كمبوند سوانيو العاصمة الادارية

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية يتميز بموقعه الاسترتيجى وتصميماته الفريده كما أن مساحة sueno new capital تتخللها المساحات الخضراء . لكي تتمتع جميع الوحدات في مشروع سوانيو بإطلالات فريدة ومُميزة للعيش فى حياة هادئه من مشروعات شركة sak العقارية .

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

موقع sueno new capital

سوانيو العاصمة الادارية

حرصت شركة sak العقارية علي الموقع المميز حيث يقع  Sueno New Capital في أرقى وأفضل المناطق الحيوية والاستراتيجية في العاصمة  الادارية الجديدة . حيث يقع في منطقة الحي السكني السابع R7، وبالتحديد في منطقة N4 . حيث يقع المشروع علي محاور مركزية بالقرب من العديد من الخدمات الهامة . من مدارس وجمعات ومستشفيات كما ان يبعد عن منطقة الداون تاون 5 دقائق ويبتعد عن طريق السويس 15 دقيقة . والمسافة بين طريق العين السخنة 10 دقائق .

اسعار كمبوند سوانيو العاصمة الادارية الجديدة والمسحات

اسعار كمبوند سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

شقه 146 متر نصف تشطيب دور خامس ٣ غرف نوم فيو داخلي مباشر . علي الاند سكيب و المسطحات المائيه كما ان مبنيه للمعاينه و اقرب استلام ( سنه ) .

اسعار كمبوند سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

السعر تنافسي
كما ان بمقدم 15 % و اقساط متساوية علي ٦ سنوات .

خدمات sueno new capital

سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة sak علي انشاء مشروع متميز وفريد من نوعه . يحتوي علي العديد من الخدمات المميزة  كما ان  تم توفير اكبر قدر من الرفاهية لملاك المشروع . اهتمت بتوفير نادي رياضي علي مساحة كبيرة يضم عديد من الانشطة الرياضية المتنوعة . وجم وسبا وانشطة رياضية مختلفة كما ان حرصت الشركة علي توفير مول تجاري يضم اشهر المطاعم العالمية والتوكليات الرياضية . و ايضا اهتمت بتوزيع الخدمات بشكل متناسق داخل المشروع . لتوفير اكبر قدر من الرفاهية لملاك الكمبوند .

مميزات sueno 

مشروع سوانيو

يحتوي المشروع علي العديدة من المميزات الرائعة من حيث موقع المشروع مثالي . وسط العديد من الخدمات المختلفة من المدارس والجمعات علي المحور المركزي . ومقابل منطقة خدمات متنوعة مستشفي ومولات تجارية مختلفة كما ان تم تصميم المشروع علي يد اكبر شركات التصميم الهندسي . حيث معظم الوحدات تطل علي فيو رائع .

المطور العقارى ل sueno new capital

شركة sak

مشروع سوانيو من أحد تطويرات شركة SAK للتطوير التي اشتهرت بالمجال العقاري . منذ أكثر من 40 عام  كما ان قامت بالعديد من المشاريع العقارية الهامة داخل السوق العقارى  . يعد المطور العقاري من اكبر المطورين حيث له زوق خاص في تسليم مشروعات رائدة وحيث يحرص علي التعامل مع اكبر شركات التصاميم الهدسية لانشاء مشروعات رائدة مميزة تحوي زوق خاص بمواصفات عالية وتتعامل الشركة مع اكبر الاستشارات الهندسية واستخدام افضل مواد بناء والتعامل مع شركات ادراة وتشغيل لحفاظ علي رونق المشرع بنفس الشكل الجمالي ولها العديد من العمال المميزة في عالم العقار .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

معرض الصور 

مشروع سوانيو
sueno new capital
sueno
سوانيو العاصمة الادارية
Scan the code