كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية

كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية مشروع سكني متكامل من افضل كمبوندات العاصمة الادارية قد تم تصميمه وتنفيذه كما ان يكون مدينة سكنية صغيرة على . مساحة 21 فدان ولكن نسبة المباني تقع  4 أفدنه و خدمات متنوعة و نادي بمساحات تبدا من 90 متر حتي 320 متر . للشقق بسعر 13 الف المتر و بسعر للتجاري بداية من 80 الف و الاداري 25الف للمتر  كمبوندات العاصمة الادارية

كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية

موقع كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية

موقع تاون جيت العاصمة الادارية
يقع الكمبوند في العاصمة في الحي السابع R7 القطعة J2 قريب . من النهر الاخضر كما ان قريب من الحي الدبلوماسي و قريب من وسط العاصمة كما انه قريب من طريق العين . السخنة يبتعد عن التجمع الخامس 5 دقائق . وايضا قريب من مسجد مصر و الكنيسة الكتدرائية .
town gate new capital

مميزات كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية

تاون جيت العاصمة الجديدة
رفاهية و فخامة و خدمات متكاملة مميزة . داخل الكمبوند و منها : نادي علي مساحة 21 فدان نوادي صحية . موزعة علي كل اقسام كما ان بجوار مدارس و جاميعات دولية . مع حمامات سباحة كبيرة رجال و سيدات و اطفالي كما ان يوجد مناطق ترفية للاطفال خدمات امن . و حراسة ببوابات امنية مراقبة بالكاميرات كما ان تنوع اماكن الاسترخاء في  . متنوعة مطبخ مركزى لخدمات سكان كمبوند  town gate بحيرات صناعية بنافورة راقصة مع ديكورات الحدائق المميزة .

تصميم town gate new capital

سمارت فيو للاستثمار العقارى
تصميم مثالي مميز مقسم حديث تم توزيع . اماكن الخدمات بشكل منظم منتشر علي كل مناطق كمبوند . لتسهيل حياة السكان و ينقسم الي مناطق عمارات فاخرة . فندقية و مناطق مع توزيع اماكن الخدمات . يضمن كل وسائل الرفاهية للملاك .

نظام السداد كمبوند تاون

حيث ان كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية يوفير افضل الاسعار التنافسية . و انسب طرق السداد التي يمكن الاختيار من بينها وفق امكانيات كل عميل 
و انظمة سداد الوحدات التجارية كالاتى:
يدفع 5 % مقدم ثم دفع 5 % بعد 3 شهور وسداد باقي سعر الوحدة على 8 سنوات .
تحصيل 8 % صيانة مع الاستلام و يمكن تقسيتها علي سنتين .

المطور العقاري

smart view development

هو احد المشروعات التابعة لشركة سمارت فيو للاستثمار العقاري و التي تعد واحدة من اكبر الشركات . بمجال العقارات كما ان قامت الشركة بالتعاون مع . دار التميز للاستثمار العقاري.

شركة سمارشت تم تاسيسها في عام 1999 . وقد قدمت الكثير من المشروعات العقارية المتميزة ومن بين هذه . المشروعات ما يلي:

مجموعه فلل فى التجمع الخامس و الاول كما ان ديدي مول بالتجمع الاولمشروع دار القوات الجوية كما ان معهد تاجان الازهري في التجمع الاول . كذلك قد استعانت شركة سمارت فيو بواحدة من افضل الشركات الهندسية من اجل ان تتولى . تنفيذ المشروع وهي شركة EGEC . للاستشارات الهندسية كما ان هي احدى الشركات التي تتمتع بخبرة كبيرة تزيد عن 30 عام .

تاون جيت العاصمة الادارية
town gate العاصمه الاداريه
كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية
Scan the code