شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي يعتبر الساحل الشمالي . من افضل مناطق الترفية و الاستمتاع بالطبيعة الخلابة و سنعرض . افضل قري الساحل الشمالي . و السداد 10% مقدم و الباقي 9 سنوات .

قرية دوس الساحل الشمالي

مشروع دوس الساحل الشمالي

من افضل قري الساحل فهو مشروع مميز و رائع المطور العقاري شركة اكام الراجحي 120 فدان . من شاليهات للبيع في الساحل المميزة فهو مشروع شراًكة بين شركة اكام للتطوير العقاري كما ان مصرف الراجحي بالسعودية . يعتبر مشروع استثماري سياحي ضخم يقع في افضل المناطق كما ان حيث المياة الفيروزية الرائعة . في الكيلو 174 و المساحات من 76 متر تشطيب كامل بسعر 1.9 مليون تشطيب كامل بالتكيفات كما ان لتفاصيل المشروع دوس الساحل . تعرف علي اسعار قرية دوس الساحل .

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي نايا باي

نايا باي الساحل الشمالي

مشروعات شركة جميرا للتطوير العقاري يقع في خليج راس الحكمة . مشروع رائع و خدمات مميزة 112 فدان مساحات بداية من 65 متر بأسعار من 1.4 مليون كما ان  تشطيب كامل يقع في خليج راس الحكمة لتفاصيل المشروع برجاء زيارة هذا الرابط نايا باي .

قرية كالى كوست الساحل الشمالى

كالي كوست الساحل الشمالي CALI COAST

من افضل المشروعات لشركة مافين للتطوير العقاري تقع في الكيلو 187 طريق الاسكندرية مطروح كما ان من اسعار شاليهات الساحل الشمالى الناسبة لعدد كبير مساًحات بداية من 70 متر بأسعار تبدأ من 1.4 مليون كما ان معرفة كافة التفاصيل برجاء زيارة الرابط التالي قرية كالي كوست .

شاليه للبيع بالساحل الشمالى

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي هاسيندا ويست

هاسيندا وايت الكيلو كام

من مشروعات شركة بالم هيلز مشروع راقي بتصميمات علي الطراز الكاريبي تم الانشاء و التشغيل في الكيلو 200 . طريق الاسكندرية مطروح كما ان شاليهات للبيع في اًلساحل الشمالي . تبدأ المساحات من 45 متر تشطيب كامل بسعر من 3.7 مليون و طرق السداد 10% و الباقي 10 سنوات كما ان لمعرفة تفاصيل المشروع . برجاء زيارة الرابط التالي هاسيندا ويست .

هايد بارك الساحل

هايد بارك نورث الساحل الشمالي

احدي مشروعات شركة هايد بارك و تم الانشاء و التشغيل و مشروع مميز للغاية تصميمات حديثة كما ان يقع في الكيلو 207 طريق الاسكندرية مطروح و يتميز بخدمات مميزة للغاية . المساحات من 45 متر 1.4 مليون كامل التشطيبات كما ان لمشاهد تفاصيل المشروع برجاء زيارة الرابط التالي هايد بارك الساحل الشمالي .

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي جيفيرا الساحل

جيفيرا الساحل الشمالي

اروع مشروعات الساحل الشمالي في الكيلو 200 طريق الاسكندرية مطروح كما انمشروعات شركة  إنرشيا للتطوير العقاري . شركة نشاطها انشاء و ادارة القري السياحية تم الانشاء و التشغيل . السداد 10% و 8 سنوات بأسعار مميزة لمشاهدت كافة التفاصيل برجاء زيار الرابط جيفيرا الساحل .

قرية زهرة الساحل الشمالي

منتجع زهرة الساحل الشمالي

من مشروعات شركة معمار المرشدي فلها اعمال متميزة في عالم العقار موقع مميز في الكيلو 124 كما ان طريق الاسكندرية مطروح شاليهات من 90 متر بسعر من 1.6 مليون كاملة التشطيبات . لمشاهدت المشروع كما ان برجاء زيارة الرابط التالي زهرة الساحل الشمالي

معرض الصور 

شاليهات للبيع في الساحل
اسعار شاليهات الساحل الشمالى
الشاليهات في الساحل الشمالي
شاليهات للبيع في الساحل
Scan the code