كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الاداريه الجديده

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الاداريه الجديده احد اهم وابرز . الكمبوندات السكنيه داخل العاصمه الاداريه الجديده . التى تقدمه شركة ماستر جروب باحدث . التصميمات العالميه كما ان يتميز بموقعه الفريد والرقى والهدوء وبالقرب من الخدمات .

ذا سيتي العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الاداريه الجديده

ماستر جروب

يقع  كمبوند ذا سيتى فالى فى العاصمه الاداريه الجديده وتحديدا  في منطقة R7 كما ان الكمبوند علي ٢ محور مركزي . بمساحه ٩٥م ، منهم محور ممتد لمحور بن زايد كما ان يقع الكمبوند امام اكبر منطقه خدمات في R7 . ويوجد بها : عده نوادي من ضمنها نادي قضاه مصر ، مستشفي مركزي ، محطه بنزين ، مسجد كما ان مدارس يقترب المشروع من المؤسسات التعليمية . المختلفة فيقع بالتحديد علي . محاور رئيسية مختلفة فموقع المشروع المميز ، اهم العوامل للاختيار المختلفة كما ان فيزيد من العائد الاستثماري لكل العملاء .

وحدات سكنى سيتي فالي العاصمة الادارية

ذا سيتي فالي

*شقتك جاهزه للمعاينه على ارض الواقع جاهزه للاستلام*
*بفيو مميز*
المساحه :  ١٥٨م وهى عباره عن 
٣ غرف كلهم علي الواجهه
كما ان ٣ ريسبشن علي الواجهه .
٣ حمام منهم واحد ، ماستر
كما ان فيو شارع كبير .
الـــدور :  ثاني
كما ان نسبه التحميل  : ١٢% .
الـسـعر :  4800000
كما ان مــقــدم :  ٢٠% ٥٣٦٤٠٠ .
الباقي علي ٨ سنين
كل ٣ شهور 100000

تصميم سيتي فالي العاصمة الادارية

سيتي فالي العاصمة الادارية

حيث انه تشطيب كامل حيث حرصت شركه نيوبلان للتطوير العقاري . توفير العديد من الخدمات الرائعه والمميزه كما ان داخل المشروع والتصاميم الحديثه وتوزيع الخدمات . بشكل متوازن اكبر قدر من الرفاهيه لملاك المشروع . عايز هدوم المشروع كما ان نادي رياضي يا دوم العديد من انشطه الرياضيه . توفير ملاعب ثقافي تخطر فيه للاطفال الامن والحمايه . عن طريق كاميرات المراقبه كما ان مول تجاري ضخم اضم العديد من المطاعم العالميه .

المطور العقارى كمبوند ذا سيتي فالي

master group

شركة ايجى ماستر للتطوير العقارى ،من اهم المطوريين العقاريين فى المجال العقارى . لها سابقة اعمال والان كما ان تقوم بتطوير كمبوند ذا سيتي فالى فى . العاصمه الاداريه الجديده . حرص الشركه افضل فيو لكافه الوحدات داخل . المشروع بدايه من 140 م حتى 340 م كما ان دوبلكس تتنوع ترقص عدد المختلفه . لتبدا من 10% مقدم والتقسيط . حتى سنوات واستلام المشروع 20 26 كما ان هتعدي شركه نيوبلان لتطوير العقاري من الشركات الرائده . في السوق المصري حيث اقامت مشروعين هو مشروع اتيكا . هو مشروع سيرانه وتم البيع بالكامل كما ان تشطيب كامل الشركه مفاجات للعملاء . مع تقديم التشطيب الكامل بخ لمبرجيني لمزيد . من المعلومات برجاء اتصال بنا او كما ان ارسال رساله على الوتساب .

معرض الصور 

مشاكل شركة ماستر جروب
كمبوند the city العاصمة الادارية
Scan the code