كمبوند جولف سولي

كمبوند جولف سولي من مشروعات شركة يو سي للتطوير العقاري لافضل متعه للتميز في . حياة الرفاهيه وباحدث تصميمات . معمارية فريده كما ان يميز المشروع اول ملعب جولف . في العاصمه الاداريه الجديده عموما و الحى السكني الثامن شقق . بأطلالة مميزة أفضل كمبوندات العاصمة الادارية احجز بالاسعار الافتتاحية .

كمبوند جولف سولي

موقع كمبوند جولف سولي

كمبوند سولي العاصمة الادارية

يقع المشروع فى العاصمة الادارية الجديدة . وتحديدا في الحي السكني الثامن مباشرة . على المحور المركزي . وهذه من افضل المميزات المطلوبه في السكن او الاستثمار . تقع المنطقة على محور رئيسي . وقريب من المحاور . الرئيسيه التي تربط بين المناطق . الاخرى كما ان يقع كمبوند سولي العاصمة الادارية مباشرة امام اكبر جامعة . بالحي السكني الثامن والتي توفر وسيله استثمار . مضمونه سواء في ايجار او اعاده .

 البيع حيث ان الجامعات بالحي السكني الثامن جامعتين فقط . هذه اكبرهما كما ان يقع الكومباوند امام فندق مباشره و على شارعين رئيسيين . وعلى الدائرى الداخلى للحي . السكني الثامن( R8 بالاضافه الى وقوع هذا الحي السكني بجوار حي . السفارات كما ان يبعد عن النهر الاخضر بحوالي 2 دقيقتين .

 يبتعد مشروع سولي العاصمة الادارية عن منطقة . منطقة الداون تاون بحوالى 5 دقائق . قريب من مسجد مصر بحوالى 7 دقائق ويبعد الحى . المالى بحوالي 10 دقائق كما ان يبتعد عن منطقة التنزه . والتسوق بحوالي 8 دقائق .

وصف سولي كمبوند العاصمة الادارية

كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الادارية

حرصت uc developments انشاء كمبوند سولي ريزيدنس جولف العاصمة الادارية . مميز للغايه . متكامل الخدمات لكي يحقق للملاك الاستمتاع . بالرقي والرفاهيه والذي يقام suli compound new capital . على مساحه 26 فدان . يتمتع هذا المجتمع السكني باكبر ملعب جولف على . مساحة 5 فدان كما حرصت على جعل التصميم . المعماري . من اميز واحدث التصميمات العالميه . وتصميم المبني مكون من دور ارضي بالاضافه الى سبع ادوار متكرر . عباره عن دوبلكس و شقق ارضى بجاردن ومكترر . استعانت شركة uc development بأكبر المكاتب الاستشارية لانشاء مشروع مميز بتصميمات حديثة لم يتم طرحها في العاصمة الادارية الجديدة بذوق معماري فريد مع توفير كافة وسائل الراحة و الرفاهية المختلفة لكل ملاك سولي جولف العاصمة الادارية .

مميزات و خدمات كمبوند سولي

كمبوند سولي ريزيدنس

أهتمت شركة يو سي للتطوير العقاري . الشركه المطوره علي تخصيص مساحه هائله حوالى 78 % من المساحه . الاجماليه لاقامة المرافق و الخدمات التي تعمل على راحة . الملاك بالاضافه الى الاحتياج إليها من جهة الملاك والمستثمرين .

خدمات كمبوند جولف سولي

مساحات من الحدائق و ملعب جولف رائع . يتوسطة بحيرات صناعية رائعة . تم توفير نظام امن وحراسه مدرب على . اعلى مستوى على مدار 24 ساعه . حرصا امن ملاك سولي جولف كمبوند وراحتهم اثناء . تواجدهم داخل الكمبوند كما ان وفرت الشركه الكثير من كاميرات المراقبة الحديثه بجميع أنحاء الكمبوند . موزعه بشكل منظم لكى تعمل ليلا ونهارا لتقوم . برصد كل مايحدث داخل المشروع حرصا منها على سلامة الملاك كما ان الشركه قامت بانشاء نادى اجتماعي ” كلوب هاوس ” فى . مشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية ، مناسب للسهر والحفلات والخروج مع العائلة وأماكن للأطفال ، ونادي رياضي . على أعلى مستوى يتضمن كافة الألعاب المختلفة . وجود ستريب مول ضخم داخل suli new capital و تجهيز هايبر ماركت  من أجل القيام بعملية التسوق . وشراء المستلزمات الغذائية وغيرها والاحتياجات . الاساسيه للجميع كما ان تم توفير عدد من المطاعم والكافيهات المتنوعة . التي تقدم أشهى الماكولات و أذكى المشروبات الساخنة والباردة بطريقة احترافية .

مميزات كمبوند جولف سولي

كمبوند سولي ريزيدنس جولف العاصمة الادارية

حرصت الشركه على توفر عدد من حمامات السباحة بأشكال . وتصميمات متنوعة موزعه داخل كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الادارية بطريقه منظمه واحترافيه . بمساحات واسعة وأشكال رائعة لكى تناسب . الجميع ويستمتعون بها كما يوجد تراك طويل ورائع للجرى . وذلك من أجل ممارسة التمارين الرياضية عليه فى كل صباح سواء المشي . أو الجري اوركوب الدراجات كما ان كمبوند سولي ريزيدنس يضم وحدات سكنية . بمساحات مختلفة لنتاسب كل من يرغب بامتلاك وحده سكنيه فى مشروع ” Suli golf residence كما يتميز المشروع بأن كل الوحدات تتمتع بالإطلالات المباشره . المميزة على المساحات الخضراء واللاند سكيب . والمناظر الطبيعية الخلابة . لكى تكون الحياة داخل كمبوند سولي جولف مريحة . وهادئة بالاضافه الى وجود اكبر ملعب جولف على مساحة 5 فدان كما يوجد under ground parking تحت . كل عماره وذلك لركن سيارات الملاك فى مكان امن . ومن اهم المميزات وجود مسجد داخل الكمبوند مصمم على أحدث الطرازات الاسلاميه وذلك لاقامة الصلوات .

مساحات و اسعار كمبوند جولف سولي
كمبوند سولي ريزيدنس جولف

اهتمت uc developments اهتماما كبيرا بالمساحات و الاسعار، لكى تناسب كل . راغبى الاستثمار وامتلاك وحده سكنيه رواد الأعمال كذلك، بالرغم من كل ما تم . تنفيذه من تصاميم, رائعه وفاخره ومرافق وخدمات . داخل مشروع سولي كمبوند بجانب شراكتها . suli compound مع اكبر شركات تشغيل الفنادق . في العالم حتى تقدم كافة المميزات التي يطمح بها كل رواد الأعمال . والمستثمرين افضل استغلال كمبوند سولي ريزيدنس جولف و تقسيم داخلي لمساحات . الشقق مساحات . متنوعه من اول غرفتين . حتى 5 غرف وهى عباره عن :-
112م _ 119 م _ 155م _ 175م 186م _ 195م _ 215 م 300 م شقه فلات 299 دوبلكس 337 دوبلكس . اسعار سولي جولف تبدأ من 9500 تصل الي 1300 للمتر .

أنظمة سداد كمبوند جولف سولي

وضعت الشركة العديد من نظم السداد المختلفة مشروع سولي جولف لتلبية . احتياجات العملاء حيث يبدأ المقدم من 10% و الاقساط حتي 10 سنوات .

المطور العقاري كمبوند جولف سولي

مشروع سولي العاصمة الادارية

المطور العقاري uc developments من اكبر شركات التطوير العقاري . في مصر شركة رائدة لها العديد من المشروعات المتميز . في عالم العقار المصري وفي الشرق الاوسط . تأسست شركة يو سي للتطوير العقاري منذ أكثر من 20 سنه . على يد مجموعة من الاستشاريين والخبراء . والمتخصصين . في مجالات التطوير العقارى المهندس : محمد طاهر ولديه خبرة أكثر من 13 سنة في كافة مجالات التطوير العقاري . الدكتور أحمد حامد والأستاذ سامح عواد وتخصصت منذ نشأتها في كافة مجالات الاستثمار والتخطيط والإنشاء . والتنمية العقاريه كما ان تعد من الشركات الرائدة فى مجال التطوير . العقاري حيث ان تمتلك شركة يو سي للتطوير العقاري أكثر من 70 مشروع فى  .مناطق متعددة مثل التجمع الخامس و مدينة 6 أكتوبر .

مشروعات شركة يو سي للتطوير العقاري

مشروع يونى تاور 1 العاصمه الاداريه الجديده .
يونى تاور 2 العاصمه الاداريه الجديده .
مشروع ايست تاور منطقة CBD .
مشاريع تجارى فى اكتوبر
وغير ذلك من المشاريع .
والان جولف سولي العاصمة الادارية .

معرض الصور 

سولي كمبوند العاصمة الادارية
suli new capital
كمبوند سولي
سولي كمبوند
مشروع سولي جولف
كمبوند سولي جولف
سولي جولف العاصمة الادارية
جولف سولي العاصمة الادارية
سولي جولف كمبوند
اسعار سولي جولف
شركة يو سي للتطوير العقاري
شركة uc development
Scan the code