شقق في مصر للبيع

شقق في مصر للبيع افضل العروض ،تعرف علي ارقي المناطق و بجوار العديد من الخدمات لعشاق ،الفخامة و التميز شق و فيلات فيو مميز . سنتعرف علي اسعار الشقق في مصر استلام فوري بالتقسيط وتعرف علي شقة في القاهرة للبيع .

اسعار الشقق في مصر

نمازج شقق للبيع في مصر التجمع الخامس

شقق للبيع القاهرة كمبوند روك فيرا

شقق للبيع في القاهرة

كمبوند روك فيرا في التجمع الخامس استلام فوري، بالتقسيط حتي 8 سنوات ،بجوار كمبوند هايد بارك و العديد من الخدمات المتنوعة كما ن يوجد  استلام فوري مساحات متنوعة بداية . من 160 متر شقق و دوبلكس كما ان من مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري . اما عن الخدمات، نادي صحي و مول تجاري . حضانة و يعد من ارخص النمازج . الي اسعار الشقق في مصر كما ان لتفاصيل المشروع . برجاء زيارة الرابط روك فيرا التجمع الخامس .

كمبوند ذا ايكون شقق للبيع مصر

شقق تمليك في مصر

كمبوند ذا ايكون بجوار الجامعة الامريكية و المربع الذهبي قريب من الخدمات مولات تجارية و مدارس كما ان جاميعات شقق سكنية و دوبلكس . مساحات من 160 متر خدمات المشروع نادي صحي . ستريب مول علي واجهة المشروع و انتشار الحدائق الرائعة ،مع البحيرات المضيئة، بالتقسيط حتي 8 سنوات كما ان استلام فوري . يعد من الاختيارات المميزة، الي سعر الشقق في مصر لتفاصيل. المشروع كما ان برجاء زيارة الرابط التالي ذا ايكون التجمع الخامس .

كمبوند جاليريا شقة للبيع القاهرة

شقق للبيع مصر

كمبوند جاليريا لعشتق المستوي الاجتماعي المرتفع زوق خاص نموزج ،للرقي و الهدوء الي شقق تمليك في مصر مقابل الجامعة الامريكية، كثافة سكانية منخفضة ،مساحات متنوعة من الحدائق و البحيرات، المضيئة كما ان حمامات سباحة . خدمات مميزة . مول تجاري و اماكن لاستقبال الضيوف ،شقق سكنية مميزة استلام فوري كما ان بالتقسيط حتي 7 سنوات . لتفاصيل المشروع برجاء زيارة الرابط التالي جاليريا مون فالي .

شقق للبيع في القاهرة كمبوند سراي

شقة للبيع القاهرة

كمبوند سراي من اكبر مشروعات القاهرة الجديدة، مدينة متكاملة نادي و كرستال لاجون بمعني بحر صناعي، تصميم رائع شقق و فيلات ،بمقدم 10% كما ان بالتقسيط حتي 10 سنوات كما ان من مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير . علي طريق السويس ،مباشرا بعد مدينتي العديد من النمازج .من شقق و فيلات متنوعة كما ان لتفاصيل مشروع سراي ادخل الرابط كما ان تعرف علي شقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري .

اسعار شقق في مصر مدينة اكتوبر

الشقق في مصر كمبوند بالم

اسعار شقق في مصر

كمبوند بالم استلام فوري تشطيب كامل . بالتقسيط حتي 4 سنوات، مستوي راقي ،في حدائق اكتوبر ،قريب من العديد من الخدمات التنوعة . شقق و دوبلكس اضل النامزج الي . شقق للبيع في اكتوبر ،اصتل بنا للتفاصيل كما ان  تعرف علي  كمبوند ذا كانيون القاهره الجديده .

شقق للبيع في اكتوبر كمبوند روك ايدين

شقق للبيع في القاهرة من المالك مباشرة

كمبوند روك ايدين افضل الاختيارات ، في مدينة اكتوبر كما ان مستوي راقي استلام فوري . شقق و فيلات و افضل خدمات نادي ،كبير يحتوي علي ،مدينة رياضية كما ان ملاعب منتشرة . مناطق ترفية للاطفال و مول تجاري ،شقق في مصر للبيع  مركز طبي متكامل ،بالتقسيط حتي 8 سنوات، لتفاصيل المشروع برجاء زيارة الرابط التالي، روك ايدين حدائق اكتوبر . تعرف علي شقة في القاهرة للبيع .

كما ان يوجد العديد من المشروعات المميزة .

Scan the code