jefaira north coast جيفيرا الساحل الشمالى

jefaira north coast جيفيرا الساحل الشمالى أجمل مشروعات جمال الطبيعة الساحرة وروعة التصميم . في جيفيرا باي الساحل الشمالي افضل شواطئ العالم مع جمال الطبيعة الساحرة . مختلف علي شكل جزر  وتنوع مظاهر الرفاهية في الكيلو 200 . شاليهات و فيلات مميزة تشطيب كامل . مشروعات inertia egypt .

jefaira north coas

موقع north coast jefaira

جيفيرا الساحل

يقع المنتجع في موقع  استراتيجي و تقع قرية جيفيرا في الكيلو 200 حيث ان  تتميزمكسيم للتطوير العقاري في خليج راس الحكمه قرية جيفيرا الساحل الساحل الشمالي فى الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح الساحل الشمالي كما ان بعد قرية لافيستا الساحل الشمالي . قبل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي وهو على بعد حوالي 300  كيلو . من القاهرة قبل منطقة جيفيرا قلب الساحل كما ان خليج  رأس الحكمة الساحل الشمالي . وموقع جيفيرا الساحل  طريق المنتجعات خليج قرية جيفيرا الساحل . الشمالي north coast

 شواطئ قرية جيفيرا الساحل الشمالي بمنطقة  سيدي عبد الحمن السياحبة الشمالى بالساحل الشمالي وعلى بعد 100كيلو  كما ان من وحدات السكنية و شاليهات رائع والتي بموقع يتميز مرسي مطروح و الشمالي jefaira على بعد طريق الكيلو 65 من قريه مراسي فدان مطروح الساحل الشمالي كما ان  مساحة المشروع . 10000 متر 1300 الساحل الشمالي . jefaira north coast

خدمات و تفاصيل مشروع منتجع حيفير

جيفيرا راس الحكمة

يوجد مارينا كما ان بحيرات صناعية ذات مناظر خلابة . يوجد 2 فندق منتجع جيفيرا مكسيم للتطوير العقاريرا الساحل الشمالي لاستقبال النزلاء كما ان 5 نوادى اجتماعية كما ان حدائق مميزة محاطة بالازهار . المتألقة كما ان يوجد مناطق العاب للاطفال . متنوعة كرستال لاجونز و حمامات سباحة . متنوعة كما ان أمن وحراسة علي مدار 24 ساعة . فيلات و شاليهات متميزه كما ان ترى البحر مباشرة يوجد في . مشروع جيفيرا الساحل الشمالى  العديد من . حمامات سباحة أمن وحراسة علي مدار 24 ساعه كما ان تعرف علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي .

مساحات واسعار جيفيراالساحل

مساحات الشاليهات تبدأ من 70 متر
وحتي 375 متر دوبلكس

كما ان الفلل تبدأ مكسيم للتطوير العقاري من 250 متر  . inertia egypt .

أنظمة السداد inertia egypt

5 % و الباقي 7 سنوات 

10 % مقدم تعاقد اقساط حتي 8 سنوات

كما ان 15 % مقدم تعاقد اقساط حتي 9 سنوات .

20 % مقدم تعاقد اقساط حتي 10 سنوات .

لقد قامت شركه اعمار اليكس لتطوير العقاري بتقديم قريه لابايا الساحل الشمالي . محادثه على انها تكون متكامله الخدمات والمرافق وتكون مطابقه للمواصفات العالميه . ورقه قامت شركه اعمار اليكس للتطوير العقاري بتقديمها باسعار تنافسيه . لذلك هي الخيار الافضل للمتعه والرفاهيه وايضا للاستثمار .

الشركة المطورة مشروع جيفيرا

جيفيرا

شركة إنرشيا للتطوير العقاري في السوق العقاري و توفر أسعار من اكبر الشركات في بالساحل الشمالي كما ان تأسست 2007 فلها الخبرة الكافية . في جيفيرا الساحل الشمالي توفير في شركة منتجع  قرية جيفيرا بالساحل افضل القرى north cost كل وسائل الرفاهية كما ان تستخدم تصميمات مبتكرة حديثة ولها موقع ذوق جمالي كما ان تهتم بمواعيد التسليم وموصفات جيفيرا يقع في مباشرا جيفيرا الساحل الشمالي . أحدث  كما ان شركة انرشيا سابقة اعمال منها  جيفيرا الساحل الشمالى jefaira north منتجع فيراندا في سهل حشيش الشمالى gps_not_fixed كما ان كمبوند بريكس 6 أكتوبر كمبوند جولز أكتوبر .

Scan the code