yaru new capital

yaru new capital اميز المشروعات في العاصمة الادارية، شقق و فيلات مميزة مع انتشار الحدائق الرائعة كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة مع البحيرات المضيئة، الجميلة كما ن مساحات كمبوند يارو العاصمة الادارية متنوعة . بالتقسيط حتي 10 سنوات من مشروعات كونتراك للتنمية العمرانية .

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة r8

موقع yaru new capital

كمبوند يارو العاصمة

yaru new capital من أجمل ما يميزة الموقع حيث ان يقع كمبوند يارو في المنطقة الثامنة R8 القطعة H2 كما ان لقد اشتهر كمبوند يارو العاصمة الادارية بموقعه الجغرافي . الذي يسهل على السكان التحرك إلى كل مكان يرغبون به، وذلك نظراً لقربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، تقع القطعة بالقرب من مطة المنوريل، ومحور محمد بن زايد، وتفصله مسافة قليلة عن مطار العاصمة الإدارية، ويجاوره عدد من المؤسسات الحكومية الهامة، بالإضافة إلى قربه من مركز المؤتمرات، ومقر الرئاسة الجديد وحي السفارات و دار الأوبرا. يبتعد عن الحي الحكومي 10 دقائق كما ان يبعد عن مسجد مصر 5 دقائق . يقترب كمبوند yaru من النهر الأخضر و الابراج السياحية .

تصميم yaru new capital

كمبوند يارو العاصمة الإدارية

تم تصميم كمبوند يارو ضمن مساحة بلغت 40 فدانكما ان نسبة البناء 20% فقط . باقي المساحة 80% حدائق و بحيرات رائعة، ووضعت شركة كونتراك للمقاولات جميع إمكانياتها لدعم هذا المشروع المتطور، من حيث التصاميم الرائعة و توزيع الخدمات علي اقسام المشروع، وذلك بالتعاون أيضاً مع شركة كونتراك للتطوير العقاري، لبناء مجتمع سكني فريد من نوعه يلفت الأنظار اليه كما ان مناسب لكافة العملاء ويرضي أصحاب الذوق الرفيع . الذين يبحثون عن الرفاهية والجمال.

ولقد تم توزيع مساحات كمبوند yaru بدقة واحترافية كبيرة، حيث تم تخصيص نسبة عشرين بالمئة للإنشاءات السكنية، وخصصت باقي المساحة للمناظر الطبيعية الخلابة و المروج الخضراء، يتمتع السكان في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة بأجمل، الإطلالات من داخل وحداتهم، السكنية كما ان  وجود أجمل الديكورات والتصاميم . من الداخل و تم توزيع المساحات حسب ما يلي:

  • شقق سكنية تتراوح مساحتها ما بين 70 متر مربع وتصل إلى 240 متر مربع.
  • أما الفلل فتبدأ المساحات فيها ما بين 202 متر مربع وتصل إلى 350 متر مربع. تاون هاوس و توين هاوس كما ان فيلات مستقلة بتصميمات رائعة . مطلة علي البحيرات . ليعد من كمبوندات العاصمة الادارية .

خدمات yaru new capital

كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة كونتراك للمقاولات علي انشاء مشروع متكامل لضمان اكبر قدر من الرفاهية لملاك كمبوند يارو العاصمة .

  • تم بناء المراكز الطبيه المجهزة بأحدث الأجهزه
  • كما ان بناء عدد من حمامات السباحة . التي تخدم الكبار ومناسبة للأطفال الصغار.
  • وإذا كنت تريد أن تحافظ على لياقتك فهناك جيم رياضي مجهز، بأحدث الأجهزة الرياضية كما ان جيم و سبا في yaru new capital .
  • تم تخصيص منطقة راقية للمطاعم، التي تقدم أشهى أنواع المأكولات الشرقية والغربية العالمية .
  • كما ان اهتم المطور المعماري من الناحية التعليمية . وعمل على إنشاء حضانة خاصة للعناية بالأطفال، و تقديم أفضل الخدمات التعليمية علي أعلي مستوي.
  • ضم كمبوند يارو مجموعة شاملة من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية والمحلية كما ان اشهر الكافيهات .
  • وجود صيدليات تحتوي على كافة الأدوية والمستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال.
  • كما ان تراك للجري لمحبي ممارسة رياضة والجري هناك ممرات خاصة للاستمتاع بالأجواء الهادئة وسط أجواء الطبيعة الخلابة.
  • الكمبوند يستخدم الطاقة النظيفه للبيئة وذلك من خلال ألواح الطاقه الشمسية التي تولد الطاقة إلى جميع أنحاء كمبوند يارو.
  • كما ان تم تخصيص جراج للسيارات لتجنب حدوث اي ازدحام، وتم تزويده بكاميرات مراقبة للحماية والأمان.
  • يتمتع سكان كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة بالخصوصية وذلك بسبب وجود، فواصل كبيرة بين الوحدات السكنية كما ان معظم الوحدات لها فيو رائع .

المطور العقاري yaru new capital

مشروع يارو

المطور العقاري كمبوند yaru  هي كونتراك للتنمية العمرانية وهي ،شركة ضخمة أقامت كمبوند يارو في ،العاصمة الإدارية الجديدة، وبذلك جهد كبير على وضع خطة استثمارية عملاقة، لتقديم أفضل المشروعات في مصر بحجم استثماري ،كبير وصل إلى عشرة مليار جنيه مصري، وتميزت مشاريعها ،بالتميز والإبداع

كما ان تعد شركة كونتراك للمقاولات لها أعمال سابقة مشرفة . في تشييد العديد من التجمعات السكنية والإدارية في جميع أنحاء العالم، ولقد ضمت الشركة نخبة مميزة من المهندسين والعمال، الذين يقدمون الأعمال على أدق معايير الجودة والإتقان، مع إمكانية التسليم في الأوقات المطلوبة، وإن من أهم الأعمال التي أنشأتها شركة كونتراك للمقاولات هي:

  • شيدت عدد متنوع من الأبراج في المملكة العربية السعودية.
  • كما عملت على تصميم واجهات كاملة لبرج الساعة.
  • وبنت أكبر الفنادق فى الحرم المكى والرياض.
  • ولها مجموعة من المشاريع السكنية فى تركيا وسراييفو وانجلترا.
Scan the code