كمبوند سيناريو

مشروع سيناريو العاصمة الادارية

موقع scenario new capital

سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

يقع الكمبوند بجانب العديد من المناطق الهامة منها كتالان البريطانية و وزاره المالية و الجامعة الكندية و الExpo . و ارض المعارض و الحى الدبلوماسي و أكبر كنيسه و مسجد كما ان بالقرب من محور محمد بن زايد و النهر الأخضر . و المطار الدولي و قصر الثقافة بجانب ايضا العديد من الكمبوندات الشهيرة بالعاصمة مثل .

مشروع جنوب و كمبوند سيرانو و كمبوند بتر هوم الشهر. ميدتاون العاصمة الإدارية و لذلك . يعتبر المشروع فى اهم الأماكن بالعاصمه انه الحي الاميز كما ان يتميز موقع كمبوند سيناريو بموقعه . الأستراتيجى بالمنطقة ال حى السكنى السابع R7 حيث تعد تلك المنطقة . أهم قطعه بالعاصمة الادارية الجديدة حيث .

سيناريو العاصمة

خدمات و مميزات كمبوند سيناريو

مشروع سيناريو العاصمة الادارية

 يتميز سيناريو بطريقة مختلفه بوجود منطقة خاصىة بها العديد من الخدمات . والذي تلبى جميع أحتياجاتك أنت و أسرتك فى المشروع  مول تجاري به كل البراندات العالميه و المحلية .

سينما. مسرح كما ان يوجد حمامات سباحة .

جيم كما ان سبا . جاكوزي

كما ان يوجد متحف الآثار.

كما ان يوجد مساحة خضراء تحيط

الكمبوند من كل أتجاه .

ويوجد ايضا جراج

 كما انيوجد مراكز نادى أجتماعى .

تراك للمشي و الجري و ركوب الدراجات.

مطاعم و كافيهات فاخرة

كما ان يوجد نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزه الطبيه.

ويوجد ايضا ملعب تنس.

كما ان يوجد أمن و حراسة على مدار 24 ساعة .

كاميـرات مراقبه ممرات تحت الأرض.

للعربيات أنتركم مرئى .

اسعار كمبوند سيناريو 

أسعار كمبوند سيناريو

 يوجد بى كمبوند scenario new capital باقة متعددة و متنوعة من المساحات السكني و مختلفة نظم الأسعار . التى تتناسب مع جميع الفئات المختلفة و ينقسم المكان فى مشروع . سيناريو ما بينا (الشقق – الدوبلكس) بمساحات متنوعه لتتيح لك . و العملاء أختيار ما يناسبك .

حيث تبدأ مساحات شقق كمبوند سيناريو . من 154 متر كما ان مساحات الدوبلكس لمشروع سيناريو  200 متر و 300 متر . و تبدا أسعار مشروع سيناريو العاصمة من 2,274,000 جنيه . تفاصيل وحدات سيناريو العاصمة الجديدة كما ان يحتوى كمبوند سيناريو العاصمة الادارية . على 300 وحدة سكنية تم إنشاءها فى المرحلة الأولى . الثانية حيث أن المشروع بالكامل يحتوي . على 2000 وحدة سكنية كما تتكون المرحله الاولى إلى (شقق-دوبلكس-توين هاوس) جميع . الوحدات تقام على فيو  رائع من المساحات الخضراء و حمامات السباحة للكبار والاطفال .

مساحة كمبوند سيناريو العاصمة

يقام سيناريو العاصمه الادارية الجديدة على مساحة تكون 39 فدان حيث تكون مساحه كتالان بالمشروع 20% . فقط و باقى المساحه  ستكون ما بين مساحات كتير خضراء و حمامات سباحة . و بحيرات الصناعية و خدمات ترفيهيه و خدمات أخرى . للحياه العمليه و مساحة ايضا للمول التجارى بالمشروع و هذا لتوفير جميع وسائل . الراحة لكل من يريد السكن فى سيناريو العاصمة الجديدة .

و كما ان يضم كمبوند سيناريو العاصمة الادارية و العديد . و العديد من الخدمات التجارية و مرافق كبيره الذى تجعل منه مدينه . الأحلام على أرض الواقع كما سيتم بناء الكمبوند على احدث و أفخم التصميمات . على أعلى مستوى من الطراز المعمارى العصري الحديث الراقي و هذا سيكون تحت اشراف مجموعه من  اكبر خبراء العالم كما ان استعانت شركة أكام بأكبر استشاري هندسي . هو غني عن التعريف المهندس ياسر البلتاجي و هو اشهر استشاري هندسي .

 أعماله السابقه 

ومن ضمن أعماله كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس وكما تم تنفيذ الكمبوند بالعاصمة بأحدث . التصميمات العالمية جديدة ومتميزة على أعلى مستوي من الطراز المعاصر و الكلاسكيه و المميز للغاية في تصميمه الهندسي  والديكورات و تعمل الشركة . على تصميم الواجهات الخارجية للوحدات بطبع من الرقي و التقدم المعماري .

كما تم التصميم الهندسي على يد مجموعه من خبراء العالم في التصميم . مشروع سيناريـو وذلك ما يتميز به مشروعنا سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة عن باقى . مشروعات العاصمة الإدارية لتعيش داخل السيناريو الخاص بك أنت و عائلتك.

سداد كمبوند سيناريو 

اسهل انظمة السداد داخل سيناريو العاصمة و ذلك حرصا منها دائما على راحة عملائها المتميزين من . جميع فئات المجتمع الراقى تحرص عليه دائما الشركة و ذلك بجانب الأسعار الذى يقدمها كمبوند سيناريو العاصمة . و ايضا توفر تسهيلات فى أنظمة

الدفع و السداد لا يوجد مثيل لها فى قلب العاصمة . و هذه الأنظمة

تبدأ بدون 0% مقدم .

ستكون كالتالى :

0 % و تقسيط علي 5 سنوات يكنك دفع 5 % .

بـمقدم 10 % بعد ثلاث سنوات و اقساط علي 6 سنوات .

10 % بـمقدم و 5% بعد سنة و سدد اقساط على 7 سنوات 

25 % بـمقدم 12.5% و بعد سنتين و 12.5% بعد 3 سنوات و اقساط على 10 سنوات .

كما ان سعر المتر فى مشروع سيناريو العاصمة يبدأ من 14,770 جنية مصري .

المطور العقاري scenario

سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

كما تعلن شركه اكام akam للتطوير العقارى مشروعها الجديد بالعاصمة الادارية وتعد هذه الشركة من أكمبوند سيناريو . كبر و أهم الشركات الرائدة فى مجال الأستثمار والتنمية العمرانية العقارية . تعتبر من اكبر المطورين العقارين فى مصر و لها العديد . من الأعمال المهمه داخل مصر كما ان بالمملكة العربيه السعودية شركه اكام مكونة من أربع شركاء شركتين مصريين و شركة سعودية . بنك فيصل شركة المحايد القابضة و لها 25 فرع على مستوى العالم .  وتعتبر هى الشريك السعودى لشركة اكام و من أكبر الشركات المستثمرين .

 

سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

قد أشتهرت شركة أكام العقارية للتطوير العمرانى بأعمالها . مع وزارة الاسكان وزارة الاقتصاد جامعه الملك فيـصل و الملك سعود و ايضا بالعديد . من أعمالها الذى أنشأتها حول العالم شركة بنايات

سابقه أعمال فى البحر الاحمر و التجمع . الشروق و الغردقه شركه Residence صاحبها  الاستاذ عصام منصور . و ليها بره 20 سنه فى سوق العقارات كما قد اعلنت اكام جروب عن اطلاق . مشروع جديد لها بقلب العاصمه الادارية الجديدة .

 شركة بنايات هي شركة مصرية قديمة . السوق العقاري العربي متواجدة من سنه 1968 و قامت ببناء عدة . مشروعات مثل فنادق بالبحر  الاحمر مثل فندق تيفولي بالغردقة .

و له أيضا مباني ادارية و طبية بالشروق و التجمع الخامس .

بالإضافة إلى ميني كمبوند حيث تكون حجم . اعمالها تصل بقيمة مليارات . شركة Residence هى الشركة المطورة .

  لريزورت تيوليب و اروما  السخنة .

قرية دوس الساحل

معرض الصور  مشروع سيناريو العاصمة الادارية

سيناريو العاصمة
كمبوند سيناريو
سيناريو العاصمة الادارية الجديدة
Scan the code