق في مصر للبيع من خلال الرابط .

كمبوند ار اي ايت العاصمة الادارية

شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ارايت العاصمة الادارية ،افضل المشروعات العاصمه الاداريه موقع كمبوند ارايت العاصمة الادارية مميز مقابل المحور المركزي كما ان تطل على الحي الدبلوماسي . مشروعات شركه اية ار جي ERG ، اكبر الشركات التطوير العقاري . لها العديد من المشروعات المختلفه كما ان مشروعات تجارية شهيرة في منطقة الداون تاون . منورال تاور مقابل محطة المنوريل الداون تاون . ديموند تاور 1 و دايموند 2 . مشروعتها السكنيه كما ان بتصميم رائع ماستر بلان . ليس لها مثيل تمتع بالبحيرات . 

الحدائق ازعاج السيارات كما ان تم تخصيص مسارات للسيارات تحت الارض . اكل فوق الارض بسيارات . جولف الحدائق الرائعه مساحات سكنيه . متنوعه 120 م بالتقسيط حتى 10 سنوات . مع ميزت خدمه التشطيب الكامل كما ان افضل الاسعار اسعار شقق العاصمة الادارية لمزيد من المشروعات . المزيد من تفاصيل عن المشروع برجاء كمبوند ار اي ايت .

Scan the code