كابيتال هايتس 1

كابيتال هايتس 1 إحدي مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري . في منطقة المستثمرن الاقرب الي النهر الأخضر . شقق و قصور ممزة . تشطيب كمبوند كابيتال هايتس كامل . مساحات متنوعة يبدأ من 10% مقدم و التقسيط . حتي 10 سنوات كما ان من افضل كمبوندات العاصمة الادارية .

شركة الصفوة للتطوير العقاري

موقع كابيتال هايتس 1

موقع كابيتال هايتس 1

يقع كمبوند كابيتال هايتس في منطقة المستثمرين . بين المحور المركزي الجنوبي و طريق بن زايد الجنوبي . الاقرب الي النهر الاخضر . بجوار كمبوند البوكا يبتعد عن منطقة الابراج السياحية 3 دقائق . كما ان يبعد عن الداون تاون 5 دقائق . قريب من الحي الحكومي . المسافة بين المشروع و مسجد مصر 8 دقائق و سوق الذهب كما ان بقترب من مطار العاصمة الادارية 10 دقائق . 

تصميم كمبوند الصفوة العاصمة الادارية

كمبوند كابيتال هايتس 1

اهتمت شركة الصفوة للتطوير العقاري بتصميم . المشروع بتصميمات عصرية حديثة . متميزة حيث الن المشروع الوحيد . حتي الان كما ان يضم كمبوند كابيتال هايتس 1 نمازج قصور للبيع في العاصمة الادارية . شقق كما ان دوبلكس كل وحدات المشروع . تشطيب كامل بجودة عالية كما ان تم تصميم المشروع بواسطة . مكتب الدكتور حين صبور للاستشارات الهندسية المعروف . في عالم العقار . و معظم وحدات المشروع تطل علي فيو . مميز كما ان مصمم بشكل يعطي الخصوصية لكل ملاك المشروع .

خدمات مشروع كابيتال هايتس ١

كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة

حرصت الصفوة للتطوير العقارى علي توفير اكبر قدر من الخدمات و المميزات لرفاهية ملاك المشروع حيث ان يضم نادي رياضي منفصل يضم جيع الانشطة الرياضية و مجمع ثقافي تعليمي . انتشار الحدائق كما ان نوافير المياة المضيئة تعطي راحة نفسية لكل ملاك capital heights ترك للجري و اخر للدرجات . كاميرات مراقبة حديثة كما ان توفير افراد امن متنقلين مع توفير بوابات الكترونية للحفاظ علي امان ملاك كابيتال هايتس العاصمة الادارية . فهو المشروع الوحيد في العاصمة الادارية كما ان يضم قصور للبيع في العاصمة الادارية .

مميزات كابيتال هايتس 1

كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية

اهم ما يميز المشروع وجودة في منطقة المستثمرين حيث انها اميز منطقة بالعاصمة الادارية الجديدة . فتعد منطقة الصفوة و الاقرب الي الداون تاون . اسعار المشروع تنافسية . بالنسبة لمشروعات العاصمة الادارية الجديدة كما ان وجود قصور للبيع في العاصمة الادارية . المشروع الوحيد . الذي يضم قصور و هذا يعطي طابع خاص للمشروع . خدمات مميزة متنوعة كما ان مناطق ترفية للاطفال . حمامات سباحة للكبار و الصغار و مغطي للسيدات . لضمان اكبر قدر من رفاهية . ملاك كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة .

مساحات و اسعار مشروع كابيتال هايتس

كابيتال هايتس العاصمة الجديدة

حرصت شركة الصفوة للتطوير العقاري علي توفير العديد . من النمازج المتميزة و المساحات في كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية . تبدأ من 130 متر . تشطيب كامل بأفضل موصفات و دوبلكس.  من 250 متر مربعاً كما ان قصور للبيع في العاصمة الادارية تشطيب كامل تبدأ من مساحة 650 متر مباني .

اسعار كابيتال هايتس 1

تبدأ اسعار الشقق من 2 مليون و اسعار الدوبلكس . من 3500 مليون كما ان اسعار قصور العاصمة الادارية من 30 مليون .

أنظمة سداد كابيتال هايتس 1

تبدأ انظمة السداد من 10% مقدم و التقسيط . حتي 10 سنوات .

المطور العقاري كابيتال هايتس 1

كمبوند كابيتال

المطور العقاري شركة الصفوة للتطوير العقاري اكبر . شركات التطوير العقاري . بمصر فلها سابقة اعمال . تمتد الي 40 عاماً كما ان تقوم الصفوة للتطوير العقارى بأنشاء . المشروع بنفسها و لديها القدرات . المالية لذالك و فروع شركاتها بالخرسانة الجاهزة كما ان تتعاون الصفوة للتطوير العقاري مع اكبر المكاتب الاستشارات و التصميمات . لانشاء مشروعات رائدة في عالم العقار كما ان لها العديد من المشروعات . المنتشرة علي مستوي الجمهورية .

مشروعات شركة الصفوة

كمبوند هاي سيتي العبور . تم النشاء و بيع 80% من المشروع .

قرية ذا بيرال المنصورة الجديدة . تم الانشاء و تسليم . المرحلة الاولي .

كابيتال هايتس العاصمة الجديدة 2 نصف تشطيب كما ان نسب انشاء 50% .

فاننشال هاب ، مول تجاري 

كما ان العديد من المشروعات . بالمنصورة و دمياط الجديدة .

 

معرض الصور 

كابيتال هايتس العاصمة الجديدة
كمبوند كابيتال هايتس 1
كابيتال هايتس العاصمة الادارية
كمبوند كابيتال هايتس 1
كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة
كابيتال هايتس العاصمة الادارية
Scan the code