كمبوند بارك لين

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الرومانسيه الانجليزيه و شوارع لندن و الورود في ارقي بارك لين العاصمة الادارية الجديدة كما ان تم الانشاء و بلون من الوان حدائق لندن وكانك في منطقه البيتظا . من مشروعات شركة العتال امام بوابه الجامعه السوديه و بجوار الحي الدبلوماسي فاستثمارك بعائد كبير فبمجرد الشراء يزيد الثمن كما ان يوجد عيادات طبيه بمساحات تبدا من 40 متر باسعار تنافسيه ومكاتب اداريه و اماكن للكافيهات بحدائق .

بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند بارك لين

بارك لين العتال

يقع  park lane بموقع متميز بداخل الحي السكني السابع . في القطعة الثانية وقد تم اختيار الموقع بعناية شديدة . من قبل شركة العتال العقارية كما ان يقع الكمبوند بالقرب من المشروعات السكنية المتميزة . بالقرب من كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية كما ان يقع بالقرب من محور محمد بن زايد الجنوبي . و كذلك يقع بالقرب من الجامعة السويدية و فندق الماسة كما ان المدينة الطبية ويبعد الكمبوند بمسافة دقائق عن ابرز معالم العاصمة الادارية . مثل النهر الاخضر و الحديقة المركزية و الحي الحكومي و القصر الرئاسي .

مبيعات park lane

01122641874

العتال العاصمة الادارية

خدمات كمبوند بارك لين

العتال للتطوير العقاري

الكمبوند يقوم بعمل كافة الخدمات ترفيهية و اساسية . والمرافق وقامت بعمل مميزات كثيره فى شارع كامل كما ان هو شارع بياتذا و هو يضم . جميع الخدمات و أفخم المميزات التى تحتاج . لـها و يقوم ايضا بعمل خدمات الرفاهية متنوعة فوق كل عماره .

و من بعض والخدمات الذى ستجدها داخله كمبوند بارك لين .

خدمات كمبوند بارك لين

بحيرات مائية صناعية .
يوجد حمامات السباحة و يوجد المسطحات المائية المتنوعة .
ويوجد ايضا جيم و سبا .
كما انة يتميز الكثير من الألعاب المائية .
كيدز اريا للاطفال.
كما انة يوجد مول تجاري متكامل .
ويوجد ولاند سكيب .
كلوب هاوس .

مميزات كمبوند بارك لين

 يتميز بتنوع المناطق الترفيهية و تجارية
خدمات طبية نادى رياضى مجهز بأعلى مستوي .
كما ان يتميز بالمساحات خضراء واسعة .
كاميرات مراقبة .
كما ان يوجد امن وحراسة على مدار 24 ساعة . 

موصفات كمبوند بارك لين

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

الكمبوند موطن الرومانسيه الانجليزيه وشوارع لندن و الورود . و الاشجار فهو منزل احلام في ارقي كمبوند تم الانشاء و بلون من الوان حدائق . لندن و كانك في منطقه البيتظا فمناظر الاشجار الرائعه كما ان تناسق الالوان يعطي بالخصوصيه .

بوابه رقم 2 امام بوابه الجامعه السوديه و بجوار الحي . الدبلوماسي فاستثمارك بعائد كبير فبمجرد الشراء يزيد الثمن كما ان يوجد عيادات طبيه . بمساحات تبدا من 40 متر مكاتب اداريه واماكن للكافيهات بحدائق .

مساحة كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

شركة العتال

يقام مشروع بارك لين العاصمة الادارية على مساحة 26 فدان . أي ما يعادل 105218.22 متر مربع كما ان يتم تقسيم تلك المساحة كالاتي . مابينا المباني سكنية و الانشاءات و المساحات الخضراء و الخدمات . و تكون 20% نسبة المباني بالمشروع اما باقى المساحة المتبقيه ال 80% . سوف تكون المساحات الخضراء و الخدمات و المميزات التى . تقدمها الشركة لعملاءها كما ان تم تصميم مشروع باركلين على احدث . و افضل التصميمات الانجليزية الراقية المميزه أجمل المناظر الطبيعية . الساحرة المساحات الخضراء الذى استوحيناها من الطراز الانجليزي . الذى تنقسم على المشروع بالكامل لتكون وحدتك على فيو رائع و ممتع . لذلك اختارت شركة العتال هولدنج جروب اسم الكمبوند لانه . هو اسم شارع مشهور فى انجلترا.

اسعار و مساحات وحدات كمبوند بارك لين

park lane توفر لك شركة العتال للتطوير العقاري باقة متنوعة و مختلفة . من المساحات والاسعار التى تناسب الجميع

تجعلك تختار ما يناسبك و يناسب اسرتك كما ان تنقسم وحدات مشروع باركلين . ما بينا شقق و فيلات و دوبلكس

و ذلك يكون ما بينا الشقه غرفة نوم واحده . حتى 4 غرف نوم لتتيح لك حرية الاختيار الانسب لك

 تبدا المساحات بمشروع كالاتي :

مساحات كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

تبدا من اول مساحة الوحدة 81 متر مربع و حتى تصل الى 323 متر .

اول سعر مشروع بارك لين يبدا من 2,030,000 جنية مصري . تشطيب كامل سوبر لوكس لجميع الوحدات

 فى بارك لين كل ذلك و بدون فوائد اقساط متساوية .

انظمة وسداد بارك لين

بارك لين

بارك لين يوجد بداخل الوحدات السكنية للمشروع بالعاصمة الادارية مجموعه من انظمة السداد التى . تسهل عليك امتلك للمساحات كما ان الاسعار تكون كالاتي :

7 % مقدم تقسيط على 6 سنوات . 10 % التقسيط على 7 سنوات .
15 % مقدم و التقسيط على 8 سنوات .

اذا كنت تبحث عن مجمع سكني مختلف . و مميز و على الطراز و التصميم الكلاسيكي بالكامل فى اذا انت . معنا سوف تشعر بالاختلاف الذى كنت تبحث عنه و هو فى مكان واحد فقط . فى الكمبوند ستجد معنا كل ما ترغب به كما ان حدات مشروع بارك لين هى الاميز . لان شركة العتال attal تقدم احدث التصميمات التى . تعتبر مختلفه تمام عن اي مشروع اخر  .

المطور العقاري للمشروع العتال

العتال

شركة العتال هي المطول والمنفذ لمشروع بارك لين العاصمة الادارية الجديدة العتال هولدنج . للاستثمار العقاري هى شركة غنية عن التعريف باعمالها التى . تتحدث عنه و هى شركة لها اسم و تاريخ مميز فى مجال العقارات و هي . شركة متواجده منذ زمن فى المجال وهى من سنة 1948 و كانت تعمل فى مجال . الأنشاءات و الحديد و المقاولات كما ان بدأت فى مجال العقارات من سنه 1987 و قد عملت على تنفيذ مجموعة من الأعمال المميزه .

ومنهم السفارات التى تم تنفيذه فى اكثر من بلد مثل ( ماليزيا – البحرين – قطر – انجولا كما ان الشركة لها فروع اخري غير مصر . مثل ماليزيا  البحرين و قد قامت الشركة بعمل مجموعة من المشاريع و العمارات فى أكثر من منطقة . و حققت نجاح كبير فى . مجال العقارات كما ان قد اختارت الشركه موقع مميز لتنفيذ و إنشاء مشروعها الضخم كما ان يقع فى قلب العاصمة الادارية الجديدة .

كما ان معرض صور بارك لين .

بارك لين العاصمة الادارية الجديدة
العتال
العتال للتطوير العقاري
العتال العاصمة الادارية
el attal
كمبوند بارك لين العتال
كمبوند بارك لين العاصمة الادارية
شركة العتال
بارك لين
Scan the code