مشاكل شركة ماستر جروب

مشاكل شركة ماستر جروب للاستثمار الكثير من الاحاديث . عن الموضوع و سنوضح القصة كاملة ، شركة ماستر جروب master group هي شركة تطوير عقاري كبيرة . لها سابقة اعمال و خبرة في السوق المصري نصب شركة ماستر جروب للاستثمار ، فهو امر عادي ذا سيتي العاصمة الادارية . ولا يوجد اي عملية نصب شركة ماستر جروب للاستثمار .

مميزات و عيوب شركة ماستر جروب

نصب شركة ماستر جروب للاستثمار

تتميز الشركة من بين مشاريع العاصمة الادارية بنسبة . التحميل حيث ان اقل نسبة تحميل في العاصمة الادارية ،هي من 8% الي 12% و تعني نسبة التحميل و هو نسبة الفقد في المساحة الاجمالية كما ان تعبر عن صافي المساحة للوحدة . او بمعني اخر مساحة الفرش فهناك فرق بين، ماستر جروب و باقي . الشركات نسبة من 10% الي 18% فرق كما ان معظم مشاريع العاصمة تبدأ من 22% الي 30% . و نستطيع الحساب كالتالي اذا كانت مساحة الوحدة 100 متر ،فستكون بنسبة تحميل شركة ماستر جروب 88 متر صافي كما ان بنسب الشركات الاخري . ستكون المساحة الصافية 75 متر . فهناك فرق 13 متر يتحملو العميل .

اسعار شركة ماستر جروب

شركة ماستر جروب

master group من اكبر الشركات التطوير العقاري . في مصر و تحرص ،علي وضع اسعار تنافسية . لجذب العديد من العملاء و لمنافسة السوق فيبدأ سعر المتر ،في ذا سيتي مميز كما ان تحرص الشركة علي البناء بأحدث الطرق . و يمكنك الذهاب للموقع للمعاينة و التأكد من ذالك بنفسك و عن طريق متخصص . لكن شروط العمل في العاصمة الادارية . قاسية و متشددة من حيث الالتزام بالموصفات و المخطط الزمني فالمشكلة من الوارد اي مطور عقاري يصدم بها . تختلف نسبة الانشاء المفروضة عن الواقع فهذة المشاكل و انزر جهاز العاصمة الشركة . بسحب الارض و لكن قامت، مشاكل شركة ماستر جروب للاستثمار . بتوفيق اوضاعها و سباق الزمن و من اكبر نسب الانشاء في . العاصمة في الوضع الحالي 

موقع مشروع ماستر جروب master group

ماستر جروب

يقع مشروع ذا سيتي في الحي السكني السابع R7 في القطع الاكثر تميزا مقابل منطقة الخدمات . مدارس و جاميعات و مستشفي كما ان ذا سيتي العاصمة الادارية قريب من الجامعة البريطانية . علي محاور مركزية و ميدان كبير . يقترب من الحي الحكومي 5 دقائق ، يبعد عن مطار العاصمة الادارية 10، دقائق كما ان ذا سيتي العاصمة الادارية قريب من منطقة مولات الداون تاون . يبتعد عن مسجد مصر و حي ، الازياء و الموضة 5 دقائق .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

خدمات و مميزات ذا سيتي

سيتي فالي العاصمة الادارية

اهتمت الشكة بتوفير اكبر قدر من الرفاهية لملاك المشروع عن طريق توفير اكبر قدر من الخدمات الرائعة و منها :
حدائق منتشرة بشكل مثالي يتوسطها ،البحيرات الصناعية المضيئة . بالاشكال الجميلة و المناظر الخلابة ، نادي صحي و اجتماعي يضم جيم و سبا كما ان ملاعب رياضية . مول تجاري 3 ادوار، يضم العديد من المحلات التجارية

من المطاعم و الكافيهات المميزة و هايبر ماركيت كما ان تراك للجري و اخر للدرجات لمحبي ممارسة الرياضة . كل الوحدات لها فيو مميز ، مشاكل شركة ماستر جروب للاستثمار خدمات امن و حراسة عن طريق كاميرات مراقبة و بوابات امنية متميزة كما ان حمامات سباحبة للكبار . و للصغار و مغطي للسيدات . استخدام الطاقة الشمية لتوليد الكهرباء النظيفة . كما ان تصميم رائع للحدائق مشاكل شركة ماستر جروب للاستثمار مع توزيع الخدمات بشكل رائع الجمال . ولا يوجد ما يتردد عن نصب شركة ماستر جروب للاستثمار .

معرض الصور ذا سيتي العاصمة الادارية

Scan the code