قرية دوس الساحل

قرية دوس الساحل من افضل قرى الساحل الشمالى اروع القرى تتمتع بالمناظر الخلابه والاستمتاع بالطبيعه على الساحره والخدمات الرائعة المتنوعه . من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر شركة اكام ستوديو شاليهات وفلل و شاليهات فندقية . 

مميزة تشطيب الترا سوبر لوكس بالتكيفات اتصل بنا الان واحجز بالاسعار الافتتاحيه .

موقع دوس الساحل الشمالي

موقع قرية دوسس الساحل الشمالي

يقع قرية دوس الساحل في افضل الاماكن الطبيعيه الساحره في الساحل الشمالى في الكيلو 174 اسكندريه مطروح كما ان اروع شواطئ العالم محميه طبيعيه بجوار العديد من الخدمات المتنوعه من مولات محلات تجاريه لقضاء كافه . الاحتياجات تبعد قرية دويس الساحل الشمالي عن القاهره مسافه 280 كيلو كما ان عندما تسلك طريق الضبعه تتجه في نهايه الطريق DOSE North Coast

——

دوران للخلف ثم الاستمرار تجد المشروع لليمين يبعد عن مطار مرسى مطروح 40 دقيقه . ويبعد عن الاسكندريه 60 دقيقه ويتمتع الموقع الجغرافي بانه محميه . طبيعيه كما ان يمكنك الاستمتاع الطبيعه الساحره الرائع . المناظر الخلابة و يبعد عن مرسي مطروح 40 دقيقة . حيث ان بجوار افضل قرى الساحل الشمالى .

مميزات و خدمات قرية دوس الساحل

شركة اكام العقارية

اهتمت شركة اكام العقارية بتوفير اكبر قدر خدمات والمميزات لضمان تميز المشروع والاستمتاع . ورفاهيه لكل ملاك DOSE North Coast تم تقسيم القريه بشكل رائع وتوزيع . الخدمات شكل احترافي . استعانت الشركه اكبر المكاتب التصميمات الاستشارات كما ان لتوفير اكبر قدر مين الرفاهيه لملاك قرية دوس الساحل .

خدمات قرية دوس الساحل

اكوا بارك للكبار والصغار مميزه الاستمتاع كافه افراد الاسره . مع الفيو المميز لكافه الوحدات للاستمتاع منظر البحر كما ان بحيرات صناعيه مميزه . يتوسطها اضاءات و نوافير رائعه لضمان الشكل الجميل . حمامات سباحه متنوعه للكبار والصغار مقسمه وموزعه بشكل احترافي كما ان علي اقسام المشروع لضمان اكبر ترفيه . لملاك المشروع مساحات خضراء من .

———-

 حدائق وازهار تتوسطها الشاليهات والوحدات مع وجود . مقاعد وسط الطبيعه الساحره و اماكن للقراءة و التأمل . مول تجاري ضخم يضم هايبر ماركت كما ان العديد من المطاعم الشهيره والكافيهات المميزه . لضمان اكبر ترفية لملاك قرية دوس الساحل تراك للجري و للدرجات . وسط الحدائق كما ان فندق ضخم مميز و بإداره شهيره لتقديم الخدمات الفندقيه لو ملاك للوحدات الفندقيه . وباقى ملاك المشروع نادي رياضي وصحي جيم وسبا كما ان للحفاظ على اللياقه واستمتاع ملاك المشروع .

مميزات قرية دوس الساحل

الموقع الجغرافي المميز وسط الطبيعه الساحره . من اهم المميزات الخدمات المتنوعه . المنتشر على اقسام المشروع العائد الاستثماري كما ان الربح لملاك المشروع بعد فتره الشراء يمكنك ان تستمتع . وتحقق ارباح ماليه نتيجه الايجار . وزياده الطلب كما ان البيع بعد فتره مركز طبي متكامل لرعاية ملاك منتجع دوس الساحل .

مساحات منتجع دوس الساحل

منتجع دوس الساحل

مساحه قرية دوس الساحل الشمالي 120 فدان وعرض الشاطئ 450 متر . وعمق القريه الف متر مربعا . وتم تقسيم الوحدات الى ثلاث انماط مختلفه 60 في المئه اطلاله كما ان على البحر و 30 في المئه بانوراما وعشره في المئه اطلاله على . حمامات السباحه الرائعه .

تم تقسيم الوحدات في مشروع دوس الساحل مساحه تبدا 68 متر . شالية واحد غرفه ومساحه الاثنين غرفه كما ان تبدا من 98 متر والثلاثه غرفه بدايه المساحه 126 متر و شقق فندقيه مساحه . تبدا مين 70 متر اما بالنسبه الفلل تم تقسيم الي . تاون هاوس كما ان مساحه تبدا من 157 متر حتى 172 متر . 

—–

وتوين هاوس بمساحه تبدا من 213 متر مربعا الي 229 متر . والفلل مستقله بدايه المساحات من 258 متر حتى 530 م . والحدائق الخاصه بالفلل تبدا مين 150 متر حتى 450 متر  كما ان استعانت شركة اكام للتطوير والتنمية العقارية باكبر المكاتب التصميمات كما ان في استحداث تصميمات اوروبيه رائعه واستغلال المساحات بشكل مثالي لضمان اكبر رفاهيه . DOSE North Coast دي ملاك دوس الساحل الشمالي كما ان حتي تصبح احدي قري الساحل الشمالي المميزة .

شركة اكام

تصميم قرية دويس الساحل الشمالي

دوس الساحل

اهتمت اكام للتطوير العقاري بتعامل مع اكبر المكاتب التصميمات والاستشارات الهندسيه لانشاء مشروع جبار من حيث التصميم الرائع ورؤيه كما ان كافه الوحدات لمنظر البحر الجميل والاستمتاع وتقسيم في dose الساحل اماكن الخدمات بشكل احترافي لضمان اكبر ترفيه لكل ملاك قرية دوس الساحل . 

فتم تصميم المشروع بحيث انتشار الحدائق المميزه خدمات الرائعه كما ان يتوسطها شاليهات والفلل التصميمات الاوروبيه الحديثه مع رؤيه منظر البحر الرائع . تضمن شركه اكام اكبر ترفيه واستمتاع واربح لكافه ملاك المشروع كما ان من افضل قري الساحل الشمالي المتميزة .

اسعار مشروع دوس الساحل

شركة اكام للتطوير والتنمية العقارية والسياحية

اهتمت شركة اكام للتطوير والتنمية العقارية والسياحية بتوفير اسعار مميزه بالنسبه للاسعار قرى الساحل الشمالي الخدمات في القريه . حيث يبدا اسعار شاليهات الواحد غرفه 1.9 مليون بمساحه 68 متر والشاليهات الاثنين . غرفه 3 مليون 700 مساحه 98 متر كما ان عن الغرف الفندقيه 1 غرفه 68 متر 3.4 مليون و 2 غرفة 98m 2 متر مربعا dose north coast .

——

 لاسعار شاليهات للبيع الساحل الشمالي مميزة للغاية اما عن اسعار الفلل دوس الساحل تبدا من ثمانيه مليون 500 للتوين هاوس . و 5 مليون 900 التاون هاوس والفلل المستقله فيو المطل على البحر فيديو رائع كما ان بمساحه 350 متر ومساحه المباني 1050 باسعار تبدا من 18 مليون .

أنظمة سداد قرية دوس الساحل

عنوان شركة اكام للتطوير والتنمية العقارية

اهتمت شركه اكام للتطوير العقاري بتوفير العديد من ضمن السادات  في قرية دوس الساحل . لتلبيت احتياجات العملاء حيث ان تبدا نظم السداد منتجع دوس الساحل . من بدون مقدم والمبلغ المتبقي علي 6 سنوات او دفع 5% مقدم كما ان المبلغ المتبقي علي سبع سنوات . 

دفع 10 % مقدم وباقي المبلغ علي سبع سنوات او دفع 20 % . مقدم و 10% بعد سنة و 10% بعد ثلاث سنوات كما ان تقسيط باقي المبلغ علي 10 سنوات . كل انظمة السداد بدون دفعات اضافية والاستلام . 2026 تشطيب كامل بالتكيفات فهي كما ان من نظم شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى المميزة .

المطور العقاري منتجع دوس الساحل

شركة اكام

المطور العقاري شركه اكام احدى شركات مؤسسه وبنك الراجحي السعوديه . من اكبر الشركات التطوير العقاري الشرق الاوسط طلاها العديد . من الاعمال الرائعه وتهتم اكام العقارية باللمسه الجماليه . والاستعانه والدمج بين الذوق الاوروبي . الحديث وتصميمات العربيه التراثيه كما ان تهتم شركة اكام بالاستعانه باكبر مكاتب التصميم . 

رؤية شركة اكام

أنشاء مشروعات مميزة بالتعامل مع اكبر المكاتب الاستشارات الهندسيه في تصميم مشروعات رائعه . في عالم العقار و عنوان شركة اكام للتطوير والتنمية العقارية الابداع المستمر كما ان تنوع مشروعاتها مين سكنيه وسياحيه فلاح العديد من الاعمال .

 داخل وخارج مصر وتهتم الشركه التعامل مع اكبر . المكاتب الاداره والتشغيل لضمان استمرار مشروعاتها كما ان بالشكل الجمالي الانيق عنوان شركة اكام وتهتم ايضا للتعامل ما اكبر شركات الصيانه . 

———

لضمان استمرار مشروعاتها دوام شكل جمالي متميز . و مقر شركة اكام وسط اكبر شركات التطير العقاري في الشرق الاوسط مرموق للغاية لالتزامتها . بعقودها ولها العديد من الابداعات في العاصمه الاداريه الجديده كما ان هي من الشركات التي قامت بالبناء بالفعل . مشروعات مميزه واستحداث خدمات لم تكن موجوده في مصر . مثال مشروع كمبوند scene 7  في العاصمه الاداريه الجديده كما ان تم بناء 80 في المئه وانشاء خدمات لم تكن .

———-

 موجوده مثل اكاديميه الارسنال ديكورات القدم في مصر . و كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة  ومعناه الحلم السابع فتقوم الشركه كما ان منشئ الافكار المميزه وهو مشروع فريد من . نوعه حيث تم البحث عن كل وسائل الراحه لملاك المشروع . الاحلام مطابخ مركزيه وخدمات رائعه ومناظر خلابه كما ان لها العديد من المشروعات داخل وخارج مصر .

اصحاب شركة اكام 

تفاصيل عن اصحاب شركه اكام السيد ادريس محمد مدير تنفيذي له خبره كبيره في عالم . الاستثمار السياحي وله العديد من المشروعات . ثانيا الاستاذ عصام منصور خبره كبيره مجال . للاستثمار السياحي كما ان شارك في العديد من المشروعات الناجحه . ثالثا الاستاذ عبد الوهاب ابن صالح الراجحي . يمتلك مجموعه الراجحي السعوديه الاستثمار العقاري كما ان من اكبر مساهمي شركه الراجحي . 

و يمتلك العديد من الشركات الزراعيه والاستثمار العقاري . مشاركات تصنيع التمر رابعا الاستاذ سعيد الغيث العربي كما ان رجل اعمال عربي وله العديد من الشركات علي . التكنولوجيا المتقدمه اخيرا الاستاذ . هشام قنديل عضو جمعيه المستثمرين العرب وله .

 خبره كبيره فين مجال العقاري بهذه الاسماء عندما كما ان تجتمع انشاء قرية دويس الساحل الشمالي مشروع سياحي وتجميع الخبرات الاوروبيه . تكلم مع الموارد يمكن انشاء منتجع سياحي رائع . ليس له مثيل في مصر والشرق الاوسط كما ان شاليهات للبيع في الساحل الشمالي .

شركة اكام
شركة اكام العقارية
شركة اكام للتطوير والتنمية العقارية
اكام للتطوير العقاري
شركه اكام للتطوير العقاري
عنوان شركة اكام
عنوان شركة اكام للتطوير والتنمية العقارية
مقر شركة اكام
اكام للتطوير والتنمية العقارية
دوس الساحل الشمالي
قرية دويس الساحل الشمالي
منتجع دوس الساحل
مشروع دوس الساحل
dose الساحل
دوس الساحل
dose north coast
قرى الساحل الشمالى
شاليهات للبيع الساحل الشمالي
شاليهات للبيع في الساحل الشمالي
افضل قري الساحل الشمالي
قري الساحل الشمالي
شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى
افضل قرى الساحل الشمالى
الساحل الشمالى
قرية دوز الساحل الشمالي
منتجع دوس الساحل الشمالى
اسعار قرية دوس الساحل
مشروع دوس الساحل
اسعار الشاليهات في قرية دوس الشمالي
اسعار قرية دوس الساحل
اسعار قرية دوس الساحل
مشروع دوس الساحل
شاليهات للبيع في قرية دوس الساحل الشمالي
الساحل الشمالي قرية دوس
دوس الساحل الشمالي
الساحل الشمالي قرية دوس
منتجع دوس الساحل الشمالى
مشروع دوس الساحل الشمالي
مشروع دوس الساحل الشمالى
موقع قرية دوس الساحل الشمالي
منتجع دوس الساحل الشمالي
اسعار شاليهات قرية دوس الساحل الشمالي
سعر المتر قرية دوس الساحل الشمالي
شاليهات للبيع في الساحل الشمالي
Scan the code