تاور باى بورسعيد

تاور باى بورسعيد لراغبى السكن والاستثمار ورواد الأعمال . من ارقى المشروعات السكنيه الساحليه الفندقيه المتميز بموقعه . الفريد على الطريق الدولي الساحلي قرية تاور باى بورسعيد دمياط اطلاله . على البحر الابيض المتوسط كما ان يعتبر مدينه متكامله . لاختيارات شقق للبيع في بورسعيد على البحر مشاريع شركة الصفوة للتطوير العقاري .

تاور باى بورسعيد

موقع tower bay بورسعيد

مشروع تاور باى بورسعيد

يعد اختيار الموقع من اهم عوامل نجاح المشروع فقامت . الشركه باختيار قطعة أرض اكثر . تميزا يقع تاور باي بورسعيد على الطريق الدولي الساحلي كما ان بورسعيد دمياط مع الاستمتاع باطلاله مباشره . على البحر الابيض . المتوسط فهو يعتبر واجهه بحريه لمدينة غرب بورسعيد . الجديده كما ان تقع على بعد 20 دقيقه كما ان من منفذ الجميل بورسعيد .

وصف قرية تاور باى بورسعيد

شقق للبيع في بورسعيد

تم تصميم تاور باى على مساحه هائله . تقدر ب 102 فدان فهو اكبر كمبوند . سكنى سياحي استثمارى كما ان نسبة نسبة . الخدمات تبلغ حوالى 70% من اجمالى . مساحة المشروع وذلك لاقامة كل الخدمات والمميزات . التى ترغب وتتطمح . بها الأسر والمستثمرين كما ان للاستمتاع بافضل حياه سكنيه .

خدمات قرية تاور باى بورسعيد

اسعار تاور باي بورسعيد

حرصت شركة تاور للتطوير العقارى على . تصميم كمبوند تاور باى بأفضل التصاميم والديكورات . الراقية وتتمتع الوحدات بإطلالة خلابة على البحر . الابيض المتوسط تناسب كافة العملاء وتمنحهم الراحة النفسية والاسترخاء .

 وسط المناظر الطبيعية وقامت الشركة بإنشاء . المشروع على مساحة 102 كما ان ساعدت هذه المساحه . على تقسيم الكمبوند بشكل رائع ليتناسب . مع كافة العملاء والستثمرين ورواد . الأعمال حيث ان يوجد مناطق تضم مساحات بدا من الغرفه . حتى اربع غرف كما ان مناطق أخرى تضم فيلات . وجود مساحات خضراء ولاند سكيب موزعه . داخل الكمبوند بطريقه اكثر احترافيه . وجود هايبر ماركت ضخم ومحلات تجاريه متكامله لجميع . الانشطه لهواة التسوق كما ان يوجد مناطق خاصه بالانشطه الرياضيه والمناطق الترفيهية .

 كما يوجد بالمشروع فندق هيلتون فايف . ستار أوتيل مباشر على البحر وذلك يعمل على زيادة . معدل قيمة العائد الاستثماري داخل المشروع . بصوره مميزه كما ان عندى ممشى سياحي موازي للشط بطول 900 م بيبدأ من . اول بلوك المرحله الاولى مرورا بمنطقة الفيلات امتداد . حتى فندق هيلتون فايف ستار كما ان وجود مسجد داخل الكمبوند مصمم على أحدث .

 الطرازات الاسلاميه حتى يتمكن الملاك ان يؤدوا الصلوات الخمس كما ان الجمعه دون قطع مسافات طويله خارج الكمبوند . لاقامة الصلاه وجود الواحدات

مميزات قرية تاور باى بورسعيد

شقق للبيع بدمياط الجديدة بالتقسيط

أهتمت الشركة علي توفير العديد من المميزات الي منتجع تاور باى . منطقه مخصصه لاقامة مدرسه دوليه تضم الثلاث . مراحل للتعليم ابتدائي واعدادى وثانوي وهذه من كما ان افضل المميزات لكى يستطيع الملاك ان يقوموا . بإدخال الاولاد المدارس دون أن يخرجوا من الكمبوند . وبالتالي توفير للوقت ومصاريف . مواصلات مع الأمن والأمان كما ان تتميز الواحدات باطلاله مباشره على البحر الابيض المتوسط كما ان ذلك للاستمتاع بالبحر والمناظر الطبيعية . الخلابة مع  بشكل منظم داخل الكمبوند فيوجد منطقة عمارات 

كما ان عباره عن شقق ودوبلكس بداية من ستوديو حتى . اربع غرف بتصميمات اكثر من رائعه كما يوجد منطقة . فيلات الخاصه بالفاميلى كما ان زوم واستناندلون فيلا وتوين هاوس فيلا . بالاضافة الي  التصميم والتشطيب الخارجي واللاند سكيب . توافر عدد من حمامات السباحة والبحيرات الصناعيه كما ان لتناسب السكان وموزعه بطريقه احترافيه لكى يستطيع . كل الملاك الاستمتاع بها .

مساحات و اسعار تاور باي بورسعيد

أهتمت الشركة بتوفير العديد من نمازج المساحات . المتنوعة تبدا من 46 متر حتى 400 متر كما ان الاستلام الترا سوبر لوكس .

أنظمة سداد تاور باى بورسعيد

مقدمات تبدا من 10% واقساط حتى 8 سنوات . مع العلم متاح استلامات فورى وكمان خلال 6 اشهر . وبالنسبه للمرحله الثانيه استلام خلال 3 سنوات . و ال townhouse villa . مقدم 10% كما ان قسط 6 سنوات إستلام 2023 .

المطور العقاري

شركة ميركون للتطوير العقاري

tower developments تأسست شركة تاور للتطوير العقاري عام 1985 م . وتطورت خلال هذه السنوات . فى عدة مجالات استثماريه . وأهمها مجال التطوير العقارى كما ان بدأت تعمل على الإنشاء وتشغيل . ادارة الفنادق وتحديدا فى مدينة شرم الشيخ كما ان امتدت بصمة تاور جروب لتشمل مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري .

 فى عدة مدن من اهمها شرم الشيخ وكان من أبرز تحالفات الشركه فى . شرم الشيخ بالتحديد كما ان هى توقيع عقود لإدارة فنادقها مع مجموعة . Barcelo الإسبانية وكمان هيلتون العالميه لإدارة الفنادق . والمنتجعات كما ان لها مشروع تاور مرسى علم ولها مشروع فى شركة الصفوة للتطوير العقاري . القاهره الجديده كما ان اخيرا مشروع تاور باى على البحر الابيض المتوسط . من نمازج الاختيار الاقرب . شركة الصفوة للتطوير العقاري الي شقق للبيع فى دمياط الجديدة .

معرض الصور 

منتجع تاور باى
قرية تاور باى
كمبوند تاور باى
تاور باي بورسعيد
tower bay بورسعيد
شركة تاور للتطوير العقاري
اسعار تاور باي بورسعيد
Scan the code