قرية رودس الساحل الشمالي

قرية رودس الساحل الشمالي من افضل قري الساحل الشمالي . في الكيلو 247 طريق مطروح شاليهات و دوبلكس مميزة . منتجع رودس الساحل الشمالي من افضل اختيارات شاليهات للبيع الساحل الشمالي . من مشروعات بلازا جاردنز للتطوير العقاري . احجز بالاسعار الافتتاحية .

موقع قرية رودس الساحل الشمالي

Rhodes North Coast location

اهتمت شركة بلازا جاردنز للاستثمار والتطوير العقاري . بأختيار موقع بعاية فائقة . حيث ان تقع منتجع رودس الساحل الشمالي كما ان في الكيلو 247 طريق الساحل . يبتعد عن مطار مطروح 18 دقيقة . بعد قرية ماونتن فيو الساحل و هايد بارك الساحل الشمالي . المسافة بين المشروع  كما ان مدينة مرسي مطروح 20 دقيقة . فموقع المشروع من افضل شاليهات للبيع الساحل الشمالي .

منتجع رودس الساحل الشمالي

مساحات و اسعار قرية رودس الساحل الشمالي

مشروع قرية رودس الساحل الشمالي

أهتمت Plaza Gardens Developments ، علي توفير العديد من الاختيارات المميزة . لتلبية احتياجات العملاء كما ان تبدأ المساحات من 60 متر . الي 160 متر للشاليهات ، دوبلكس مميز علي الكرستال لاجون بأسعار تنافسية . لتبدأ من 2 مليون و 500 الف فتعد من افضل اختيار . الي شاليهات للبيع الساحل الشمالي كما ان استفيد بالاسعار الافتتاحية و احجز الان .

المطور العقاري قرية رودس

رودس الساحل الشمالي

المطور العقاري شركة بلازا جاردنز للتطوير العقاري كما ان شركة رائدة في عالم العقار . لها العديد من المشروعات المميزة . سابقة اعمال تمتد لاكثر من 10 سنوات . نحرص علي انشاء مشروعات مميزة كما ان  لها سابقة اعمال كبيرة و مشروعات . مميزة مثل : كمبوند ايست بارك مدينة 6 اكتوبر . تم الانشاء و التسليم كما ان مشروع رودس العاصمة الادارية الجديدة استلام فوري . يعد المشروع من افضل اختيار الي شاليهات للبيع الساحل الشمالي .

خدمات منتجع رودس الساحل الشمالي

قريه رودس الساحل الشمالى

اهتمت الشركة علي توفير كل عوامل الربح و الاستمتاع . فقد وجدت ما تبحث عنه كما ان تحتوي قرية رودس الساحل الشمالي على أفضل . وأجمل الخدمات كما أنها تمتلك موقعا غريبا بجماله وسحره . في منطقة خليج الجراولة تقع Village Rhodes كما ان القرب من العديد من الطرق الحيوية المهمة . تتميز بتصميم ساحر يمزج بين البساطة والحداثة والكلاسيكية . بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسعار التنافسية للشاليهات كما ان الوحدات السكنية ميزة رائعة . يقع Rhodes بجواره ويتميز . بإطلالته المذهلة على المناظر الطبيعية الخلابة والرائعة للبحيرات الكريستالية كما ان تم تصميم المنتجع على الطراز . اليوناني الفخم ، الراقي ويضم جميع سبل الراحة والرفاهية . إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن لقضاء الوقت . في فصل الصيف وخلال العام بأكمله كما ان منتجع هو الاختيار الأمثل لك .

مميزات قرية رودس الساحل الشمالي

منتجع رودس الساحل الشمالي

الخيار الأمثل بالتأكيد . صممت شركة بلازا جاردنز قرية رودس كما ان بأسلوب يمزج بين الحداثة والكلاسيكية القرية في منطقة خليج ، الجراولة الفائقة الجمال يتميز هذا المشروع بتوافر . كافة عناصر الجذب والميزات التي يحتاجها المستثمرون كما ان قريب من العديد من الأماكن . الهامة في الشمال . بالقرب من طريق الساحل الشمالي ، يتميز المشروع بالأسعار الجذابة والمنافسة مما يجعله الخيار . المثالي للباحثين عن الراحة كما ان الاستجمام في الساحل الشمالي بالإضافة إلى ذلك .

خصائص قريه رودس الساحل الشمالى

مشروع قريه رودس الساحل الشمالى

 يتميز المشروع بتوافر العديد . من الخدمات والمرافق التي يحتاجها . المستثمرون والجمهور يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية . وبينها الشاليهات، الفيلات، البنتهاوس كما ان التوين هاوس والشقق السكنية . وتتراوح أسعار الوحدات ، بين تسعمائة ألف جنيه و15 مليون جنيه حسب . نوع الوحدة وحجمها وموقعها فلا تتردد في الاستثمار كما ان في مشروع قرية رودس الساحل الشمالي . وانضم إلى عدد كبير من المستثمرين الذين اختاروه . فرصة للاستثمار والإقامة، كما ان شاهد بنفسك ما يقدمه هذا المشروع من الجودة والتميز .

برشور مشروع قرية رودس

Rhodes North Coast

قرية رودس الساحل الشمالي تفصلها مسافة قصيرة عن العديد من الأماكن الحيوية . في المنطقة حرصت شركة جاردن بلازا . على توفير أسعار تنافسية للغاية للشاليهات . والوحدات السكنية المتوفرة في القرية كما أن المشروع يتيح لك فرصة الاستثمار . في عقار مميز على الساحل الشمالي كما ان بالإضافة إلى ذلك تجعل المنطقة الجميلة . التي تقع فيها القرية . الجذب الرئيسي للسياح والمستثمرين وتعد فرصة . رائعة للاستمتاع كما ان الطبيعة والبحر الجميل قرية رودس الساحل الشمالي على مدار العام .

فوائد الشراء في منتجع رودس الساحل الشمالى

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

قرية رودس الساحل الشمالي لكل راغبي البحث عن قرية سكنية في الساحل الشمالي . فإن قرية رودس هي الخيار المثالي بالنسبة لك تقع القرية في منطقة . خليج الجراولة الجميلة والساحرة كما ان تتميز بتصميم ساحر يجمع بين البساطة . الحداثة مع لمسة كلاسيكية وتتوفر في القرية شاليهات منافسة لجميع . المستثمرين بأسعار تنافسية وخدمات رائعة كما ان تبعد القرية قرابة 6 دقائق فقط عن ألماظة باي . 15 دقيقة عن مطار مطروح و11 كيلومتر . عن مرسى مطروح. وتتوافر العديد . من الخدمات المتنوعة في القرية كما ان توفر العديد من الراحة والرفاهية للسكان والمستثمرين . فإذا كنت ترغب في الاستثمار في الساحل الشمالي فلا تتردد قرية رودس الساحل الشمالي . في الاختيار لقرية رودس كما ان لتحقيق أهدافك في الاستثمار وتمتع بجمال الطبيعة في المنطقة .

تصميم مشروع قرية رودس

شاليهات للبيع الساحل الشمالي

قرية رودس الساحل الشمالي. يقدم لك هذا المشروع العديد من الخدمات ، الرائعة التي تلبي جميع احتياجاتك يمكنك الاستمتاع . بالسباحة في أحواض السباحة الخاصة بالقرية كما ان الحصول على خدمات الترفيه والأنشطة الترفيهية . المتنوعة. ولمن يرغب في التسوق يمكنه زيارة مركز التسوق . داخل القرية. بالإضافة إلى ذلك كما ان يوجد منطقة مخصصة للأطفال للعب . التسلية وهو ما يوفر للعائلات فرصة ، للاستمتاع بالوقت الممتع معا . يوفر مشروع رودس بالإمكانية لاستئجار البحيرات الصناعية كما ان قضاء الأوقات بجوارها . إذا كان رغبتك هي في الاستمتاع . في الطبيعة والهدوء لا تفوت فرصة الاستثمار . الفريدة التي تقدمها كما ان قرية رودس التي تضمن لك تجربة استثمارية ناجحة وممتعة .

معرض الصور 

قرية رودس الساحل
منتجع رودس الساحل الشمالي
Scan the code