كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني الثامن مشروعات . شركة مكة للإستثمار العقاري مساحات من 80 متر حتي 225 متر من ارخص مشروعات العاصمة الادارية الجديدة احجز الان بالاسعار الافتتاحية .

موقع كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة

يقع المشروع في الحي السكني الثامن R8 . بجوار الحي الدبلوماسي . قريب المحور المركزي الجنوبي . يبعد عن منطقة الداون تاون 5 دقائق . تقع في القطعة H3 . علي بعد 10 دقائق من الحي الحكومي . علي مقربة من الطريق الرئيسي . في الطريق القادم من التجمع الخامس . تسلك بن زايد الجنوبي بعد حي السفارات تجد الحي الثامن اول مدخل يمين ثاني كمبوند .

مميزات و خدمات سكارتا

ارخص مشروعات العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة مكة للإستثمار العقاري في اول مشروعاتها بالعاصمة الادارية علي انشاء مشروع مميز متكامل الخدمات المميزة .

خدمات كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة

انتشار حدائق بتصميمات رائعة مع انتشار جالسات وسط الازهار . الممزة النادرة . مع بحيرات صناعية مضيئة . نادي رياضي يضم العديد من الانشطة المختلفة من العاب مختلفة . مع انتشار ملاعب متعددة الاحجام . مول تجاري ضخم يضم اشهر الكافيهات و المطاعم العالمية . مناطق ترفية للاطفال في اماكن مختلفة . كاميرات مراقبة مع بوابات امنية الكترونية . مع تغطية مناطق ترفية الاطفال . للاطمئنان عليهم . تراك للجري مع تراك للدرجات . حمامات سباحة موزعة علي كل مناطق Scarta New Capital

مميزات كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مميز بجوار حي السفارات . اسعار افتتاحية تضمن الاستثمار مع السكن . توفير كل اوجة الرفاهية لكل ملاك المشروع . من أرخص شقق في العاصمة الإدارية حيث انة بالاسعار الافتتاحية . تعرف علي ارخص شقق في العاصمة الإدارية .

شركة مكة للإستثمار العقاري

مساحات سكارتا العاصمة الإدارية

سكارتا العاصمة الإدارية

حرصت شركة مكة للإستثمار العقاري علي تصميم مساحات متنوعة . تبدأ من 80 متر حتي 250 متر حيث ان مساحة المشروع 20 فدان . بنسبة بناء 19% بناء و باقي المساحة خدمات متنوعة . و ترفية لملاك المشروع اسعار كمبوند سكارتا بأسعار افتتاحية تبدأ من 7000 لسعر المتر . و يعتبر المشروع من . أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2022 المنخفضة لانة مشروع افتتاحي . تعرف علي شقق للبيع بالعاصمة الادارية .

المطور العقاري

كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة

المطور العقاري شركة مكة للإستثمار العقاري من اكبر شركات التطوير . في العاصمة الادارية حيث انها حديثة في السوق المصري . و لكن لها سابقة اعمال تمتد لمدة 20 عام في السعودية . و الخليج و تتبع الاساليب العلمية للبناء و تحرص دائما في مشروعاتها علي . انشاء ازواق مختلفة و التعامل مع كبري شركات التصميمات . الهندسية لانشاء مشروعات متميزة . و تهتم بأستخدام مواد البناء المستوردة في كافة مشروعتها لضمان . افضل مستوي امان لملاك المشروعات .

معرض الصور 

كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية
اسعار كمبوند سكارتا
سكارتا العاصمة الإدارية
Scarta New Capital
Scan the code