نايا باي الساحل الشمالي

نايا باي الساحل الشمالي من المشروعات المميزة في الساحل الشمالي حيث موقع القرية علي افضل بحار العالم . راس الحكمة مستوي راقي من التصميمات الرائعة مع الطبيعة الخلابة الرائعة 112 فدان . شاليهات و فلل مميزة متشطبة . جميرا للاستثمار العقاري اتصل بنا و احصل علي العرض .

موقع نايا باي الساحل الشمالي

شركة جميرا

تقع القرية في خليج راس الحكمة في الكيلو 212 مباشرا علي البحر بجوار مناطق الخدمات و منطقة قري سياحية .
فاخرة و تبتعد naia bay عن القاهرة بمدة ساعتين . و تبتعد عن مدينة مرسي مطروح 80 كيلو كما ان هي تقع علي راس الحكمة الطريق الساحلي الجديد . و تبتعد عن مطار مطروح 55 دقيقة كما انها قريبة من اماكن الخدمات كما ان مولات تجارية و اسواق الاسماك فيسهل الوصول اليها من العديد من المناطق .

—————

 لانها علي طريق الفوكا مباشرا و تبتعد عن الاسكندرية ساعة . و نصف كما ان بجوار العديد من الخدمات من مدارس . و مناطق خدمات مميزة حيث اهتمت شركة جميرا ايجيبت بأختيار . افضل موقع ب الساحل الشمالي شركة كبيرة و اهتمامها . الرئيس اكثر متعة كما ان ترفية لملاك القرية الساحل الشمالى .

خدمات نايا باي راس الحكمة

naia bay

اهتمت شركة جميرا بتوفير من الخدمات و المميزات الرائعة لترفية ملاك القرية .

خدمات نايا باي الساحل الشمالي

فندق 5 نجوم مع توفير الخدمات الفندقية . المميزة لضمان الاستمتاع بجمال الطبيعة دون تعب و لرفاهية ملاك القرية .
توفير اكبر قدر من المساحات الخضراء الرائعة مع ترتيب الازهار و الاشجار كما ان بشكل متناسق مع توفير
اماكن للجلوس و الاسترخاء . و الشواء مع توفير لاند سكيب مميزة لممارسة رياضة الجري كما ان تراك للدرجات .
بالاضافة الي الاستمتاع بمنظر البحر المميز و المياة الفيروزية المميزة . كرستال لاجون كما ان بمساحة كبيرة مميز للغاية . و انشاء وحدات تطل مباشرا علية لضمان الرفاهية و التميز لملاك . القرية . حمامات سباحة متنوعة كما ان موزعة علي ارجاء القرية بشكل . متوازن مع توفير اكوا بارك للكبار و الصغار لاستمتاع . الصغار و الكبار شاليهات للبيع الساحل الشمالي توفير الامن . و الحراسة من كاميرات كما ان بوابات امنية لضمان الامن و الاستمتاع لملاك القرية .
مول تجاري ضخم يضم اكبر المطاعم و البرندات العالمية . مع توفير العديد من الانشطة التجارية للحصول علي . اكبر متعة في مكان واحد كما ان مول هايبر ماركيت لخدمة ملاك . القرية لتوفير كافة الاحتياجات لكل ملاك القرية .
نادي رياضى علي مساحة كبيرة كما ان يضم العديد من الرياضات . مع توفير ملاعب مختلفة موزعة علي اماكن المنتجع .
للحفاظ علي الياقة البدنية كما ان اكبر قد من الاستمتاع لملاك المنتج مع توفير جيم و سبا و جاكوزي مميز .

مميزات نايا باي الساحل الشمالي

توفير اكبر قد من الخدمات المميزة لملاك المنتجع من توفير نادي و كرستال لاجون و هايبر ماركيت . و العديد من الخدمات المميزة اكبر قدر من الاستمتاع كما ان الرفاهية مع زيادة العائد . الاستثمار من زيادات في اسعار الوحدات .

شركة جميرا للمقاولات

تصميم منتجع نايا

naia bay north coast

اهتمت شركة جميرا للمقاولات jumeirah development ايجيبت بتوفير تصميمات راقية . و حديثة و الاستعانة بأكبر المكاتب الهندسية و التصميمات المتخصصة للقري . السياحية لتصميم المنتجع و تم الاستعانة مكتب كما ان الاستشاري الكبير شادي الغنيمى . في تصميم naia bay المنتجع علي الطراز . اليوناني المميز في تقسيم الخدمات و تصميمات المباني و حتي اشكال كما ان الخدمات بشكل مميز و رائع و الاطلالة المباشرة علي البحر علي طريق .
انشاء مصاطب لضمان رؤية منظر البحر . الخلاب و توفير خدمات مميزة و راقية لخدمات ملاك المنتج كما ان ليصبح واحد من اكبر و افخم القري في الساحل الشمالي .

مساحات نايا باي راس الحكمة

نايا باي راس الحكمة

تم تقسيم naia bay north coast مساحات المنتجع بشكل متوازن لضمان اكبر قدر من الرفاهية لملاك القرية . فمساحة المشروع 112 فدان مقسم شاليهات كما ان فلل مميزة . و بنسبة 15% من اجمالي المساحة اما باقي المساحة مقسمة خدمات مميزة و تم تقسيم الشاليهات كما ان ارض و اول و ثاني الارضي بحديقة او وسط او علوي بروف . و تبدأ مساحات الشاليهات 65 متر ستديو و شاليهات ارضي كما ان بحديقة ووسط و علوي بمساحة للروف بأسعار من مميزة . اما عن الفلل تاون هاوس و توين هاوس و فلل مستقلة بأطلالة مباشرة علي البحر بمساحات180 متر بالعديد من الاشكال المختلفة و التصميمات الرائعة كما ان مع تصميم naia bay . الخدمات و توزيعها بشكل متوازن علي اقسام المنتجع لضمان اكبر قدر من الرفاهية لملاك القرية و سداد المشروع 10% و السداد حتي 8 سنوات كما ان العديد من العروض الحصرية تميزا لملاك المنتجع .

المطور العقاري منتجع نايا

نايا باي الساحل الشمالي

المطور العقاري للمنتجع شركة شركة جميرا للاستثمار العقارى  naia bay تهتم باللمسة الجمالية في . المشرعات و التصميمات الرائعة من اكبر شركات التطوير العقاري . في السوق المصري كما ان لها سابقة اعمال في عالم العقار . لاكثر من 20 عاما من الانجازات و الاعمال المتميز و تهتم جميرا للاستثمار العقاري . بتوفير المعادلة الصعبة ما بين اكثر خدمات و ترفية ممكن كما ان مع افضل اسعار تنافسية في السوق . لاضافة التميز لملاك . المنتجع مع الاستعانة بأكبر شركات التصميمات الهندسية . المتميزة كما ان بالتصميمات الفريدة الرائعة للتميز . واكبر شركات الادارة و الصيانة المستمرة في مشروعتها و توفير شركة نايا العقارية كما ان اكبر قدر من الخدمات المتنوعة . من فنادق و خدمات غير مسبوقة . و سابقة اعمال jumeirah كبيرة في سوق العقاري المصري كما ان الخليجي داخل و خارج مصر . اتصل بنا و احصل علي عرض مميز شركة نايا العقارية  .

معرض الصور 

منتجع نايا
شركة نايا العقارية
ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي
naia bay
jumeirah
jumeirah development
شركة جميرا للاستثمار العقارى
جميرا للاستثمار العقاري
الساحل الشمالي
الساحل الشمالي العلمين
الساحل الشمالى
اسعار شاليهات الساحل الشمالى
Scan the code