سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية احدي مشروعات شركة يو سي للتطوير العقاري . من افضل كمبوندات العاصمة الادارية كمبوند سولي جولف ريزيدنس علي مساحة 26 فدان . suli compound شقق سكنية علي الطراز الحديث . في الحي السكني الثامن جولف ريزيدنس كمبوند احجز بالاسعار الافتتاحية .

موقع سولى جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

جولف كمبوند العاصمة الادارية

يقع مشروع سولى جولف ريزيدنس العاصمة الادارية في الحي السكني . الثامن في موقع متميز للغاية كما ان مقابل الجامعة مباشرا في الحي السكني الثامن R8 و اما اكبر فنادق R8 . منطقة سياحية و بجوار الممشي السياحي و علي . محور رئيسي عرضة 90 متر و شارع أخر . بعرض 40 متر كما ان قريب من المحور المركزي بجوار الحي الدبلوماسي . تقع منطقة سولي ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة بالتحديد في اكبر منطقة . تجارية ترفيهية بالحي السكني الثامن يبعد عن . منطقة الداون تاون 5 دقائق كما ان يبتعد جولف كمبوند عن الحي الحكومي 10 دقائق . قريب من مسجد مصر . يقترب من سوق الذهب 5 دقائق كما ان يبعد عن النهر الأخضر 5 دقائق . حيث اختارت uc development الموقع بعاية ليكون . علامة مميزة بالعاصمة الادارية كما ان يعد كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية . من أميز كمبوندات العاصمة الادارية .

مساحات و أسعار سولي جولف

كمبوند جولف

حرصت شركة يو سي للتطوير العقاري علي تقديم مشروع مثالي مميز ليكون الكمبوند الاول . لمحبي الجولف و المناظر الطبيعية الخلابة و عشاق الهدؤ حيث ان مساحة suli compound 26 فدان . يضم 42 عمارة سكنية علي الطراز العالمي للجولف . بتصميم مميز و خدمات غير مسبوقة .

مساحات سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

اهتمت شركة uc development بتوفير العديد . من الاختيارات المناسبة لتلبية احتياجات العملاء . المختلفة حيث قامت بتقسيم مساحات جولف ريزيدنس سولي العاصمة الادارية . الي 119 متر مربعاً 2 غرفة – 155 متر 3 غرفة و 2 حمام – 175 متر 3 غرفة – 186 متر . مربعا – 186 متر – 215 متر مربعاً – 296 متر – 334 متر Suli Golf Residence New Capital .

أسعار سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

حرصت شركة UC Development علي وضع اسعار تنافسية . ليس لها مثيل لمعرفة سعر المتر في كمبوند سولى جولف ريزيدنس العاصمة الادارية اتصل بنا 01122641874 .

أنظمة سداد جولف ريزيدنس كمبوند

تنوعت انظمة السداد جولف ريزيدنس سولى العاصمة الادارية كما ان الاسعار تبدأ من 10% مقدم و الباقي 5 سنوات . 15% دفعة مقدمة كما ان المبلغ المتبقي علي 7 سنوات . 20% مقدم و المتبقي 8 سنوات .

جولف العاصمة الادارية

مميزات و خدمات مشروع كمبوند سولي ريزدينس

كمبوندات العاصمة الادارية

حرصت uc development علي توفير اكبر قدر من الرفاهية . و التميز بأنشاء مشروع بلا مثيل علي طراز الجولف كما ان يضم أحدث تصميمات Suli Golf Residence ليكون من أفضل كمبوندات r8 . من حيث تقسيم و توزيع الخدمات لتحقيق أكبر قدر من الرفاهية و التميز لملاك المشروع .

خدمات كمبوند سولى جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

انتشار الحدائق الرائعة ملعب جولف علي مساحة 6 فدان و بحيرات صناعية . مضيئة بمظاهر جمالية رائعة . سيارات جولف للتنقل داخل المشروع كما ان يوجد مدينة ملاهي داخل مشروع UC . مناطق ترفية للاطفال كما ان يوجد 4 حمامات سباحة بتصميم رائع . متناسق بين العمارات مختلفة الاحجام كما ان يوجد تراك للجري و الدرجات لمحبي ممارسة الرياضة في golf compound . نادي صحي يضم العديد من الانشطة المختلفة كما ان يضم جيم و سبا . امن و حراسة عن طريق كاميرات مراقبة حديثة و بوابات الكترونية كما ان افراد امن متنقلين لضمان اكبر قدر من الامان لملاك golf compoun new capital . مول تجاري يضم مطاعم عالمية متميزة و اشهر الكافيهات كما ان هايبر ماركيت ضخم . عيادات طبية لخدمة ملاك كمبوند سولى جولف ريزيدنس العاصمة الادارية .

مميزات كمبوند سولى جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

موقع المشروع من اهم المميزات و تصميم المشروع فريد متميز . اسعار المشروع الافتتاحية . تزيد من الربح و العوائد الاستثمارية فتستطيع ان تحصل . علي ميزة السكن المتميز و الربح في القيمة الراسمالية .

عيوب جولف ريزيدنس كمبوند

من ابرز عيوب المشروع ان لا يوجد نمازج فيلات . مختلفة و لكن بعض العملاء يري انة ليس عيب لان مساحة . كمبوند سولى جولف ريزيدنس العاصمة الادارية . ليست كبيرة كما ان تم استبدال الفيلات بخدمات متميزة . لرفاهية و راحة ملاك المشروع .

المطور العقاري كمبوند سولي ريزدينس العاصمة الادارية

شركة يو سي للتطوير العقاري

المطور العقاري شركة يو سي للتطوير العقاريuc development . من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر . فهي من الشركات المتميز التي تهتم بأنشاء مشروعات فريدة ضخمة . ليس لها مثيل و تستعين بأكبر المكاتب الاستشارية للتصميمات و الانشاءات . تحرص الشركة دائما علي توفير تنوع الازواق شاخل مشروعتها لتلبية احتياجات . السوق و للحفاظ علي تألقها المستمر . فلها مشروعات رائدة في عالم العقاري كما ان تهتم دائما علي استخدام افضل النظم في البناء و التشييد و اضافة  بلمسة جمالية متميزة .

UC development سابقة أعمال

مول ايست تاور منطقة الاعمال المركزية عندما تتحدث . عن التميز تحفة فريدة من نوعها بواجهات زجاجية كما ان مطاعم طائرة ليس لها مثيل و بأسعار تنافسية .

يوني تاور أميز مشروعات منطقة الداون تاون بتصميمات عصرية حديثة .

العديد من المشروعات التجارية و العمارات السكنية . بالتجمع الخامس و مدينة اكتوبر .

معرض الصور suli compound

جولف كمبوند العاصمة الادارية
مشروع جولف كمبوند العاصمة الادارية
عيوب كمبوند جولف العاصمة الادارية
كمبوند الجولف العاصمة الادارية
سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
سولي ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
جولف ريزيدنس سولي العاصمة الادارية
سولى جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
كمبوند سولى جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
كمبوند سولي ريزدينس العاصمة الادارية
جولف ريزيدنس سولى العاصمة الادارية
Scan the code