صن سيت سهل حشيش

صن سيت سهل حشيش من افضل منتجعات سهل حشيش بالغردقة شاليهات فندقية مميزة استلام فوري . 20% مقدم و حتي 6 سنوات سعر المتر 21 الف تشطيب كامل بالفرش و التكيفات استلام فوري اتصل بنا الان .

قرية صن سيت سهل حشيش

الموقع

Sunset Resort Sahl Hasheesh

يقع المنتجع علي شبة جزيرة اروع مناطق سهل حشيش بجوار قرية فيراندا سهل حشيش . تبتعد عن طريق الاسماعلية الغردقة 15 دقيقة . فموقع المنتجع وسط الطبيعة الساحرة كما ان سط جمال المحمية الطبيعية بالبحر الاحمر افضل قري سهل حشيش .

مميزات و خدمات صن سيت سهل حشيش

Sunset Sahl Hasheesh

أهتمت بيراميزا للتطوير العقاري بأختيار موقع مميز و توفير كافة الخدمات و الممزات الرائعة لرفاهية ملاك و زوار المنتجع من افضل قرى الغردقة .

خدمات صن سيت سهل حشيش

حمامات سباحة منتشرة علي اقسام المنتجع بشكل متوازع لرفاهية و استمتاع الملاك كما ان اكوابارك للكبار و اخري للصغار لضمان اكبر قدر من الاستمتاع لملاك المشروع . فندق و تقديم خدمات فندقية لملاك المشروع كما ان نادي صحي جيم و سبا . اشهر المطاعم المنتشرة و الكافيهات . شاطئ خاص . العاب للشاطئ و انشار الملاعب علي اقسام المشروع . انتشار الحدائق و الازهار الرائعة . توفير حلسات وسط الازهار و الرمال كما ان جمال البحر لتعطي اجمل احساس الراحة النفسية .

موقعها المميز يجعلها من القري المميزة . الخدمات الفندقية المميزة . علي البحر مباشرا كما ان العائد الاستثماري الناتج عن الايجار فتستمتع بأحل الاوقات و الربح .

أنظمة سداد و أسعار المنتجع

افضل منتجعات سهل حشيش

حرصت شركة بيراميزا سهل الحشيش في Sunset Resort Sahl Hasheesh بتوفير العديد من النمازج و الاسعار المناسبة فتبدأ المساحات من 85 متر غرفة نوم . مساحة 112 متر 2 غرفة نوم و 2 حمام كما ان 3 غرفة كما ان 2 حمام 133 متر تشطيب كامل بالتكيفات و الفرش . 

الاسعار تبدأ من 21000 الف جنية مصري  .

سداد قرية Sunset Sahl Hasheesh

20% مقدم كما ان الباقي علي 6 سنوات استلام فوري .

المطور العقاري

افضل قرى الغردقة

المطور العقاري بيراميزا للتطوير العقاري اكبر شركات التطوير العقاري في مصر كما ان لها سابقة اعمال كبيرة و تهتم بيراميزا سهل الحشيش بالتعامل مع اكبر شركات . التصميم و الاستشارات الهندسية كما ان تتعامل مع اكبر شركات . الادارة و التشغيل للحفاظ علي مستوي منتجعاتها . بنفس الرونق و الجمال كما ان لها العديد من المشروعات في السوق المصري في الغردقة و القاهرة .

سابقة اعمال شركة بيراميزا للتطوير 

بارديس جاردنز سهل حشيش 

كمبوند بالم فيو 6 اكتوبر 

كما ان Sunset Sahl Hasheesh .

معرض الصور صن سيت سهل حشيش

صن سيت سهل حشيش
منتجع صن سيت سهل حشيش
قرية صن سيت سهل حشيش
أسعار صن سيت سهل حشيش
شاليهات صن سيت سهل حشيش
بيراميزا سهل الحشيش
قرية صن سيت سهل حشيش
Scan the code