كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير ارقي مشروعات التجمع الخامس المثلث الذهبي تشطيب كامل استلام فوري . اهتمت المراسم الدولية بأنشاء كمبوند متكامل علي مساحة fifth square almarasem . 

علي 129 فدان شقق كما ان فلل كمبوند المراسم التجمع الخامس . لعشاق التميز و الرقي مساحات مختلفة اتصل بنا و احجز بالعرض شركة المراسم الدولية .

موقع كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير

يقع كومباوند المراسم في المثلث الذهبي علي التسعين الجنوبي بجوار الجامعة الامريكية و كافة الخدمات الهامة من مدارس و كليات متنوعة . يمكن الذهاب الية من عددة طرق و محاور رئسية . القدم من مصر الجديدة في طرقين اما الذهاب في طريق السويس كما ان ثم الدخول من الاوسطي ثم التسعين الجنوبي . قريب من العاصمة الادارية الجديدة . يسهل almarasem الوصول الية من المعادي عن طريق العين السخنة كما ان ثم الاتجاة في الطريق الدائري الاوسطي . ثم كوبري التسعين حيث ان اهتمت شركة المراسم الدولية – almarasem development بأختيار الموقع المتميز كما ان سهل الوصول الية و بجوار العديد من الخدمات المتنوعة .

خدمات و مميزات المراسم فيفث سكوير

كمبوند بن لادن التجمع الخامس

أهتمت شركة المراسم الدولية بتوفير اكبر قدر من الرفاهية لملاك الكمبوند من خدمات اساسية و ترفيهية متنوعة لخدمة ملاك المشروع .

خدمات كمبوند فيفث سكوير

المساحات الخضرة الرائعة يتوسطها الزهور النادر و توفير جالسات للتأمل و القراءه و لمحبي الشواء اماكن مخصصة
للاستمتاع بالشواة . نادي رياضي يضم العديد من الريضات المتنوعة و ملاعب كما ان منتشرة علي اقسام almarasem مع توفير نادي صحي .
جيم و سبا لراحة الملاك و الحفاظ علي اللياقة البدنية . توفير مسارات خاصة للجري كما ان  للدرجات وسط الحدائق لمتعة لممارسة الرايضة .
حمامات سباحة متعددة للكبار و الصغار . مناطق خاصة لترفية الاطفال مزودة بكميرات مراقبة للاطمئنان عليهم كما ان مول تجاري ضخم يضم اكبر المطاعم و اشهي المأكولات المتنوعة مع توفير اكبر كافيهات العالمية . مركز علاجي يضم عيادات كما ان متنوعة و مراكز تحاليل و اشعات للحفاظ علي صحة الملاك .
الامن و الامان عن طريق . توفير عدد كبير من كاميرات المراقبة في كل ارجاء almarasem كما ان مع توفير بوابات الكترونية و افراد امن من كبري الشركات للحفاظ علي حياة الملاك .

مميزات كمبوند فيفث سكوير

من اهم المميزات الموقع المتميز و الاستلام الفوري . علي اعلي مستوي من التشطيب المستوي الاجتماعي . الراقي و الخدمات المنتشرة و الموزعة بشكل احترافي كما ان لضمان اكبر قدر من الرفاهية لملاك المشروع .

المراسم التجمع الخامس

تصميم فيفث سكوير

المراسم فيفث سكوير

أهتمت شركة الراسم الدولية في انشاء كمبوند المراسم التجمع الخامس تعاون مع اكبر المكاتب الاستشارية كما ان التصميمات العالمية في تصميم و توزيع اماكن . الخدمات بشكل احترافي . علي كل اقسام المشروع و استوحاء تصميمات غربية و المزج مع التراث الشرقي المتميز . لانشاء fifth square almarasem تحفة فنية رائعة كمبوند بن لادن التجمع الخامس كما ان لايوجد اي او مشاكل كمبوند المراسم او عيوب كمبوند المراسم .

مساحات المراسم التجمع الخامس

شقق للبيع في المراسم

اهتمت شركة المراسم الدولية بتوفير العديد من النمازج للمساحات و الفيو المتميز حيث ان مساحة المشروع 129 فدان و البناء علي مساحة 20%
و باقي المساحة خدمات متنوعة كما ان تم تقسيم الوحدات السكنية fifth square almarasem . الي شقق و فلل و تبدأ مساحات الشقق 76 متر – 130 متر – 159 متر كما ان الفلل تاون هاوس و توين هاوس و فلل مستقلة تبدأ من247 متر .

اسعار كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

فيفث سكوير المراسم

اهتمت شركة المراسم الدولية بالحفاظ علي المستوي الاجتماعي لكافة ملاك المشروع كما ان توفير اكبر قدر من الخدمات بالاضافة الي التشطيبات الرائعة . حيث تبدأ اسعار الوحدات 76 متر من 2.5 مليون . كاملة التشطيبات بالتكيفات و الفلل بمساحات بداية من 247 بسعر 6.5 مليون . كاملة التشطيب بالتكيفات و السداد بدون مقدم علي 4 سنوات او 15% مقدم و الباقي 6 سنوات . 20% مقدم و الباقي 8 سنوات كما ان اتصل بنا الان و احصل علي عرض متميز .

المطور العقاري كمبوند بن لادن التجمع الخامس

كومباوند المراسم

المطور العقاري شركة المراسم الدوليةal marasem international من اكبر الشركات في الشرق الاوسط و العالم حيث انها فرع من شركة بن لادن للمقاولات السعودية كما ان لها العداد من الاعمال في مصر و العالم . تهتم بالتعاون مع اكبر مكات التصميمات العالمية و الاستشارات الهندسية . لانشاء مجتمعات راقية بتصميمات حديثة كما ان تهتم شركة المراسم بالتعاون مع أكبر شركات الصيانة . و التشغيل المختلفة الكبري لضمان استمرار مشروعتها بنفس الشكل الجمالي و الرائع fifth square التجمع الخامس و استخدام افضل مواد بناء . عازل للجدار و موصفات تشطيبات عالمية  كما ان تهتم شركة المراسم الدولية التجمع الخامس باللمسة الجمالية . و تسليم الوحدات كما ان علي اكمل وجة و بناء الوحدات ثم بيعها .

سابقة اعمال شركة المراسم

بناء فيرمونت بالقاهرة .
كابيتال جيت كمبوند القاهرة الجديدة
كما ان ترميم و تجديد نادي هليوبوليس – نادي الرحاب .

معرض الصور 

مشاكل كمبوند المراسم
المراسم الدولية
fifth square التجمع الخامس
almarasem
almarasem development
al marasem international
مشروع المراسم التجمع الخامس
كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس
كمبوند المراسم فيفث سكوير
فيفث سكوير
فيفث سكوير التجمع الخامس
عيوب فيفث سكوير
شقق للبيع في فيفث سكوير
شركه المراسم
شركة المراسم الدولية
شركة المراسم الدولية التجمع الخامس
Scan the code