bo island الساحل الشمالي

bo island الساحل الشمالي روعة التصميم  بتصميمات مبتكرة حديثة مع روعة الطبيعة في افضل شواطئ العالم قرية بو ايلاند الساحل الشمالي . بو ايلاند الساحل الشمالى سيدي عبد الرحمن .في الكيلو 120 طريق الاسكندرية مطروح bo island north coast كما ان اهتمت مكسيم العقارية maxim developments بادق التفاصيل .

قرية بو ايلاند

مـوقع بو ايلاند سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالي

موقع بو ايلاند

 يتميز بو ايلاند بموقع مميز جدا كما يقع فى الكيلو 120 طريق الإسكندرية مرسي مطروح فى . قـلب سيدي عبد الرحمن على البحـر مباشرة كما ان يتميز بو ايلاند الساحل الشمالي بمياهه الزرقاء الصافية . وشاطىء رملى أمن تماما بدون صخور وهذا مايميز مـوقع بو ايلاند الساحل الشمالي وقربه من القاهرة الكبرى . وطريق الفوكا الجديد كما ان يسهل الوصول اليه . و ايضا يقع بو ايلاند الساحل الشمالى . بالقرب من قرية هاسيندا الساحل الشمالى و مدينة العلمين الجديدة . و قرية bo island north coast المسافة على بعد ساعتين من القاهرة الكبرى .

خدمات bo island

خدمات بو ايلاند الساحل

bo island north coast توفر مساحات خضراء و لاند سكيب وحدائق رائعة والازهار المبهجة كما ان مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال خدمة . لنقل الركاب للشاطىء الإليكتريك ترام كما ان حمامات سباحة موزعة . على كافة المنتجع السياحي اكوا بارك حيث توجد . على الشاطئ كما ان البحيرات الصناعية المتعددة الألوان فى كافه أنحاء القرية . نادي صحى ورياضى لممارسة جميع الألعاب الرياضية و الأنشطة الترفيهية .
فنادق عالمية ضخمة مجهزة على أعلى مستوى كما ان توفير منطقة ترفيهية للترفيه و إقامة حفلات و الاستمتاع بأقضل الاوقات . هايبر ماركت و سوق تجار متكاملة و مول تجارىكما ان توفر عدد من المطاعم والكافيهات على اعلى مستوى . كلوب هاوس ونادى صحى كما ان الكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية  كريستال لاجون .

تصميمات قرية بو ايلاند سيدي عبد الرحمن | bo island

قرية بو ايلاند
تصميمات قرية بو ايلاند سيدي عبد الرحمن تم اختيار مجموعة من افضل وأحدث التصميمات العالمية . التي تضاهى أفضل تصميمات المنتجعات و القرى السياحية على مستوى العالم كما ان الشركة راعت راحة العملاء اثناء عمل . التصميمات مع مراعاة ان تكون التصميمات مناسبة لجميع الأذواق كما ان تم اختيار باقة من افضل المهندسين لتصميم  بو ايلاند .
تم عمل مجموعة من الوحدات السكنية المنفصلة داخل مشروع bo island الساحل منها توين هاوس وشاليهات بجانب . وجود تاون هاوس وعدد من الفيلات تم مراعاة وجود وحدات بمساحات مختلفة . حتى يختار العملاء من بينها بسهولة حسب الامكانيات المتاحة كما ان لديهم وعدد الأفراد لكل اسرة قام المهندسين بتصميم مجموعة . من البحيرات الكريستالية المختلفة ذات الالوان المبهجة مع عمل مجموعة كما ان يوجد مناظر الجذابة لتكون قرية بو ايلاند مختلفة عن غيرها .

مسـاحة مشروع بو ايلاند سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالى | bo island

بو ايلاند سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالي
يقـام بو ايلاندز الساحل الشمالى على مساحه هائلة تبلغ اكثر من 600 فدان فى هذه المنطقة يطلق عليها بو سيدى عبد الرحمن .
كما ان اختارت شركة مكسيم العقارية maxim developments مساحها قدرها 1700 فدان فى هذه . المنطقة كما يتميز بو ايلاند الساحل الشمالى بعمق حوالي 1200 م اى م 200 وعرض الشاطىء 800 م .

مميزات بو ايلاند الساحل الشمالى

تتمـيز قرية بو ايلاند الساحل الشمالي بمـوقعها الفـريد على بحر سيدى عبدالرحمن احلـى بحر فى الساحل الشمالى . طريق اسكندرية فهى قريبة من قرية مـارينا وبجوار . قرية هسيندا الساحل الشمالى وايضا نجد انه على سبيل اخر أن هناك تنوع وإختلاف فى بو ايلاند من حيث اسعارها ومساحتها .
بينما تم تخصيص باقي المساحة للمساحات الخضراء و اللاند سكيب التى تشكل . الاغلبية العظمة من اجمالي مساحة بو ايلاند الساحل ومنطقة خدمات ترفيهية متنوعة .

نظام سداد بو ايلاند سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالي | bo island

يوفر bo island نظام دفع مميز و طرق سداد مناسبة للجميع واقساط متساوية وهى كالتالي :
يمكنك دفع 5% مقدم . مع تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار 7 سنوات وبدون . دفع أي فوائد بالاضافة لدفع أقساط متساوية.

دفع 10% مقدم حجز مع التقسيط على . مدار ثمانية أعوام وبدون أي فوائد.
دفع 15% مقدم حجز مع التقسيط على مدار . سبع سنوات كاملة وبدون دفع اي فوائد .
مع العلم انه سيتم تسليم الوحدات خلال ثلاثة سنوات من تاريخ التعاقد مع الشركة .

الشركة المالكة bo island الساحل الشمالي

شركة مكسيم للتطوير العقاري

مكسيم للتطوير العقاري من اكبر الشركات في مجال التطوير العقارى maxim developments فهي تسعي وراء الرقي والتميز بالتصميمات المبتكرة الحديثة بذوق عصري مبتكر وتوفير كل وسائل الراحة والخدمات كما ان تعمل علي توفير كل وسائل الراحة لعملائها أثبتت ريادتها في وقت وجيز بين عملائها لمصداقيتها واتقانها في المشروعات كما أنها تقوم بالتسليم بلا أي تأخير بل في موعده المحدد . ولها سابقة اعمال :
كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة
كما ان رويال مكسيم بالاس كمبنسكى .
منتجع بوساندس الساحل الشمالى
كما ان كمبوند مكسيم كونترى
كلاب بالقاهرة الجديدة .
كمبوند مكسيم ريزيدس مدينة الشروق

بو ايلاند سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالي
بو ايلاند الساحل الشمالي
مشروع بو ايلاند الساحل الشمالى بو ايلاند الساحل الشمالى
بو ايلاند
شاليهات للبيع في بو ايلاند الساحل الشمالي
قرية بو ايلاند
قرية بو ايلاند الساحل الشمالي
bo island
قرية بو ايلاند اقرية بو ايلاند الساحل الشمالىلساحل الشمالى
Scan the code