لافيردي كاسيت العاصمة الادارية

لافيردي كاسيت العاصمة الادارية اروع مشروعات الفيلات بالعاصمة الادارية الجديدة علي الطراز الايطالي الانيق في اميز موقع من مشروعات شركة لافيردى إيجيبت العقارية اتصل بنا لتحصل علي التفاصيل .

موقع La Verde New Capital

كمبوند لافيردي كازيت

يقع كمبوند لافيردا علي المحور المركزي مباشرا . بالتحديد في القطعة K1 . اول صف في الحي السكني الثامن R8 . بعد الحي الدبلوماسي مباشرا كما ان يطل علي النهر الاخضر . يبتعد عن حي الازياء و الموضة 3 دقائق . يبعد عن الحي الحكومي 5 دقائق . تقع القطعة كما ان علي المحور المركزي الجنوبي مباشرا .

تصميم مشروع لافيردي العاصمة الادارية

كمبوند لافيردا

حرصت شركة لافيردى إيجيبت العقارية la verde egypt علي انشاء مجتمع . سكني مميز علي الطراز الايطالي بتصميمات معمارية . فريدة كما ان انشاء الفللفي كمبوند لافيردي كازيت  بتصميم دائري لضمان توزيع . الهواء و دخول الشمس و تتمير المباني بقبة كما ان لاسترجعاع التصميمات التراثية الايطالية القديمة في  .

 200 فيلا كما ان مساحة 60 فدان بنسبة بناء 18% و باقي المساحة حدائق . و ازهار رائعة . 460 فيلا فقط تاون هاوس . توين هاوس . فيلا مستقلة كماان تبدأ أسعار كمبوند لافيردي للمتر من 30 الف .  اتصل لتحصل علي معلومات عن كمبوند لافيردي .

مميزات و خدمات لافيردي كاسيت العاصمة الادارية

افضل كمبوند فيلا في العاصمة الادارية الجديدة

أهتمت شركة شركة لافيردى إيجيبت العقارية la verde egypt لانشاء . تحفة فنية كما ان ليصبح افضل كمبوند فيلا في العاصمة الادارية الجديدة من التصميم و اًلخدمات . المتكاملة لرفاهية ملاك المشروع بشكل احترافي . 

خدمات لافيردي كاسيت العاصمة الادارية

توزيع الحدائق و الازهار الجميلة كما ان نوافير مضيئة . 2 نادي صحي يضم العديد من الانشطة الاجتماعية . و الترفيهية لترفية سكان المشروع كما ان مول تجاري بشكل مميز يضم اشهي المطاعم و اشهر الكافيهات . لاستمتاع ملاك المشروع . 

مركز طبي متكامل عيادات طبية كما ان صيدلية كما ان مركز اشعة و تحاليل . مناطق ترفيهية للاطفال في امكان متعددة . توفير الامن عن . طريق كاميرات مراقبة كما ان بوابات الكترونية لتوفير الامان الي ملاك كمبوند لافيردي العاصمة الادارية الجديدة . مراقبة اماكن ترفيىة الاطفال كما ان استخدام الطاقة الشمسية . توفير مسارات للجري و الدرجات .

مميزات لافيردي كاسيت العاصمة الادارية

الحفاظ علي الهدؤ و الخصوصية عن طريق تخفيض التكدس داخل . المشروع و توزيع الفيلات بشكل دائري . الموقع المميز مما يعطي . عائد استثماري كما ان طلب لشراء في المشروع .

فوائد شراء لافيردي كاسيت العاصمة الادارية

الاستمتاع بالطبيعة الساحرة من تصميمات و حدائق . الشعور بالتميز المطلق كما ان المستوي الاجتماعي الراقي لانة مشروع فيلات فقط كمبوند لافيردي _ laverde .

معلومات عن كمبوند لافيردي

المطور العقاري

مشروع كمبوند لافيردي العاصمة الادارية

شركة لافيردى إيجيبت العقارية la verde egypt من اكبر . شركات التطوير العقاري بمصر و تتميز كما ان بأستحداث افكار جديدة و تصميمات غربية متميز . مع الاستعانة بأكبر المكاتب التصميمات و الاستشارات كما ان لانشاء مجتمعات سكنية راقية . تهتم بأستخدام افضل . مولد بناء مع التعامل مع افضل شركات ادارة و تشغيل للوصول في مشروعتها الي .

 مستوى راقي مع الحفاظ كما ان مستوي النواحي الجمالية المميزة فيمتد تاريخ . الشركة لاكثر من 20 عاما من الانجازات المميزة . و سابقة اعمال لافيردي كما ان تحضى بالكثير من الاعمال المتميزة الراقية بطابع معماري مميز .

مشروع كمبوند لافيردي العاصمة الادارية
كمبوند لافيردي العاصمة الادارية الجديدة
مشروع لافيردي العاصمة الادارية
مشروع كمبوند لافيردي العاصمة الادارية
أسعار كمبوند لافيردي
La Verde New Capital
شركة لافيردى إيجيبت العقارية la verde egypt
Scan the code